أبريل 20, 2024

يوم رياضي تكريمي للقائد الشهيد أحمد الجعبري

0

برعاية المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة وبالتعاون مع نادي الهبة الرياضي اقيم أمس الأحد 25\11\ 2012م  يوم رياضي على ملعب الدكتور الشهيد عبد العزيز الرنتيسي وحضره كل من المسؤول السياسي لحركة حماس في صيدا الاخ ايمن شناعة والمدير التنفيذي للمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة الاستاذ خليل العلي ونائبه الاخ ابو الحسن هواش ومسؤول نادي الهبة الرياضي الاخ ابو العبد شناعة والاستاذ محمود الحنفي والأخ رمضان وحشد غفير من جمهور نادي الهبة ومنطقة الجوار.

وقد إنتهت المباراة بين فريق الهبة “مشاريع الهبة” وفريق الهلال”سيروب” فئة الناشئين بفوز الهبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتألق اللاعب محمد أبو ليلى بتسجيله ثلاثة اهداف متتالية في الشوط الأول للمباراة، بالإضافة للحارس حامد حسن لتصديه لعدة كرات خطرة.

اللقاء الثاني جع فريق الهبة وفريق الإصلاح (فئة الرجال)، وبدات المباراة بقراءة الفاتحة لأرواح شهداء معركة حجارة السجيل وعلى رأسهم الشهيد القائد احمد الجعبري رحمه الله .

 اللاعب المخصرم ابراهيم شناعة كان البادئ بإفتتاح التسجيل لفريقه في مرمى الإصلاح لينتهي الشوط الأول بتقدم الهبة  بهدف دون مقابل.

 وفي الشوط الثاني سجل الإصلاح هدف التعادل عبر اللاعب ابو زيد ثم تقدم بهدف ثاني عبر اللاعب فيغو، إلا ان الهبة عاد وعدل النتيجة عن طريق اللاعب يوسف العلي بلمسة وصفت بالأروع ليحتك الفريقين لركلات الجزاء الترجيحية التي اسعدت  فريق الهبة ( 3-2 ).

وبعد نهاية المباراة ألقى المسؤول السياسي لمنطقة صيدا الأخ ايمن شناعة كلمة جاء فيها: بهمة الشباب نعيد مجد الأوطان وما الشهيد الأخ أحمد الجعبري عنا، ببعيد فبشهادته وبشهادة القادة القساميين الذين سبقوه نقترب اكثر فاكثر إلى الأقصى والقدس وكامل فلسطين وتحريرها من أيدي الغاصب المحتل، ثم حيا شناعة المقاومة في الداخل واصفا اياها بانها فخر الامة العربية والإسلامية، واضاف: ومن كان يراهن على المقاومة في السابق فهو الآن يوقن بأنه لا تفاوض مع هذا المحتل وأن ارضنا الحبيبة فلسطين لن تعود إلا بمقاومة هذا المحتل.

ثم تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين.

اترك تعليقاً