أبريل 25, 2024

الهبة يتوج بطلاً لدورة “الوفاء للقادة الشهداء” السنوية في منطقة صيدا ومخيماتها

نظمت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة برعاية “اللجنة الرياضية لأندية صيدا وعين الحلوة” دورة “الوفاء للقادة الشهداء” السنوية #الشهادة_حياة وذلك خلال الفترة 22-31 آذار/مارس 2018 على ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة بمشاركة 10 أندية من منطقة صيدا ومخيماتها وهي “النهاوند، الناصرة، قبية، حطين، بيت المقدس، المقدسي، النهضة، الأقصى-المية ومية، الهبة-الفوار والإصلاح-صيدا”.
وبحضور ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في مخيم عين الحلوة السيد محمد أبو ليلى والحاج أبو حسام زعيتر، ممثلي المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صيدا ومخيماتها السيد رمضان محمد ومصطفى عثمان، أمين سر “اللجنة الرياضية لأندية صيدا وعين الحلوة” السيد رائد موعد وعدد من الشخصيات الرياضية والإدارية والإعلامية وحشد من الجماهير، أقيمت يوم السبت 31/3/2018 المباراة النهائية التي قادها الحكم وسام عبد الرازق وجمعت بين نادي الهبة/الفوار والناصرة/عين الحلوة، حيث حسمها الهبة لصالحه من خلال ركلات الترجيح بنتيجة 3/4 بعد التعادل الإيجابي خلال الوقت الأصلي بنتيجة 2/2حيث سجل للناصرة صالح عبد الرازق(1) وحسام خليفة (1/ضربة جزاء) بينما سجل للهبة عثمان الفران(1) وإبراهيم شناعة (1/ضربة جزاء).
وفي الختام قام كل من ممثلي حركة حماس السيد محمد أبو ليلى والحاج أبو حسام زعيتر رفقة السادة رمضان محمد ومصطفى عثمان ورائد موعد بتسليم الكؤوس، كأس المركز الثاني تسلمه الكابتن إبراهيم السيدة عن نادي الناصرة وكأس المركز الأول تسلمه الكابتن أحمد شناعة عن نادي الهبة.


****
نتائج المباريات كانت على الشكل التالي:

الدور الأول:
– الخميس 22 آذار/مارس: النهضة * المقدسي (الفائز: النهضة 0/2)
– الجمعة 23 آذار/مارس: قبية * بيت المقدس (الفائز: قبية 1/3)
– الأحد 25 آذار/مارس: الأقصى-المية ومية * الهبة (الفائز: الهبة 0/3)
– الأحد 25 آذار/مارس: الناصرة * حطين (الفائز: الناصرة 1/2)
– الأحد 25 آذار/مارس: النهاوند * الإصلاح-صيدا (الفائز: الإصلاح بضربات الترجيح – بعد التعادل 2/2)
الأدوار النهائية:
– اﻹثنين 26 آذار/مارس: قبية * الهبة (الفائز: الهبة بضربات الترجيح وتأهل مباشرة الى النهائي حسب القرعة)
– الثلاثاء 27 آذار/مارس: النهضة *الناصرة (الفائز: الناصرة بضربات الترجيح)
– الخميس 29 آذار/مارس: الإصلاح-صيدا *الناصرة- عين الحلوة (الفائز: الناصرة بنتيجة 1/4)
المباراة النهائية:
– السبت 31 آذار/مارس: المباراة النهائية: الهبة * الناصرة (الفائز: الهبة بضربات الترجيح- بعد التعادل 2/2)


فعاليات ونتائج دورة “الوفاء للقادة الشهداء” السنوية في منطقة صيدا وعين الحلوة


الهبة يتوج بطلاً لدورة “الوفاء للقادة الشهداء” #الشهادة_حياة

بحضور ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في مخيم عين الحلوة السيد محمد أبو ليلى والحاج أبو حسام زعيتر، ممثلي المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صيدا ومخيماتها السيد رمضان محمد ومصطفى عثمان، أمين سر “اللجنة الرياضية لأندية صيدا وعين الحلوة” السيد رائد موعد وعدد من الشخصيات الرياضية والإدارية والإعلامية وحشد من الجماهير، اقيمت يوم السبت 31/3/2018 المباراة النهائية لدورة “الوفاء للقادة الشهداء” السنوية #الشهادة_حياة والتي تنظمها المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة برعاية “اللجنة الرياضية لأندية صيدا وعين الحلوة” على ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة.
وجمعت المباراة التي قادها الحكم وسام عبد الرازق بين نادي الهبة/الفوار والناصرة/عين الحلوة، حيث حسمها الهبة لصالحه من خلال ركلات الترجيح بنتيجة 3/4 بعد التعادل الإيجابي خلال الوقت الأصلي بنتيجة 2/2حيث سجل للناصرة صالح عبد الرازق(1) وحسام خليفة (1/ضربة جزاء) بينما سجل للهبة عثمان الفران(1) وإبراهيم شناعة (1/ضربة جزاء).
وفي مجريات المباراة، سجل الناصرة في الدقائق الأولى للشوط الأول عبر لاعبه صالح عبد الرازق وقبل نهاية الشوط الأول أدرك الهبة التعادل عبر لاعبه عثمان الفران بهدف وصف بأنه الأجمل في الدورة، وفي الشوط الثاني تقدم الناصرة من نقطة الجزاء عبر لاعبه حسام خليفة ليعود الهبة مجددا قبل نهاية المباراة من خلال نقطة الجزاء أيضا عبر لاعبه إبراهيم شناعة، ومن ثم احتكم الفريقان الى ركلات الترجيح التي حسمها الهبة لصالحه بنتيجة 3/4 وبذلك تنتهي المباراة بتتويج الهبة بطلاً للدورة.
وفي الختام قام كل من ممثلي حركة حماس السيد محمد أبو ليلى والحاج أبو حسام زعيتر رفقة السادة رمضان محمد ومصطفى عثمان ورائد موعد بتسليم الكؤوس، كأس المركز الثاني تسلمه الكابتن إبراهيم السيدة عن نادي الناصرة وكأس المركز الأول تسلمه الكابتن أحمد شناعة عن نادي الهبة.
تصوير: فادي عناني، مسؤول إعلام “اللجنة الرياضية لأندية صيدا وعين الحلوة”.


الناصرة يفوز على الإصلاح ويتأهل الى الدورالنهائي لدورة “الوفاء للقادة الشهداء” #الشهادة_حياة

بحضور ممثل المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صيدا ومخيماتها السيد رمضان محمد وعدد من الشخصيات الرياضية والإدارية والإعلامية وحشد من الجماهير، اقيمت يوم الخميس 29/3/2018 المباراة النصف نهائي “ما قبل الأخيرة من الأدوار النهائية” لدورة “الوفاء للقادة الشهداء” السنوية #الشهادة_حياة والتي تنظمها المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة برعاية “اللجنة الرياضية لأندية صيدا وعين الحلوة” على ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة.
وجمعت المبارة التي قادها الحكم وسام عبد الرازق بين نادي الناصرة والإصلاح-صيدا، حيث حسمها الناصرة لصالحه بنتيجة 1/4 حيث سجل للناصرة فادي كساب(2) وحسام خليفة(1) ومحمود عثمان(1) بينما سجل هدف الإصلاح-صيدا محمد علي، وبهذا الفوز يتأهل الناصرة لمواجهة الهبة يوم السبت 31 آذار/مارس في المباراة النهائية.

تصوير: فادي عناني، مسؤول إعلام “اللجنة الرياضية لأندية صيدا وعين الحلوة”.


الناصرة يفوز على النهضة ويتأهل الى الدور النصف نهائي لدورة “الوفاء للقادة الشهداء” #الشهادة_حياة

بحضور ممثلي المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صيدا ومخيم عين االحلوة السادة رمضان محمد ورياض عثمان وأمين سر اللجنة السيد رائد موعد وعدد من الشخصيات الرياضية والإدارية والإعلامية وحشد من الجماهير، اقيمت يوم الثلاثاء 27/3/2018 المباراة الثانية من الأدوار النهائية لدورة “الوفاء للقادة الشهداء” السنوية #الشهادة_حياة والتي تنظمها المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة برعاية “اللجنة الرياضية لأندية صيدا وعين الحلوة” على ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة.
وجمعت المبارة التي قادها الحكم سالم ابو سالم بين نادي الناصرة والنهضة، حيث حسمها الناصرة لصالحه من خلال ضربات الترجيح بنتيجة 3/5 بعد التعادل الإيجابي بنتيجة 1/1 خلال الوقت الأصلي للمباراة، وبهذا الفوز يتأهل الناصرة لمواجهة الإصلاح-صيدا يوم الخميس 29 آذار/مارس في المباراة النصف نهائية.

 

تصوير: فادي عناني Fadi Anani ، مسؤول إعلام “اللجنة الرياضية لأندية صيدا وعين الحلوة”.


الهبة يتأهل الى نهائي دورة “الوفاء للقادة الشهداء” #الشهادة_حياة

بحضورعدد من الشخصيات الرياضية والإدارية والإعلامية وحشد من الجماهير، اقيمت يوم الإثنين 26/3/2018 المباراة الأولى من الأدوار النهائية لدورة “الوفاء للقادة الشهداء” السنوية #الشهادة_حياة والتي تنظمها المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة برعاية “اللجنة الرياضية لأندية صيدا وعين الحلوة” على ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة.

وجمعت المبارة التي قادها الحكم وسام عبد الرازق بين نادي الهبة ونادي قبية، حيث حسمها الهبة لصالحه من خلال ضربات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بنتيجة 3/3 خلال الوقت الأصلي للمباراة، وبهذا الفوز يتأهل الهبة مباشرة الى المباراة النهائية. نادي الهبة الرياضي

وستقام يوم الثلاثاء 27 آذار/مارس المباراة الثانية التي ستجمع بين النهضة والناصرة وسيقودها الحكم سالم ابو سالم، حيث يواجه الفائز منهما الإصلاح-صيدا يوم الخميس 29 آذار/مارس في المباراة النصف نهائية.
تصوير: فادي عناني، مسؤول إعلام “اللجنة الرياضية لأندية صيدا وعين الحلوة”.


الهبة والناصرة والاصلاح يتأهلان الى الدور الثاني لدورة “الوفاء للقادة الشهداء” #الشهادة_حياة

بحضور ممثلي المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صيدا ومخيم عين االحلوة السادة رمضان محمد ورياض عثمان وعدد من الشخصيات الرياضية والإدارية والإعلامية وحشد من الجماهير، استكملت يوم الأحد 25/3/2018 مبارايات الدور الأول من دورة “الوفاء للقادة الشهداء” السنوية #الشهادة_حياة والتي تنظمها المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة برعاية “اللجنة الرياضية لأندية صيدا وعين الحلوة” على ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة.

– المباراة الأولى قادها الحكم وسام عبد الرازق وجمعت بين الهبة والأقصى، حسمت لصالح الهبة بنتيجة 0/3
– المباراة الثانية قادها الحكم أبو سليمان القاري وجمعت بين الناصرة وحطين، حسمها الناصرة لصالحه بنتيجة 1/2
– المباراة الثالثة قادها أبو اسماعيل وجمعت بين الإصلاح والنهاوند، حسمها الإصلاح لصالحه بضربات الترجيح بنتيجة 3/4 بعد التعادل الإيجابي خلال الوقت الأصلي بنتيجة 2/2

هذا ويستأنف الدور الثاني من الدورة يوم الإثنين 26/3/2018

تصوير: فادي عناني، مسؤول إعلام “اللجنة الرياضية لأندية صيدا وعين الحلوة”.


قبية يفوز في ثاني مبارايات الدور الأول لدورة “الوفاء للقادة الشهداء” #الشهادة_حياة

بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والإدارية والإعلامية وحشد من الجماهير، استكملت يوم الجمعة 23/3/2018 دورة “الوفاء للقادة الشهداء” السنوية #الشهادة_حياة والتي تنظمها المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة برعاية “اللجنة الرياضية لأندية صيدا وعين الحلوة” على ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة.
وجمعت المباراة الثانية التي قادها الحكم وسام عبد الرازق وراقبها رمضان نصار، بين نادي قبية ونادي بيت المقدس، حسمها قبية لصالحه بنتيجة 1/3 سجل للقبية اللاعب خالد الحاج (هاتريك) بينما سجل ببيت المقدس حمزة اسماعيل، هذا وجاءت الأهداف الأريعة في الشوط الثاني بعد ان سيطر التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول.

****

تصوير: فادي عناني، مسؤول إعلام “اللجنة الرياضية لأندية صيدا وعين الحلوة”.


النهضة عين الحلوة يفوز في افتتاح دورة “الوفاء للقادة الشهداء” #الشهادة_حياة

بحضور ممثل المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صيدا ومخيماتها السيد رمضان محمد وأمين سر اللجنة السيد رائد موعد وعدد من الشخصيات الرياضية والإدارية والإعلامية وحشد من الجماهير، افتتحت يوم الخميس 22/3/2018 دورة “الوفاء للقادة الشهداء” السنوية #الشهادة_حياة والتي تنظمها المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة برعاية “اللجنة الرياضية لأندية صيدا وعين الحلوة” على ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة.
وجمعت المباراة الافتتاحية التي قادها الحكم وسام عبد الرازق وراقبها رمضان نصار، بين نادي النهضة ونادي المقدسي، حسمها النهضة لصالحه بنتيجة 2/0 سجلهما اللاعب يوسف عوض.

****

تصوير: فادي عناني ، مسؤول إعلام “اللجنة الرياضية لأندية صيدا وعين الحلوة”.