أبريل 25, 2024

دروع “شكر وتقدير” متبادلة بين المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة والدكتور إسلام صقر

نشر الدكتور إسلام صقر مدير مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية ورئيس القسم الرياضي في قناة الأقصى (غزة/فلسطين) عبر صفحته على الفيسبوك يوم الأحد 7/1/2017 التالي:

شرفت اليوم في مدينة طرابلس شمال لبنان بحضور احتفال المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة لتكريم أبطال نادي الخليل الرياضي للفنون القتالية/ البداوي الحائزين على ذهبية بطولة بيلاروسيا، وفضية العرب، وكأس لبنان بلعبة الكيك بوكسنغ خلال ٢٠١٧.
أشكر رئيس المؤسسة الحبيب أ. خليل العلي Khalil Ibrahim Al Ali على تكريم شخصي المتواضع وقد قمت بتكريمهم كذلك.
وسعدت بإلقاء كلمة نقلت فيها تحيات الأسرة الرياضية الفسطينية للأهل في لبنان، والتأكيد على أن الوطن الكبير يجمعنا وإن بعدت المسافات، وأن الرياضة وسيلة مقاومة ناعمة بالغة التأثير، وسعدت أيضا بالمشاركة في تكريم الأبطال.



ماذا قال د. اسلام صقر بعد تكريمه في لبنان :

آخر القول .. فلسطين ولبنان قلب واحد .. والرياضي الفلسطيني أيقونة للإبداع أينما حل وارتحل بتحديه المستحيل غير آبه بمحدودية الإمكانات.. ورياضيو الشتات صورة نقية تعكس إرادة وتحديا .. وهذه الصورة ترسمها بوضوح المؤسسة الفلسطينية للرياضة والشباب التي تنحت في الصخر لتبقي هوية الرياضي الفلسطيني في لبنان حاضرة وشاهدة على حكاية شعب يعيش الألم ويتسلح بالأمل.

***
وأضاف معلقا على خبر تكريمه عبر صفحتنا على الفيسبوك:
تشرفنا بكم يا أحباب، العم الحبيب أبو إبراهيم عنوان الواجب والرجل الذي ينحت في الصخر والمؤسسة الفلسطينية التي تقدم مثالا مبدعا للرياضي الفلسطيني.