أبريل 25, 2024

الخليل-البداوي يحصد المركز الأول في “بطولة فلسطين للبراعم للكيك بوكسنغ ” في منطقة الشمال

أ- الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسنغ يكرم ممثل المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في الشمال

ب- نادي الخليل الرياضي للفنون القتالية/ البداوي يحصد المركز الأول في “بطولة فلسطين للبراعم” في رياضة الكيك بوكسنغ في مخيم نهر البارد شمال لبنان


***
بنجاح كبير اختتم الاتحاد الفلسطيني بطولة فلسطين للبراعم في رياضة لكيك بوكسنغ في مخيم نهر البارد شمال لبنان بتاريخ 22 نيسان 2018 بمشاركة 80 لاعب يمثلون ستة اندية وهي: الخليل الرياضي، الشعبي صيدا، اللواء صيدا، شهداء جنين، رابطة عمقا الاجتماعية وFFC.

وبحضور شخصيات رسمية واعتبارية فلسطينية ولبنانية وجمهور غفير إفتتح نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني الاستاذ نزار طالب البطولة بالوقوف والحضور بعرض للفرق المشاركة وعروض تراثية لفرقة اسوار عكا، ثم رحب بجميع الحضور والمشاركين حيث اكد اهتمام الاتحاد واللجنة الاولمبية بالاطفال صناع الغد والعودة ان شاء الله.

بدأت التصفيات في صباح يوم الاحد واستمرت النهائيات حتى ساعة متأخرة من الليل حيث شهدت المنافسات النهائية مستوى عال جدا.

هذا وكرم الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسنغ الدكتور محمد داوود مسؤول الضمان الفلسطيني في لبنان وممثل المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة والجهاز الطبي من جمعية الشفاء وشخصيات إعتبارية والابطال الذين احرزوا الميداليات الذهبية في بطولة القارات في شرم الشيخ مؤخرا.

كما وكان حضور مميز لعضوة اللجنة النسوية في اللجنة الالمبية الفلسطينية وعضوة لجنة الشتات في الكيك بوكسينغ الاخت سيرين خالدي التي شاركت ايضا في تحكيم المباريات.

وفي نهاية البطولة وزعت الميداليات وجوائز من قفازات ومعدات رياضية على الفائزين وتوجت الاندية كالتالي:

١- نادي الخليل الرياضي – البداوي
٢- نادي رابطة اهالي عمقا الاجتماعية- صيدا
٣- نادي FFC – البداوي

قاد المباريات الحكام والقضاة : طارق داوود، سيرين الخالدي، شادي سلامة، عبد العزيز خليل، فؤاد الشعبي، محمود سرداح، جهاد داوود.

شكر كبير لحكامنا الذين انصفوا كل الابطال بإحترافية عالية.

كل الشكر والتقدير للاندية المشاركة باداريها ومدربيها واللجنة التنظيمية من نادي الخليل الرياضي.

Amjad Mokdadi Al-Khalil-Club
Nizar Elshiekh Taleb
صفحة المدرب “Nizar Elshiekh Taleb” نزار طالب، 23/4/2018