أبريل 19, 2024

إدارة الهبة تشارك في الوقفة التضامنية ولقاء استقبال التهاني والتبريكات “الشهيد أحمد نصر جرار”

شاركت الهيئة الإدارية والفنية لنادي الهبة في الوقفة التضامنية ولقاء استقبال التهاني والتبريكات “الشهيد أحمد نصر جرار” الذي نظمته حركة حماس وذلك يوم الجمعة 9/2/2018 في مجمع الهبة الرياضي.

… بدوره رئيس مجمع الهبة الرياضي الحاج أبو العبد شناعة أشاد بالشهيد والشهداء وبنهج المقاومة والمقاومين من أبناء الشعب الفلسطيني.

****

حركة حماس تتقبل التهاني والتبريكات باستشهاد المجاهد البطل احمد نصر جرار في مدينة صيدا

المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها، 9/2/2018
تأكيداً على خيار الجهاد والمقاومة وعلى نهج الشهيد المجاهد البطل أحمد نصر جرار الذي ترجل عن صهوة جواده ليلحق بمن سبقه من الشهداء ويعبد الطريق لمن سيليه من الشهداء الأبطال، من أبناء الشعب الفلسطيني المناضل والمجاهد، نظمت حركة المقاومة الإسلامية حماس وقفة تضامنية ولقاء استقبال للتهاني والتبريكات في مجمع الهبة الرياضي في مدينة صيدا جنوب لبنان، بحضور مخاتير ضيعة المية ومية جورج واكيم وسمير سيقلي وحشد من المصلين ورؤساء المؤسسات الأهلية، والنوادي الرياضية.

وفي تقديمه للقاء قال الأستاذ أحمد الأحمد:” لقد ترجل الشاب الوسيم شهيداً في سبيل الله، ملاقياً ربه، مستبشراً، مقبلاً غير مدبر، وأن الشهيد أضحى أيقونة جهادية وأسطورة نابضة في عروق ودماء أبناء الشعب الفلسطيني التواق إلى الحرية والاستقلال، بدوره رئيس مجمع الهبة الرياضي الحاج أبو العبد شناعة أشاد بالشهيد والشهداء وبنهج المقاومة والمقاومين من أبناء الشعب الفلسطيني”.

وأثنى فضيلة الشيخ علي اليوسف عضو رابطة علماء فلسطين في لبنان على جهاد وصبر عائلة الشهيد، معتبرًا إذا ما توحد الفلسطينيون بكل أطيافهم على نهج الجهاد والمقاومة يستطيعون صناعة المعجزات، وقال:” الشهيد أحمد جرار بمفرده أذل الاحتلال وكسر هيبته ومرغ أنفه بالتراب، وأنه لن تسترد الحقوق والمقدسات ويعود اللاجئون إلى ديارهم إلا بالجهاد والمقاومة، “وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هُوَ ۖ قُلْ عَسَىٰ أَنْ يَكُونَ قَرِيبا”.