أبريل 24, 2024

نادي الأقصى- المية ومية وصيف البطل “نادي النهضة” في دورة رمضان في مخيم عين الحلوة والناصرة وصل المربع الذهبي

 شاركت خمسة أندية تابعة للمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في مدينة صيدا ومخيماتها وهي (الإصلاح-صيدا/ الأقصى المية ومية/ الهبة-الفوار/ الناصرة -عين الحلوة والنهاوند-عين الحلوة) في دورة شهر رمضان المبارك والتي أقيمت على ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة بإشراف لجنة الملعب ورعاية جمعية أنيرا وذلك خلا شهر رمضان المبارك، وحقق الأقصى المية ومية لقب وصيف البطل بعد خسارته في المباراة النهائية 0/2 أمام النهضة بينما وصل الاناصرة الى الدور النصف نهائي ويخسر امام النهضة 3/0، في حين ودع النهاوند والهبة واللإصلاح من الدور الأول مباشرة، ونضع بين أيديكم تقرير المباريات كاملة.


 نادي الأقصى- المية ومية وصيف البطل في دورة رمضان في مخيم عين الحلوة بعد خسارته امام نادي النهضة عين الحلوة بنتيجة 0/2

***
نادي الأقصى-المية ومية يخسر أمام النهضة -عين الحلوة
في الدور النهائي من “دورة رمضان في مخيم عين الحلوة”

تصوير: فادي عناني/تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين.
أقيمت يوم السبت24/6/2017 المباراة النهائية من دورة شهر رمضان المبارك والتي تقام على ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة بإشراف لجنة الملعب ورعاية جمعية أنيرا حيث جمع اللقاء بين نادي النهضة – عين الحلوة ونادي الأقصى المية ومية (يتبع المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة /صيدا) وانتهت بفوز نادي النهضة بنتيجة 0/2 سجلهما وسيم الاحمد وشكيب النعماني ليتوج النهضة بطلا لدورة “رمضان في مخيم عين الحلوة”، هذا وقاد اللقاء حكم الساحة وسام عبدالرازق .

وحضر المباراة منسق جمعية انيرا في صيدا الاستاذ سعيد دحابري، ممثل المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في مخيم عين الحلوة السيد رمضان محمد، مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة لحركة فتح في منطقة صيدا السيد تيسير بركة، الأمين العام للاتحاد الفلسطيني في لبنان الاستاذ احمد حداد، ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني في لبنان السيد محمود جاد، امين سر اللجنة الرياضية لاندية مخيم عين الحلوة و لمنطقة صيدا السيد رائد موعد والمسؤول الاعلامي للجنة السيد فادي عناني، والمدرب القدير ابو حسن حداد، والسادة “أمناء سر الأندية المشاركة في الدورة وحشد جماهيري غفير من مشجعي الرياضة الفلسطينية.
وفي ختام المباراة تم تسليم درع “شكر وتقدير” الى عميد الرياضيين المدرب ابوحسن حداد كما تم تكريم كل من الشهيد إبراهيم منصور بدرع تسلمه نجله اسحاق والشهيد فراس بلعوس تسلمه وديع سعد.

 


نادي الناصرة – عين الحلوة يخسر أمام النهضة -عين الحلوة في الدور النصف نهائي من “دورة رمضان في مخيم عين الحلوة”
تصوير: فادي عناني/تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين.
أقيمت يوم الثلاثاء20/6/2017 المباراة الثانية من الدور النصف نهائي من دورة شهر المبارك والتي تقام على ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة بإشراف لجنة الملعب ورعاية جمعية أنيرا حيث جمع اللقاء بين نادي الناصرة- عين الحلوة ونادي النهضة – عين الحلوة وانتهت بفوز نادي النهضة بنتيجة 0/3 وبهذا يتأهل الى الدور النهائي ليواجه نادي الأقصى- المية ومية الذي بدوره فاز على نادي العهد.
وحضر المباراة منسق جمعية انيرا في صيدا الاستاذ سعيد دحابري، ممثل المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في مخيم عين الحلوة السيد رمضان محمد، امين سر اللجنة الرياضية لاندية مخيم عين الحلوة و لمنطقةصيدا السيد رائد موعد، والسادة “أمناء سر الأندية المشاركة في الدورة وحشد جماهيري غفير من مشجعي الرياضة الفلسطينية.


نادي الأقصى-المية ومية يفوز على العهد-عين الحلوة ويتأهل الى الدور النهائي من “دورة رمضان في مخيم عين الحلوة”

أقيمت يوم الإثنين 19/6/2017 المباراة الأولى من الدور النصف نهائي من دورة شهر المبارك والتي تقام على ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة بإشراف لجنة الملعب ورعاية جمعية أنيرا حيث جمع اللقاء بين نادي الأقصى- المية ومية ونادي العهد- عين الحلوة وانتهت بفوز نادي الأقصى المية ومية بضربات الترجيح بعد التعادل الإيجابي 1/1 خلال الوقت الأصلي للمبارة وبهذا يتأهل الى الدور النهائي حيث سيواجه الفائز من مباراة (الناصرة والنهضة)، هذا وقاد اللقاء حكم الساحة فؤاد عثمان.

وحضر المباراة منسق جمعية انيرا في صيدا الاستاذ سعيد دحابري، ممثل المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في مخيم عين الحلوة السيد رمضان محمد، امين سر اللجنة الرياضية لاندية مخيم عين الحلوة و لمنطقة صيدا السيد رائد موعد والمسؤول الإعلامي فادي عناني، رئيس نادي الأقصى ابوبلال عزام والسادة “أمناء سر الأندية المشاركة في الدورة” طارق شبايطة، ربيع الحج، سليم حمدان، ابواسماعيل، ابوانس شامية، وحشد جماهيري غفير من مشجعي الرياضة الفلسطينية.


نادي الناصرة- عين الحلوة يفوز على المقدسي- عين الحلوة ويتأهل الى الدور النصف نهائي من “دورة رمضان في مخيم عين الحلوة”

تصوير: فادي عناني/تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين.
أقيمت يوم الجمعة 16/6/2017 المباراة المؤجلة من الدور الربع نهائي (الدور الثاني) من دورة شهر المبارك والتي تقام على ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة بإشراف لجنة الملعب ورعاية جمعية أنيرا حيث جمع اللقاء بين نادي الناصرة- عين الحلوة ونادي المقدسي- عين الحلوة وانتهت بفوز نادي الناصرة بنتيجة 0/1 وبهذا يتأهل الى الدور النصف نهائي، سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب ربيع منور من ضربة حرة مباشرة في الشوط الثاني.

وحضر المباراة منسق جمعية انيرا في صيدا الاستاذ سعيد دحابري، ممثل المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في مخيم عين الحلوة السيد رمضان محمد، امين سر اللجنة الرياضية لاندية مخيم عين الحلوة و لمنطقةصيدا السيد رائد موعد، والسادة “أمناء سر الأندية المشاركة في الدورة وحشد جماهيري غفير من مشجعي الرياضة الفلسطينية.


نادي الأقصى-المية ومية يفوز على عيلبون-عين الحلوة ويتأهل الى الدور النصف نهائي من “دورة رمضان في مخيم عين الحلوة”
تصوير: فادي عناني/تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين.
أقيمت يوم الإثنين 12/6/2017 المباراة الأولى من الدور الربع نهائي (الدور الثاني) من دورة شهر المبارك والتي تقام على ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة بإشراف لجنة الملعب ورعاية جمعية أنيرا حيث جمع اللقاء بين نادي الأقصى- المية ومية ونادي عيلبون وانتهت بفوز نادي الأقصى المية ومية بنتيجة 1/2 وبهذا يتأهل الى الدور النصف نهائي، سجل اهداف الاقصى اللاعب نضال حداد (2) ولعيلبون اللاعب وسيم الحج. وقاد اللقاء حكم الساحة إبراهيم بوجي .
وحضر المباراة منسق جمعية انيرا في صيدا الاستاذ سعيد دحابري، ممثل المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في مخيم عين الحلوة السيد رمضان محمد، امين سر اللجنة الرياضية لاندية مخيم عين الحلوة و لمنطقةصيدا السيد رائد موعد، رئيس نادي الأقصى ابوبلال عزام والسادة “أمناء سر الأندية المشاركة في الدورة” طارق شبايطة، ربيع الحج، سليم حمدان، ابواسماعيل، ابوانس شامية، وحشد جماهيري غفير من مشجعي الرياضة الفلسطينية.

 


خسارة نهاوند أمام عيلبون

خسارة نهاوند عين الحلوة امام عيلبون بركلات الترجيح 3/5 بعد التعادل 0/0 بالوقت الاصلي، ويودع “دورة رمضان في مخيم عين الحلوة” من الدور الأول

تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين/فادي عناني
اقيمت اليوم الاربعاء 7/6/2017 المباراة الأخيرة للدور اللأول من دورة شهر المبارك والتي تقام على ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة بإشراف لجنة الملعب ورعاية جمعية أنيرا حيث جمع اللقاء بين نادي نهاوند عين الحلوة وجاره نادي عيلبون وانتهت بفوز نادي عيلبون بركلات الترجيح 3/5 بعد التعادل 0/0 بالوقت الاصلي هذا وقاد اللقاء حكم الساحة فؤاد عثمان .
وحضر المباراة منسق جمعية انيرا في صيدا الاستاذ سعيد دحابري، ممثل المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في مخيم عين الحلوة السيد رمضان محمد، امين سر اللجنة الرياضية لاندية عين الحلوة وصيدا رائد موعد، مسؤول الشباب والرياضة في صيدا لحركة فتح السيد تيسير بركة، وحشد جماهيري غفير من مشجعي الرياضة الفلسطينية.

 

***

وتستكمل المباريات بالدور الثاني “الدور الربع نهائي” بعد التعديل على الشكل التالي .
– اﻷحد 11/6/2017 الموافق له 16 رمضان: الناصرة * المقدسي
– اﻹثنين 12/6/2017 الموافق له 17 رمضان: اﻷقصى * عيلبون
– الثلاثاء 13/6/2017 الموافق له 18 رمضان: النهضة * حطين
– اﻷربعاء 14/6/2017 الموافق له 19 رمضان: العهد * اﻷنصار
– تقام المباريات عند الساعة 5:30 عصراً، كما تطبق قوانين اللجنة المعمول بها وحسب الشروط السابقة نفسها.

 


خسارة الهبة أمام المقدسي-عين الحلوة

المقدسي يفوز بضربات الجزاء على الهبة في ختام مباريات دور اول لدورة رمضان بعين الحلوة
تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين/فادي عناني

اقيمت يوم الثلاثاء 6/6/2017 ضمن مباريات دورة شهر المبارك على ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة بإشراف لجنة الملعب ورعاية جمعية أنيرا حيث جمع اللقاء فريقي المقدسي عين الحلوة وجاره نادي الهبة وانتهت بالتعادل 1/1 وانتهت بفوز المقدسي 4/5 ليتاهل الى الدور التاني . قاد اللقاء حكم الساحة فؤاد عثمان .

وحضر المباراة منسق جمعية انيرا في صيدا الاستاذ سعيد دحابري، امين سر اللجنة الرياضية لاندية عين الحلوة وصيدا رائد موعد، مسؤول الشباب والرياضة في صيدا لحركة فتح الحج تيسير بركة ، امين سرنادي المقدسي الحج ابواسماعيل واداري لنادي الهبة امين سر ابوساجد شناعه ومدرب ابوسليمان واداري صالح وحشد جماهيري غفير من مشجعي الرياضة الفلسطينية.

وتستكمل المباريات يوم الأربعاء 7/6/2017 بلقاء فريقي عيلبون ونهاوند مباراة المؤجلة


فوز الاقصى المية والمية على شباب يافا في خامس مباريات دورة رمضان بعين الحلوة

تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين/فادي عناني وجهاد خطيب

اقيمت اليوم الجمعة 2/6/2017 خامس مباريات دورة شهر المبارك على ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة بإشراف لجنة الملعب ورعاية جمعية أنيرا حيث جمع اللقاء فريقي شباب يافا عين الحلوة وجاره الاقصى المية والمية وانتهت لصالح الاقصى 3_0. قاد اللقاء حكم الساحة مصطفى حسين .
وحضر المباراة منسق جمعية انيرا في صيدا الاستاذ سعيد دحابري، امين سر اللجنة الرياضية لاندية عين الحلوة وصيدا رائد موعد، رمضان محمد، امين سر شباب يافا الكابتن اديب عناني والاداريين خليل حوران ، واداري فريق الاقصى خالد عزام وحشد جماهيري غفير من مشجعي الرياضة الفلسطينية. سجل اهداف الاقصى محمد زيدان 2 ونضال حداد 1.


خسارة الإصلاح-صيدا أمام حطين-عين الحلوة بهدف نظيف في ثالث مباريات دورة رمضان في مخيم عين الحلوة

تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين/فادي عناني

اقيمت اليوم الاربعاء 31/5/2017 ثالث مباريات دورة شهر المبارك على ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة بإشراف لجنة الملعب ورعاية جمعية أنيرا حيث جمع اللقاء فريقي حطين عين الحلوة وجاره الاصلاح صيدا وانتهت لصالح حطين 0/1 سجله محمد فاعور وقاد اللقاء حكم الساحة فؤاد عثمان .

وحضر المباراة منسق جمعية انيرا في صيدا الاستاذ سعيد دحابري، امين سر اللجنة الرياضية لاندية عين الحلوة وصيدا رائد موعد، رمضان محمد، امين سر حطين الاخ محمد عصام دحابري والاداريين سعيد محمود ومحمود كعوش وعبد الصمد، امين سر عيلبون طارق شبايطة وهيثم شبايطة وسعيد شبايطة وحشد جماهيري غفير من مشجعي الرياضة الفلسطينية.


افتتاح دورة رمضان بعين الحلوة وفوز الناصرة على القسطل

تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطيينين في لبنان \تصوير فادي عناني

ضمن مباريات برنامج *دورة رمضان /عين الحلوة وبإشراف لجنة ملعب الشهيد ابو جهاد الوزيروبرعاية منظمة أنيرا افتتح اول مبارياتها بين نادي الناصرة عين الحلوة ونادي القسطل المية والمية على ارض ملعب الشهيد اللواء ابوجهاد الوزير في مخيم عين الحلوة وانتهت لصالح الناصرة بنتيجة 7-1 على القسطل .
حكم المباراة فؤاد عثمان .
حضرالمباراة ممثل منظمة انيرا في صيدا الاستاذ سعيد دحابري وامين سر اللجنة الرياضية لاندية عين الحلوة وصيدا ,مسؤول الاعلام للجنة الرياضية الاعلامي فادي عناني والاخوة رمضان محمد وباسم الحاج ورئيس نادي الناصرة الحج ابو وليد اسماعيل وامين السر ملهم توفيق واداريين وامين سر القسطل الاخ فريد مناع والاخ فادي قاسم واداريين ,حشد جماهيري غفير من مشجعي الرياضة الفلسطينية .


#رمضان_تقوى_وإيمان