أبريل 20, 2024

الخليل- البداوي يحرز المركز الثالث في دورة “الشهيد القائد ابو علي مصطفى 16”

الخليل يحرز المركز الثالث في دورة الشهيد أبو علي مصطفى.

حقق نادي الخليل فوزاً مستحقاً على نادي القدس بنتيجة ٧-٢ في مباراة تحديد المركز الثالث في دورة الشهيد ابو علي مصطفى.
افتتح اللاعب علي حمام التسجيل في الدقائق الأولى من الشوط الأول ثم أضاف اللاعب ابراهيم عبد الوهاب الهدف الثاني لنادي الخليل.
و في منتصف الشوط الأول قلص اللاعب عمر جابر النتيجة بهدف لنادي القدس و قبل نهاية الشوط الأول سجل اللاعب ابراهيم عبد الوهاب الهدف الشخصي الثاني و الثالث لنادي الخليل لينتهي الشوط الأول بتقدم الخليل بنتيجة ٣-١.
و بعد بداية الشوط الثاني بدقائق سجل اللاعب ابراهيم عبد الوهاب الهدف الثالث له و الرابع للخليل و بعدها اضاف اللاعب علي حمام هدفه الشخصي الثاني و الخامس للخليل.
و في منتصف الشوط الثاني سجل نادي القدس هدفه الثاني لتصبح النتيجة ٥-٢ و بعدها بدقائق احرز اللاعب محمد القيم الهدف السادس للخليل و قبل نهاية الشوط الثاني سجل اللاعب محمد شحادة الهدف السابع للخليل من جملة تكتيكية رائعة بعد عرضية من اللاعب طه بشير لتنتهي المباراة بفوز الخليل بنتيجة ٧-٢.


الخليل البداوي يخسر امام الأشبال ويودع “دورة الشهيد ابو علي مصطفى السادسة عشر” من الدور النصف نهائي

***
دورة الشهيد ابو علي مصطفى السادسة عشر وفي المبارة الأولى من دور نصف نهائي
الأشبال يفوز على الخليل بنتيجة عريضة 8 _ 1 و يتأهل للمباراة النهائية تقدم الأشبال في الدقيقة 7 عن طريق اللاعب مصطفى زيد و في الدقيقة 13 عزز الأشبال النتيجة من ضربة جزاء عن طريق اللاعب إبراهيم سويدان و في الدقيقة 16 يعزز النتيجة بهدف ثالث للاشبال اللاعب حسان حايك و يعود اللاعب إبراهيم سويدان و يسجل الهدف الشخصي الثاني و الرابع للاشبال في الدقيقة 29 لينتهي الشوط الأول 4 _ 0 و في الشوط الثاني يسجل في الدقيقة 48 اللاعب إبراهيم سويدان هدفه الشخصي الثالث و الخامس للاشبال و من ركلة جزاء يحرز اللاعب محمد شحادة هدف الخليل الوحيد في الدقيقة 50 لتصبح النتيجة 5_1
و في الدقيقة 70 يسجل يحيى كحيل هدف الأشبال السادس و يضيف من ضربة جزاء أهداف الاشبال في الدقيقة 80 اللاعب باسل منصور و يعود في الدقيقة 83 نفس اللاعب باسل منصور و يختم مسلسل الأهداف للاشبال عندما سجل الهدف الثاني له و الثامن للاشبال لتنتهي المبارة بفوز الأشبال 8 _ 1
حكم المباراة محمد لوباني و عاونه خالد مرزوق و أبو على الطوخي .
و ينتظر الأشبال ألفائز من مباراة القدس و الضفة ليلعب النهائي الأحد القادم والخليل ينتظر الخاسر ليلعب معه يوم السبت لتحديد المركز الثالث و الرابع.

Al-Khalil-Club نادي الخليل الرياضي للفنون القتالية Amjad Mokdadi
المصدر: صفحة مخيم البداوي الرياضية، 23/8/2017

♣️ >> آخر تعديل 25/8/2017: (الضفة يفوز على القدس بنتيجة 1/2) وبذلك سيواجه الخليل والقدس على المركز الثالث وذلك يوم الأحد 27/8/2017 والأشبال والضفة على المركز الأول


الخليل- البداوي يفوز على الهلال ويتأهل الى نصف نهائي دورة الشهيد أبو علي مصطفى.

ضمن مباريات الدور الربع نهائي و في مباراة مثيرة، تمكن نادي الخليل من الفوز على نادي الهلال بنتيجة ١-٠ عن طريق اللاعب ابراهيم عبد الوهاب الذي سجل هدف المباراة الوحيد بالدقائق الأخيرة من المباراة بعد عرضية متينة من اللاعب طه بشير.
و بهذا الفوز يتأهل نادي الخليل الى الدور النصف نهائي لمواجهة نادي الأشبال.

صفحة مخيم البداوي الرياضية، 20/8/2017


الخليل البداوي يحصد النقطة التاسعة ويتأهل بطلا للمجموعة

دورة الشهيد ابو علي مصطفى ال 16 وضمن المجموعة B
فاز نادي الخليل على نادي فلسطين بنتيجة 7 _ 2
و بهذا الفوز قد تصدر نادي الخليل المجموعة B برصيد 9 نقاط و حل ثاني نادي التنمية برصيد 6 نقاط و وقد خرج من الدورة من نفس المجموعة كل من نادي فلسطين برصيد 3 نقاط و نادي العودة برصيد صفر من النقاط
حكم المبارة بسام منشاوي و عاونه بلال ربيع و ابو علي الطوخي

صفحة مخيم البداوي الرياضية، 15/8/2017


نادي الخليل يصل الى النقطة السادسة و يتصدر مجموعته في دورة الشهيد أبو علي مصطفى.
الخليل البداوي يفوز على التنمية بنتيجة 6/3
***
نادي الخليل يصل الى النقطة السادسة و يتصدر مجموعته في دورة الشهيد أبو علي مصطفى.
حقق نادي الخليل الرياضي فوزاً مهماً مساء الأمس على حساب نادي التنمية بنتيجة ٦-٣ في لقاء الأهداف الجميلة.
افتتح نادي الخليل التسجيل مع بداية المباراة عن طريق اللاعب “ابراهيم عبد الوهاب” اثر عرضية متقنة من اللاعب محمد شحادة. و بعدها بدقائق عزز اللاعب “علي حمام” هذا التقدم بهدف ثاني من تسديدة قوية زاحفة من خارج منطقة الجزاء. بعدها استطاع نادي التنمية من تقليص النتيجة بهدف عن طريق اللاعب “ناصر جبر” لتصبح النتيجة ٢-١ لنادي الخليل. و بعد أقل من نصف دقيقة استطاع اللاعب “علي حمام” تسجيل هدفه الثاني بطريقة رائعة بتسديدة صاروخية من منتصف الملعب لتصبح النتيجة ٣-١. و في منتصف الشوط الأول قلص اللاعب رأفت ربيع النتيجة بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الزاوية اليمنى للحارس حيث أصبحت النتيجة ٣-٢ لنادي الخليل. و قبل نهاية الشوط الأول سجل اللاعب “علي حمام” هدفه الشخصي الثالث و الرابع لنادي الخليل بطريقة احترافية بكرة اسكنها في الزاوية اليسرى لحارس التنمية لينتهي الشوط الأول بتقدم للخليل بنتيجة ٤-٢.
دخل نادي التنمية الشوط الثاني و عينه على تقليص الفارق بهدف يعيده الى المباراة و لكن كان لإبراهيم عبد الوهاب رأي آخر حيث انطلق بكرة ممررة من اللاعب محمد القيم مسجلاً الهدف الثاني له و الخامس لنادي الخليل. و في منتصف الشوط الثاني تلقى لاعب نادي التنمية “ابراهيم صبري” البطاقة الحمراء بعد تدخل عنيف على اللاعب محمد شحادة.
بعدها بدقائق قلص نادي التنمية النتيجة بتسجيله هدف من داخل منطقة الجزاء لتصبح النتيجة ٥-٣ لنادي الخليل.
و قبل نهاية المباراة بدقائق سجل اللاعب “رامي لوباني” هدف الخليل السادس بطريقة جميلة و بكرة ازدواجية من داخل منطقة الجزاء لتنتهي على أثره المباراة بفوز مستحق لنادي الخليل بنتيجة ٦-٣ متصدراً للمجموعة الثانية بست نقاط.
المصدر: Amjad Mokdadi

***

دورة الشهيد القائد ابو علي مصطفى السادسة عشر و ضمن المجموعة B
فاز نادي الخليل على نادي التنمية بنتيجة 6 _ 3 في المبارة التي اقيمت مساء السبت .
سير المبارة
افتتح الخليل التسجيل في الدقائق الاولى من المباراة عن طريق اللاعب ابراهيم عبد الوهاب و بعدها بدقائق عزز اللاعب و من ثم عزز الفارق اللاعب علي حمام و قلص الفارق للتنمية اللاعب ناصر جبر لتصبح النتيجة 2 _ 1 ومن منتصف الملعب احرز اللاعب علي حمام هدفه الشخصي الثاني و الثالث لفريقه و عاد وقلص الفارق لاعب التنمية رأفت ربيع لتصبح النتيجة 3 _ 2 لنادي الخليل. و قبل نهاية الشوط الأول سجل اللاعب علي حمام هدفه الشخصي الثالث و الرابع لنادي الخليل لينتهي الشوط الأول بتقدم للخليل بنتيجة 4 _ 2 و في الشوط الثاني اضاف اللاعب ابراهيم عبد الوهاب هدفه الشخصي الثاني و الخامس لنادي الخليل و في منتصف الشوط الثاني تلقى لاعب نادي التنمية ابراهيم صبري البطاقة الحمراء و عاد و قلص نادي التنمية الفارق بتسجيل الهدف الثالث لتصبح النتيجة 5 _ 3 لنادي الخليل
و قبل نهاية المباراة بدقائق سجل اللاعب رامي لوباني هدف الخليل السادس لتنتهي المباراة بفوز الخليل بنتيجة 6 _ 3 …

Al-Khalil-Club

صفحة مخيم البداوي الرياضية، 6/8/2017