أبريل 25, 2024

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صيدا تشارك في المسيرة الشبابية نصرة للقدس

شاركت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة بهيئتها الإدارية وممثليها في منطقة صيدا وعين الحلوة ولاعبي أنديتها في منطقة صيدا ومخيماتها في مسيرة نصرة القدس في صيدا اليوم الجمعة 15/12/2017.

***

 

جانب من مشاركة فريق القدس صيدا بلباسه الخاص الذي حمل شعار “القدس عاصمة فلسطين”



القوى الشبابية في منطقة صيدا تحشد شبابها نصرة للقدس

أقامت القوى الشبابية الللبنانية والفلسطينية في منطقة صيدا مسيرة شبابية جماهيرية حاشدة وذلك اليوم الجمعة الموافق في ٢٠١٧/١٢/١٥ انطلاقا من ساحة النجمة وصولا الى ساحة الشهداء.

هذا وتقدم المسيرة التي تزينت بالعلمين اللبناني والفلسطيني الفرق الكشفية و الرياضية والأطر الشبابية وبمشاركة عدد من العلماء والقيادة السياسية للفصائل والقوى الفلسطينية واللبنانية في المدينة ومخيماتها وحشد شبابي وجماهيري كبير.

وفي ختام المسيرة ألقيت كلمات من وحي المناسبة حيث ألقت الشابة نادين اسكافي كلمة باسم القوى الشبابية اللبنانية، كما ألقى الشاب عماد الحاج كلمة باسم القوى الشبابية الفلسطينية.

وأكدت الكلمات على مركزية قضية القدس وهويتها العربية والاسلامية وما تمثله من قيمة انسانية وحضارية للعالم أجمع، مؤكدين رفض قرار ترامب الذي لن يكتب له البقاء. وتم توجيه التحية للموقف اللبناني بكل اطيافه وأحزابه على موقف لبنان الداعم دوما لقضية فلسطين والقدس والمسجد الأقصى وكنيسة القيامة.

كما تم توجيه دعوة مفتوحة للاطر والقوى الشبابية اللبنانية والفلسطينية والعربية بالتحرك المستمر والفاعل والدائم لأجل نصرة القدس عاصمة فلسطين الأبدية.