أبريل 20, 2024

فريق القدس ينظم إفطاره السنوي في مجمع وملعب الجولدن بول

بحضور ومشاركة مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة السيد خليل العلي، نظم فريق القدس إفطاره السنوي للفئتين الأولى والثانية في مجمع وملعب الجولدن بول Golden BALL وذلك يوم الثلاثاء 6/6/2017 بمشاركة اكثر من 40 لاعباً و10 من الإداريين.

بعد عرض مصور عن حصاد عام كامل لنشاط الفريق، رحب الكابتن محمد مرعي بالحضور ومتمنياً للغائبين بسبب الامتحانات الرسمية التوفيق والنجاح.

الكابتن بلال حسين تحدث عن أجواء رمضان مؤكداً أنها أنها أجواء همة ونشاط على المستوى الإيماني والثقافي والبدني وأن رمضان ليس موسماً للنوم والكسل.

بدوره ألقى الكابتن طارق آغا كلمة الإدارة منبهاً أن هذا الافطار يأتي تكريساً لفكرة اجتماع فريق القدس على الطاعة والعبادة وليس على الترفيه والرياضة فقط. كما شدد على أهمية الالتزام والانضباط والجدية في التمارين والمباريات، وأشار إلى رزنامة النشاط الصيفي للفريق.

وبعد صلاة المغرب في الملعب شارك مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة السيد خليل العلي بتقديم ميداليات تكريمية لعدد من اللاعبين لانضباطهم وتطور أدائهم مع فريق القدس، وهم: محمد حسن،عمار قدورة، تميم حسين، عمار الجشي، عمر قدورة،خالد خشان.

وفي الختام قدم فريق القدس الشكر للسيد خليل العلي على مشاركته وتقديم ميداليات التكريم ولمدير الجولدن بول السيد جمال هواش على استضافتهم للإفطار.