أبريل 16, 2024

جمعية انيرا تكرم نادي اليرموك-نهر البارد بطل الدورة الرمضانية بمباراة ودية مع مدربي أندية مخيم نهر البارد

بعد انتهاء فعاليات بطولة انيرا قبل عيد الفطر السعيد و فوز اليرموك في المباراة النهائيه، قامت جمعية انيرا اليوم الاحد الموافق 2/7/2017 بتكريمهم من خلال مباراة على ملعب القدس جمعت اليرموك بنخبة من مدربي الفئات العمرية في مخيم نهر البارد.

مثل منتخب المدربين و الكباتن لاعبين عظماء شرفوا المخيم على طوال الفترة الماضية بمسيرتهم الرائعة و قاد المنتخب الاستاذ اشرف ابو خرج مدرب نادي التنمية ولاعب الرياضة و الادب سابقا. و على مدار ستون دقيقه قدم الفريقين اداءا راقيا امتع الحضور و طغى عليه لقطات استعراضية من الجانبين و تبادل الفريقين الهجمات و الفرص و السيطرة و اسفرت المباراة عن فوز نادي اليرموك بنتيجة 10-8 و عند انتهاء صافرة الحكم كرمت انيرا ممثلة بالاستاذ علاء يعقوب نادي اليرموك الرياضي و سلم الكابتن اشرف ابو خرج الكأس لكابتن الفريق نمر الدلو و في كلمة للسيد مجدي غنيم الاداري في نادي الناصرة الرياضي تحدث عن دور انيرا في تطوير الرياضة في المخيم و حيا الفريقان و اثنى عليهم

* مثل اليرموك كل من :احمد الدلو، نمر الدلو، باسل منصور، محمد البقاعي، عبدالله شرقيه، عمر شرقيه، نوفل علي، علاء عزام، محمد سليم، محمد جراد.

* مثل منتخب “المدربين و الكباتن” كل من :المدرب اشرف ابو خرج، الكابتن ابو جابر، الكابتن محمد غنام، الكابتن ربيع مرعي، الكابتن وائل الكركي، الكابتن شادي ابو نعاج، الكابتن محمد المغربي، الكابتن محمود ابراهيم، الكابتن علي لوحيد، الكابتن رامي الدلو.

و في النهاية يود نادي اليرموك ان يشكر ادارة انيرا ممثلة بالاستاذ علاء يعقوب و اللجنة المنظمة ممثلة بالكابتن رامي الدلو و الكابتن عماد نصار على جهودهم و عملهم و مثابرتهم لإنجاح العمل، آملين من الله عز و جل الافضل للرياضة و الرياضيين في مخيم نهر البارد و على ان تقام المسابقات القادمة في ربوع ملعب الشهداء الخمسة.

إدارة نادي اليرموك
منقول من صفحة: ادارة نادي اليرموك – نهرالبارد، 2/7/2017