مارس 28, 2024

شباب نادي الأقصى المية ومية يخسر أمام النهضة -عين الحلوة في الدور الأول من دورة “العناني وتيسير لمواليد 1999” على ملاعب الفوكس

شارك شباب نادي الأقصى المية ومية في دورة “العناني وتيسير لمواليد 1999” على ملاعب الفوكس وذلك يوم الأحد 16/7/2018، والدورة أقيمت تنظيم كل من اللاعبين أديب عناني وتيسير عبد الرحمن وإشراف السيد أحمد فقيه ومشاركة 14 فريقا من مخيم عين الحلوة وصيدا وقاد المبارايات الحكام أبو سلمان “نادي الهبة” و أبو مطصفى “نادي نهاوند”.

وأسفرت القرعة عن مواجهة شباب نادي الأقصى المية ومية ونادي النهضة عين الحلوة، حسمها شباب النهضة لصالحهم بنتيجة 1/5 وبذلك ودع شباب الأقصى الدورة من الدور الأول بينما حقق “اصدقاء المرحوم معين الجشي” لقب الدورة

تصوير: فادي عناني (تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين)

*** *** *** *** *** *** *** *** ***


الخبر كاملاً : تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين/فادي عناني
اصدقاء المرحوم معين الجشي بطل دورة مواليد 99 بالفوكس

بمبادرة من الكباتن اديب عناني وتيسير عبد الرحمن تم يوم الاحد الفائت تنظيم دورة على ارض ملعب الفوكس باشراف الكابتن احمد فقيه ومشاركة 14 فريقا من مخيم عين الحلوة وصيدا.

وقد جائت نتائجها على الشكل التالي:

* الدور الأول:
فاز الانصار على طبريا بالانسحاب وفلسطين تجمعنا على شباب يافا 2_0وحطين على التحدي 12_0 و النهضة على الاقصى 5_1 ومعين على القسطل9_3 والاخوة على الاصدقاء 4_0 وعيلبون على العهد 5_4.

** الدور الثاني
فاز العهد على النهضة 6_1وفاز الانصار على حطين 0/8 واصدقاء معين على الاخوة 5_1.

*** الدور الثالث
فاز الانصار على العهد 3_0 واصدقاء معين على فلسطين تجمعنا 5_3.

*** الدور الرابع:
وفي المباراة النهائية فاز اصدقاء المرحوم معين الجشي على الانصار 6_4 وتوج بطلا للدورة ليتسلم علي المقدح مدرب فريق اصدقاء معين الجشي كأس المركز الاول ومدرب الانصار مازن الخطيب كأس المركز الثاني.

وفي نهاية الدورة شكر العناني كل من ساهم في نجاح الدورة.