أبريل 20, 2024

المعلق والخبير الرياضي أ. حفيظ دراجي وكلمة خاصة للرياضة الفلسطينية عبر موقع المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة

المفكر والمعلق والخبير الرياضي الأستاذ Hafid Derradji – حفيظ دراجي وكلمة خاصة للرياضة الفلسطينية عبر موقع المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة:
مودتي وتقديري واحترامي للأسرة الرياضية الفلسطينية ولكل أبناء شعبنا الأبي.. المقاومة أشكال وأنواع و بوسائل مختلفة بما في ذلك في مجال الرياضة الذي يسمع العالم اصواتا لا يقدر الساسة على ايصالها.. كل التوفيق

***
مدير المؤسسة ” Khalil Ibrahim Al Ali “باسمي وباسم ادارة المؤسسة واسرتها وباسم الشارع الرياضي الفلسطيني نقولا شكرا لك استاذ حفيظ والف تحية لهذه الكلمات الوطنية التي تدل على حب فلسطين والقضية .


المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان تشكر الاعلامي المتألق والمبدع في التعليق والخبير الكروى الناجح الأستاذ عبد الحفيظ دراجي على تضامنه مع فلسطين في بداية نقل مباراة ليفربول ومانشستر ستي في دوري الابطال حيث حيا المرابطين على ثغور الوطن في غزة الحبيبة واننا اذ نعتبره جهاد الكلمة والموقف يساوي الحجر والسكين في أرض الميدان والانتفاضة فتحية لك ايها الإعلامي الكبير من شعب فلسطين في الداخل المحتل وفي غزة والضفة وفي الشتات وتحية للجزائر وشعبها في موقفهم المشرف للقضية الفلسطينية .


المعلق حفيظ دراجي يغتنم مباراة ليفربول ضد مانشستر ستي لتسليط الضوء على قضية غزة
?شكرًا دراجي .. أنت حقاً رائع?

المعلق الجزائري حفيظ دراجي قبل بداية مباراة السيتي وليفربول:
تحياتنا لأهلنا في قطاع غزة الصامدين،
ونتمنى لهم مشاهدة المباراة بدون انقطاع في التيار الكهربائي،
كل الدعم لهم في مسيرات العودة الكبرى.