أبريل 26, 2024

في حفل اختتام موسمه الصيفي 2018: نادي القدس يعرض حصاد الموسم ويكرّم الناجحين

نظم نادي القدس الرياضي – صيدا حفل اختتام الموسم الصيفي بمشاركة لاعبي النادي وأهاليهم وعدد من الضيوف والشخصيات ورؤساء الأندية الرياضية، وذلك مساء السبت 15/9/2018 في مجمع الجولدن بول.

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها اللاعب ياسر الحريري، أعقبها دخول اللاعبين بشكل استعراضي، ثم قدم عريف الحفل اللاعب رائف خشان لفيلم (حصاد الموسم الصيفي 2018) وبعدها ألقى اللاعبون محمد حسين، وائل عبدالهادي وعلي موعد كلمات الفئات العمرية في النادي.

والقى رئيس المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة خليل العلي كلمة أكد فيها على أهمية ونوعية الإنجازات التي تقدمها أندية المؤسسة عموماً ونادي القدس خصوصاً، مؤكداً على أن المؤسسة ستواصل جهودها لدعم وتطوير الرياضة الفلسطينية بكل الوسائل المتاحة. وأنهى العلي كلمته بتقديم درع تكريمي من المؤسسة لعضو الهيئة الإدارية لنادي القدس الأستاذ طارق آغا وللمسؤول عن لعبة الشطرنج في المؤسسة الأستاذ خالد خطاب.

ثم عُرض فيلم (العقل السليم في موسم الامتحانات) ليؤكد على أهمية وأثر الرياضة في التحصيل العلمي للطلاب، وبعد العرض كرّمت إدارة النادي لاعبيها الناجحين في الشهادات الرسمية.

وألقى عضو الهيئة الإدارية لنادي القدس محمد مرعي كلمة النادي ليشير إلى عدد من إنجازات النادي في الأشهر الأخيرة ومنها إنجاز المنهج التربوي للنادي، والأنشطة الصيفية، وخطة عمل النادي للفترة القادمة مؤكداً أن جهود النادي ستركز على الموازنة بين الرياضة والدراسة لا سيما أن أكثر من 20 لاعباً في النادي يتقدمون للشهادات الرسمية هذا العام.

وفي الختام قدم النادي دروعاً تكريمية لعدد من الشخصيات التي دعمت النادي وهم السيد طارق عكاوي، الحاج واصف العلي، الأستاذ ياسر علي والسيدة نائلة الوعري من البحرين.. كما كرمت عدداً من اللاعبين الذين أظهروا تعاوناً وتقدماً في موسم الصيف وهم اسر الحريري، براء كنعان، خالد علي وأحمد عبد الهادي.

https://www.facebook.com/Qudsclub/videos/498598237273466/

 

https://www.facebook.com/Qudsclub/videos/1878305678889301/