مارس 29, 2024

“الإصلاح، النهاوند والهبة” يشاركون في اجتماع لجنة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفوتسال الشتات لبنان

شارك ممثلي أندية المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صيدا ومخيماتها السادة إبراهيم بوجي (الاصلاح-صيدا)، مصطفى حسين (النهاوند-عين الحلوة)، عبد الرحمن شناعة (الهبة-الفوار) في اجتماع لجنة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفوتسال الشتات لبنان وذلك بحضور مسؤول لجنة كرة الصالات الأستاذ خليل العلي وذلك يوم الأربعاء 31/1/2018 في قاعة مجمع وملاعب الجولدن بول صيدا.

Khalil Ibrahim Al Ali
نادي الاصلاح صيدا نادي الهبة الرياضي Al Hiba Club


اجتماع لجنة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفوتسال الشتات لبنان مع ممثلي الاندية المنتسبة للعبه
تغطية أديب عناني:
اجتمعت يوم الاربعاء 31/1/2018 لجنة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفوتسال الشتات لبنان مع ممثلي الاندية المنتسبة للعبة في قاعة غولدن صيدا.
بحضور مسؤول لجنة كرة الصالات الأستاذ خليل العلي ونائبه الأستاذ إسامة شبلي وعضو اللجنة أديب عناني، ممثل نادي شباب يافا فادي عناني، ممثلا عن نادي الأخوة الحاج بلال العلي، ممثلا عن نادي فلسطين تجمعنا عفيف قاسم، ممثلا عن نادي عيلبون سعيد شبايطة، ممثلا عن نادي حطين نمر عيسى، ممثلا عن نادي الاصلاح ابراهيم بوجي، ممثلا عن نادي النهاوند مصطفى حسين، ممثلا عن نادي الياسر نبيل ارحيل، ممثلا عن نادي المقدسي احمد خليفة، ممثلا عن نادي الهبة عبد شناعة. وتم التداول بأوضاع اللعبة على الساحة اللبنانية بما يتناسب مع واقع الرياضة الفلسطينية في لبنان هذا وستعقد جلسة اخرى يوم الاربعاء القادم في نفس المكان س 5 مساء.

المصدر: موقع صيدا اليوم + صفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات، 1/2/2018