أبريل 19, 2024

الإصلاح-الرشيدية بطلاً لدورة “مسيرات العودة الكبرى” في منطقة صور

برعاية الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية (إنتماء)، تم اختتام دورة “مسيرات العودة الكبرى” التي نظمتها المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة/نادي الإصلاح على ملعبه في مخيم الرشيدية تضامناً مع أهلنا الصامدين في فلسطين ودعماً وتأييداً لمسيرة العودة.

وجمعت المباراة النهائية التي كانت يوم الأحد 29/4/2018 بين فريقي نادي الإصلاح (الرشيدية) ونادي الجليل (الرشيدية)، وانتهت بفوز نادي الإصلاح بنتيجة 0/4.

وبعد انتهاء المباراة ألقى الحاج أبو أنس فهد كلمة، شكر فيها حملة انتماء على رعايتها هذه الدورة، ونادي الإصلاح على تنظيمها لها، مؤكداً على أهمية الرياضة ومثل هذه الأنشطة التي من شأنها تعزيز الألفة بين الأندية الفلسطينية، والتمسك بقضيتنا وحق العودة.

ووجه الفهد التحية إلى الشباب الفلسطيني والثائرين في وجه الإحتلال في فلسطين، وخاصة فعاليات مسيرة العودة الكبرى، داعياً الله أن يثبتهم ويرحم شهدائهم ويشفي جرحاهم. وأكد الحاج أبو أنس في نهاية كلمته على التمسك بحق العودة وتحرير أراضينا المحتلة.

وفي الختام تم تكريم حكام الدورة، وتسليم كأس الدرجة الثانية لفريق الجليل، وثم تم تتويج نادي الإصلاح وتسليمهم كأس الدرجة الأولى.

منقول