مارس 29, 2024

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تقيم مخيمها الصيفي الرياضي بعنوان “عيون نحو القدس والعودة” في منطقة صيدا

اليوم الأول:

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تفتتح مخيمها الصيفي الرياضي بعنوان “عيون نحو القدس والعودة” في منطقة صيدا

افتتحت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صيدا ومخيماتها مخيمها الصيفي الرياضي بعنوان “عيون نحو القدس والعودة” بمشاركة أكثر من 50 لاعباً وذلك يوم السبت 5/8/2017 في مجمع وملاعب الجولدن بول صيدا.

وتضمن برنامج اليوم الأول من المخيم الصيفي عدة فقرات تنوعت بين محاضرة رياضية ومسابقة ثقافية رياضية ودورة تدريبية ومحاضرات ثقافية وطنية ونشاط رياضي “دورة مصغرة”.

بداية النشاط كانت مع السيد رمضان محمد مسؤول المؤسسة في منطقة صيدا حيث رحب بالمشاركين وشرح تفاصيل البرنامج خلال المخيم الصيفي، ثم كانت كلمة السيد جمال هواش مدير مجمع الجولدن بول حيث رحب بإقامة هذا النشاط في المجمع ووجه بعض الارشادات للمشاركين، ثم كانت كلمة السيد خليل العلي مدير المؤسسة حيث أكد على الاهداف التي تسعى المؤسسة لتحقيقها من خلال هذا المخيم، ثم كانت كلمة تربوية للشيخ عبدالرحمن شناعة، ثم كانت محاضرة رياضية للمدرب القدير ابو الحسن حداد حول أساسيات كرة القدم، ثم كانت فقرة المسابقة الثقافية الرياضية والتي ادارها ابو الحسن هواش وشارك السادة رمضان محمد وابو بلال عزام بتوزيع الجوائز، ومن بعدها كانت فقرة الدورة التدريبية تلاها نشاط رياضي “دورة مصغرة” فاز بها نادي الوادي -وادي الزينة بعد تغلبه على نهاوند -عين الحلوة في المباراة النهائية، وفي الختام كانت كلمة للسيد ياسر قدورة حول المسجد الأقصى والأحداث الأخيرة في الأراضي المحتلة وكيفية فشل الاحتلال ومخططاته.

ويستكمل غدا يوم الأحد 6/8/2017 فعاليات اليوم الثاني والأخير من المخيم الصيفي.


اليوم الثاني:

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تختتم مخيمها الصيفي الرياضي بعنوان “عيون نحو القدس والعودة” في منطقة صيدا

اختتمت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صيدا ومخيماتها فعاليات مخيمها الصيفي الرياضي بعنوان “عيون نحو القدس والعودة” وذلك يوم الأحد 6/8/2017 بنشاطات توزعت بين مجمع وملاعب الجولدن بول صيدا ومسبح الفرقان.

وتضمن برنامج اليوم الثاني والأخير من المخيم الصيفي عدة فقرات تنوعت بين محاضرة رياضية وتدريبية ومحاضرات ثقافية وطنية ونشاط رياضي “سباحة”.

بداية نشاطات اليوم الثاني كانت بكلمة تربوية مع المهندس محمد شعث ، ثم كانتمحاضرة رياضية للسيد خليل العلي مدير المؤسسة بعنوان “سلوكيات في طريق التألق والنجاح رياضة”، ثم كانت محاضرة شبابية ثقافية للسيد حامد درويش حول دور الشباب في المجتمع، ثم كانت فقرة النشاط الرياضي “سباحة” في مسبح الفرقان.