أبريل 25, 2024

الخليل-البداوي للفنون القتالية ضمن وفد المنتخب الفلسطيني المشارك في بطولة القارات الثانية للعبة قوة الرمي في مصر

المدرب هيثم اللبابيدي وعدد من لاعبي نادي الخليل الرياضي للفنون القتالية ضمن وفد المنتخب الفلسطيني بقيادة البطل نزار طالب – المشارك في بطولة القارات الثانية لرياضات قوة الرمي فل ولايت باور، والتي ستقام في شرم الشيخ/ مصر من 8 لغاية 13 مارس 2018.

نادي الخليل الرياضي للفنون القتالية Nizar Elshiekh Taleb Amjad Mokdadi



فلسطين على موعد مع المشاركة في بطولة القارات للعبة قوة الرمي التي من المقرر اقامتها في شرم الشيخ -مصر للفترة من 8 -13 آذار 2018
وتأتي هذه المشاركة من خلال الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ الذي تلقى دعوة رسمية من الاتحاد العالمي للعبة، ويضم الوفد الفلسطيني برئاسة نزار طالب نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ اعضاء من داخل الوطن (غزة) والشتات الساحة اللبنانية، الإمارات، والسويد.
حيث سبق لفلسطين وان حققت العديد من الانجازات الهامة بهذه اللعبة على مستوى البطولة العربية وبطولة البحر الابيض المتوسط وأخرها ميدالياتنا ذهبيتان وفضية وبرونزية في بطولة العالم في بيلاروسيا.
من جانب اخر تعتبر لعبة قوة الرمي رياضة عربية بامتياز والذي اسسها الدكتور وليد القصاص من لبنان الشقيق وتعتبر لعبة قتالية شاملة تعتمد على اللكم والركل وطرح وتثبيت الخصم ارضا.

المصدر: الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسنغ – Palestinian Federation of Kickboxing

****
Kickboxing
برعاية مؤسسة الأهرام، بإشراف الاتحاد الدولي، بإستضافة اللجنة المصرية، يتشرف الاتحاد الدولي لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس، بدعوتكم للمشاركة في بطولة القارات الثانية لرياضات قوة الرمي فل ولايت باور، وتتضمن البطولة منافسات في أساليب الدفاع عن النفس: التقليدي، الحر، الحديث، لاعطاء الفرصة لجميع الرياضات القتالية للتنافس في فئات؛ الناشئين – الشباب – والكبار، إناث وذكور، ستقام البطولة في شرم الشيخ من 8 لغاية 13 مارس 2018.
يتخللها دورة تدريبية وتحكيمية ومحاضرات تثقيفية، مع التصنيف والترقية للمدربين والحكام والفرسان المتقدمين، كما ستقام خلالها بطولة مصغرة رماية بالنبال تمهيداً لاعتمادها رسمياً بالبطولات القادمة.
الاقامة لمدة 6 أيام في فندق خمسة نجوم مع ( الفطور- الغداء – والعشاء ) ومواصلات داخلية من والى المطار وأماكن اقامة البطولة. سيتم تغطية البطولة تغطية اعلامية كبيرة ومكثفة قبل البطولة بشهر بالعديد من القنوات ووسائل الاعلام الوطنية والعربية والدولية، واجراء لقاءات مع الفرق المشاركة في بلدانهم واثناء التحضيرات.