أبريل 25, 2024

الخليل-البداوي واليرموك-نهر البارد يودعان من الدور الثاني لدورة ”القدس عاصمة فلسطين“ في الشمال

نضع بين أيديكم نتائج مشاركة الخليل-البداوي واليرموك-نهر البارد في دورة “”القدس عاصمة فلسطين” في الشمال والتي انطلقت يوم الخميس 21/12/2017 على ارض ملعب فلسطين، حيث وصل الناديين الى الدور الثاني من الدورة قبل ان يخسرا تباعا امام الضفة والهلال.


الخليل-البداوي يودع دورة “القدس عاصمة فلسطين” في الشمال من الدور الثاني بخسارته أمام الضفة بنتيجة 1/4

الخليل-البداوي يخسر أمام الضفة بنتيجة 1/4 ويودع الدورة

ضمن دورة #القدس_عاصمة_فلسطين التي ينظمها تجمع الاندية في مخيمي البارد و البداوي خسر نادي الخليل-البداوي أمام الضفة بنتيجة 1/4،سجل للضفة خالد ابو الحجل ورامي غنومة ووائد ربيع وصهيب سرحان، فيما سجل هدف الخليل الوحيد محمد الحلوة.

وبهذا الفوز يتأهل الضفة الى الدور النصف نهائي بينما يودع الخليل-البداوي البطولة.

المصدر: PSMA، عبد القادر شمس، 21/1/2018


اليرموك-نهر البارد يودع دورة “القدس عاصمة فلسطين” في الشمال من الدور الثاني بخسارته أمام الهلال بنتيجة 1/2
اليرموك-نهر البارد يخسر أمام الهلال في الوقت الضائع بنتيجة 1/2 ويودع الدورة
 
ضمن دورة #القدس_عاصمة_فلسطين التي ينظمها تجمع الاندية في مخيمي البارد و البداوي خسر نادي اليرموك-نهر البارد يفوز أمام الهلال بنتيجة 1/2، سجل لليرموكفادي العلي (1)، بينما سجل للهلال طارق قرطام (1) وهدف عكسي من مدافع اليرموك.
وبهذا الفوز يتأهل الهلال الى الدور النصف نهائي بينما يودع اليرموك-نهر البارد البطولة.
قاد المباراة حكم ساحة وسيم الطوخي و عاونهه على الاطراف علي حديري ونجيب شحادة.
وفي تفاصيل المباراة، تقدم اليرموك في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب فادي العلي و لكن تقدم اليرموك لم يكن طويلاً اذ ان مدافع اليرموك سجل بالخطأ في مرماه لتصبح النتيجة١-١ لينتهي الشوط الاول بهذه النتيحة. دخل الفريقين الشوط الثاني وسط الشتاء و في الوقت البدل ضائع سجل اللاعب طارق قرطام هدف الفوز للهلال.
Yarmouk Pal Ayman Al Saleh
المصدر: صفحة اليرموك، نهر البارد، 18/1/2018
 

اليرموك-نهر البارد والخليل-البداوي يتأهلان للدور الثاني في دورة “القدس عاصمة فلسطين” في الشمال

ضمن دورة #القدس_عاصمة_فلسطين التي ينظمها تجمع الاندية في مخيمي البارد و البداوي، اختتمت فعاليات الدور الأول بتأهل كل اليرموك-نهر البارد والخليل-البداوي وفلسطين والاشبال والهلال والنضال والضفه والاجيال.حيث سيحدد قرعة الدور الثاني قريباً.

المصدر: PSMA- عبد القادر شمس، 14/1/2018

 


اليرموك-نهر البارد يتأهل للدور الثاني في دورة “القدس عاصمة فلسطين” في الشمال
اليرموك-نهر البارد يفوز على التنمية بنتيجة 2/3 ويتأهل للدور الثاني في دورة “القدس عاصمة فلسطين” في الشمال

ضمن دورة #القدس_عاصمة_فلسطين التي ينظمها تجمع الاندية في مخيمي البارد و البداوي فاز نادي اليرموك-نهر البارد يفوز على التنمية بنتيجة 2/3، سجل لليرموك كل من محمد السيد (2)، عبد الإله الزعبي (1)،/ بينما سجل للتنمية نضال العاهي (2).
وبهذا الفوز يتأهل اليرموك-نهر البارد للدور الثاني من البطولة.
قاد المباراة حكم ساحة وسيم الطوخي و عاونهه على الاطراف علي حديري ونجيب شحادة.

وفي تفاصيل المباراة، افتتح اليرموك التسجيل في الدقيقة الخامسة بقدم محمد السيد، وفي الدقيقة 31 سجل نضال العاهي هدف التعادل للتنمية لينتهي الشوط الاول بنتيجة1-1
ثم عاد اليرموك وسجل هدف التقدم في الدقيقة 62 عبر اللاعب عبد الإله الزعبي، لكن التنمية عدل النتيجة في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي بضربة مباشرة من على مشارف منطقة الجزاء نفذها اللاعب نضال العاهي.لكن اليرموك كان له كلاما آخر في المباراة، ففي الوقت المتحسب بدلا عن ضائع عاد وسجل عبر لاعبه محمد السيد ليخطف نقاط المباراة الثلاثة ويحجز مقعدا في الدور الثاني.

Yarmouk Pal Ayman Al Saleh

المصدر: صفحة اليرموك، نهر البارد، & PSMA- عبد القادر شمس
آخر تحديث 12/1/2018


الخليل-البداوي يفوز على العودة بنتيجة 0/1 في دورة “القدس عاصمة فلسطين” في الشمال
وينتظر نتيجة مباراة النضال الأخيرة صاحب أفضلية مباراة ناقصة !

ضمن دورة #القدس_عاصمة_فلسطين التي ينظمها تجمع الاندية في مخيمي البارد و البداوي فاز نادي الخليل-البداوي يفوز على العودة بنتيجة 0/1، سجل هدف الخليل الوحيد ابراهيم عبد الوهاب في الوقت المحتسب بدل عن ضائع للشوط الثاني.
وبهذا الفوز بات على الفريقين انتظار المباراة الاخيرة في هذه المجموعة بين النضال وفلسطين للتأهل للدور الثاني من البطولة.
قاد المباراة حكم وسط ميدان نجيب شحادة و عاونه على الاطراف هشام مرزوق وخالد الحاج.
يذكر ان فلسطين حجزت بطاقة التأهل الوحيدة عن هذه المجموعة فيما تتساوى فرق العودة والخليل والنضال بثلاثة نقاط، مع فارق مباراة متبقية للنضال.

المصدر: PSMA- عبد القادر شمس
آخر تحديث 8/1/2018

 


تعادل نادي اليرموك-نهر البارد مع نادي القدس بنتيجة ١-١
بالتعادل الإيجابي انتهت مباراة القدس واليرموك ضمن تصفيات المجموعة B من دورة #القدس_عاصمة_فلسطين حيث افتتح التسجيل اليرموك عن طريق اللاعب سعيد الحاج في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الاول وفي الدقيقة 52 سجل محمد طرابلسي هدف التعادل لتنتهي المباراة بهدف لهدف.قاد اللقاء حكم وسط ميدان محمد لوباني وعاونه على الاطراف يحيى كايد ونجيب شحادة

المصدر:صفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات

آخر تحديث 23/12/2017


خسارة الخليل-البداوي امام فلسطين بنتيجة 2/4
ضمن دورة #القدس_عاصمة_فلسطين التي ينظمها تجمع الاندية في مخيمي البارد و البداوي فاز نادي فلسطين على نادي الخليل-البداوي بنتيجة 4-2
حيث افتتح التسجيل فلسطين بقدم اللاعب عبد الرحمن السعدي في الدقيقة 27 وفي الدقيقة 32 عزز الفارق فلسطين بقدم اللاعب عبد الرحمن صبوح
وقلص الفارق الخليل بقدم محمد شحادة في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الاول بتقدم فلسطين بنتيجة2-1 وفي الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الثاني سجل محمد القيم هدف التعادل للخليل وعاد وتقدم فلسطين بضربة حرة مباشرة من على مشارف منطقة الجزاء نفذها مجدي السعدي في الدقيقة 54 لتصبح النتيجة 3-2 وفي الدقيقة 76 سجل عبد الرحمن صبوح هدفه الشخصي الثاني و الرابع للخليل لتنتهي المباراة بفوز فلسطين بنتيجة 4-2. قاد المباراة الحكم الدولي ماهر العلي وعاونه على الاطراف نادر الطوخي ونجيب شحادة

المصدر:صفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات

آخر تحديث 21/12/2017



الخليل-البداوي واليرموك-نهر البارد مشاركان في دورة “”القدس عاصمة فلسطين” في الشمال والتي ستنطلق يوم الخميس 21/12/2017 حيث ستقام المباريات على ارض ملعب فلسطين.

***
عقدت لجنة اندية الشمال يوم الأربعاء 13/12/2017 اجتماعاً لسحب قرعة دورة “”القدس عاصمة فلسطين” وجاءت القرعة على النحو التالي:

مجموعة A -الخليل-فلسطين-النضال-العودة
مجموعةB – اليرموك-القدس-الاشبال-التنمية
مجموعة C -الضفة-الصمود-الهلال-الاجيال

و سيتأهل الى الدور الثاني اصحاب المركز الاول والثاني من كل مجموعة مع افضل فريقين من اصحاب المركز الثالث، الجدير ذكره ان المباريات ستنطلق يوم الخميس 21/12/2017 حيث تجري جميع المباريات على ارض ملعب فلسطين التي يحدد موعدها لاحقا

آخر تحديث 13/12/2017