أبريل 26, 2024

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تهنئ اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لفوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي لموسم 2017-2018

Image may contain: 1 person, smilingتتقدم المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة بأسمى آيات التهاني والتبريكات للاعب الدولي المصري محمد صلاح (مهاجم ليفربول الانكليزي) لفوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017-2018 متفوقاً على نجوم البطولة في حفل توزيع جوائز الأفضل من قبل رابطة اللاعبين المحترفين.

وتعتبر المؤسسة بأن هذا يوم تاريخي للكرة العربية، حيث تمكن محمد صلاح من تكرر الانجاز الذي حققه الجزائري رياض محرز مهاجم ليستر سيتي اول لاعب عربي وأفريقي يتوج بجائزة لاعب الموسم في انكلترا.

استحق الدولي المصري محمد صلاح التتويج بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد التصويت الذي أعلنت عنه رابطة اللاعبين المحترفين، بعد منافسة على الجائزة مع كل من مهاجم توتنهام هاري كين وحارس مانشستر يونايتد دافيد دي خيا ولاعبو مانشستر سيتي كيفين دي بروين ودافيد سيلفا وليروي ساني.

ويقدم صلاح (25 عاما) مستويات مبهرة مع فريق ليفربول في الدوري الانكليزي ودوري ابطال اوروبا ويتصدر ترتيب الهدافين بالدوري الانكليزي برصيد 31 هدفا.

Mohamed Salah Liverpool FC
قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة، 23/4/2018

Congratulations to Mohamed Salah, crowned the Men’s PFA Players’ Player of the Year ?? #PFAAwards