أبريل 16, 2024

فريق القدس-صيدا .. يختتم الموسم الصيفي باحتفال حاشد

بحضورٍ حاشد من اللاعبين والأهالي، نظم فريق القدس – صيدا أمس السبت 9/9/2017 في مجمع الجولدن بول، حفله السنوي في اختتام الموسم الصيفي تحت شعار: همة نحو القمة.
بدأ الحفل بدخول استعراضي لأكثر من 70 لاعباً في الفريق، وبعدها تم عرض فيلم فيديو عن كل فئة من الفئات العمرية الثلاثة وألقى كل من محمد هواش، وعمر كريّم، ومحمد الحسن كلمات اللاعبين عن هذه الفئات.
كلمة المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة ألقاها مديرها الأستاذ خليل العلي، وتحدث بإسهاب عن عوامل النجاح للفرق الرياضية والتي التزم بها فريق القدس حتى حقق نجاحات مهمة على الصعيدين الإداري والفني.
وبعدها ألقى الأستاذ بلال حسين كلمة إدارة فريق القدس وشدد فيها على أن الفريق يولي اهتماماً خاصاً للجانب التربوي والمسيرة التعليمية للاعبين إضافة إلى البعد الفني والرياضي، وأشار إلى أن فريق القدس سيواصل مسيرة النجاح ولكنه يحتاج إلى تعاون ودعم الأهالي جميعاً.
بعدها قدم فريق القدس درعاً تكريمياً لكل من المدرب أحمد اليمني وأيمن هواش على جهودهم المميزة مع الفريق، كما تم تقديم درع شكر لكل من المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة بشخص مديرها خليل العلي، وجمعية الشفاء الطبية تسلمه رئيسها الدكتور مجدي كريم، ومجمع الجولدن بول تسلمه المدير الكابتن جمال هواش، ولكافتيريا نقروشة بإدارة هلال مسعود، وللحاج رشيد عيسى والمربي محمد شعث.
والمشهد الختامي كان بتكريم عدد من اللاعبين الناجحين في شهادتي البكالوريا والبريفيه.

المصدر: صفحة فريق القدس، 9/9/2017