أبريل 24, 2024

الهبة يحرز المركز الثاني في “دورة المرحومين طلال ورشيد حوران” والناصرة-عين الحلوة خسر في النصف نهائي فنياً

شارك كل من نادي الهبة والناصرة- عين الحلوة في دورة “المرحومين طلال ورشيد حوران” والتي اقيمت بتنظيم من نادي حطين ورعاية “شباب حطين في السويد” على ارض ملاعب مجمع منصور عزام بمشاركة (الأنصار – شباب يافا – حطين – الهبة – مغتربين حطين – الناصرة – العهد – المقدسي).
فارز الناصرة على مغتربين حطين في الدور الأول ومن ثم خسر امام العهد فنيا، اما نادي الهبة الرياضي Al Hiba Club فقد وصل الى المباراة النهائية وخسرها امام العهد-عين الحلوة بركلات الترجيح.

تصوير: جهاد الخطيب/فادي عناني.

***
*العهد عين الحلوة بطل دورة المرحومين طلال ورشيد حوران*.

المصدر: صفحة نادي نادي حطين، 9/9/2017
تغطية: جهاد الخطيب/فادي عناني.
برعاية شباب حطين في السويد أقيمت دورة كرة قدم عن روح المرحومين طلال عبدالله حوران ورشيد عبدالله حوران بتنظيم من نادي حطين الرياضي على ارض ملاعب مجمع منصور عزام بمشاركة ٨ فرق فلسطينية.
الفرق التي شاركت:الأنصار – شباب يافا – حطين – الهبة – مغتربين حطين – الناصرة – العهد – المقدسي.
افتتحت لجنة حطين الدورة بكلمتها والتي ألقاها الإعلامي جمال عيسى وبقرآءة سورة الفاتحة عن روح الفقيدين.
شهدت المباريات روح رياضية عالية وتنافس لا شك فيه بحضور اعضاء لجنة حطين برئاسة الحج علي اصلان وفادي القيم، داعمين الدورة برعاية الاخوة المغتربين في السويدوشباب حي حطين : احمد فادي القيم وقدورة واحمد الامام . وأمناء سر الأندية المشاركة منظمي الدورة نادي حطين باشراف محمد عصام دحابري وفعاليات رياضية فلسطينية وحشد جمهوري غفير .
تقدم العهد في دوره الأول للدورة بفوزه على نظيره المقدسي والتي خولته للإنتقال للمرحلة الثانية بحيث واجه فريق الناصرة والذي سبق وفاز على فريق مغتربين حطين في دوره الأول ليعود وينسحب في مباراته الأخيرة بمواجهة العهد ويحقق له الفوز فنيا ليعود العهد ويثبت جدارته وفوزه بمباراته النهائية امام الهبة بركلات الترجيح ويتوج بطلا للدورة.
في نهاية المباراة شكرت لجنة حطين من جهتهم داعمي الدورة والفرق التي شاركت ومن ثم تتويج الفائز باللقب الأول العهد باشراف امين السر سليم حمدان والمدرب وليد عثمان والهبة بالقب الثاني بحضور نائب رئيس النادي ابو ساجد شناعه .