أبريل 24, 2024

مشاركة أندية المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة منطقة صيدا ومخيماتها “الإصلاح صيدا، الهبة، الناصرة والنهاوند” في دورة “الشهيد إبراهيم منصور”

فعاليات مشاركة أندية المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة منطقة صيدا ومخيماتها “الإصلاح صيدا والهبة والناصرة والنهاوند” في دورة الشهيد إبراهيم منصور والتي ينظمها المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا برعاية نادي الاخوة صيدا، حيث أقيمت الدورة على ملعب الفجر/صيدا. (آخر تحديث 24-12-2018)



المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة: رسالة تهنئة بمناسبة نجاح “دورة الشهيد إبراهيم منصور”

تتقدم المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان بالتهنئة للسادة في المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا ونادي الأخوة/صيدا الرياضي على نجاح الدورة الأفضل منذ سنوات والتي جمعت كل أطياف الرياضة الفلسطينية في “دورة الشهيد إبراهيم منصور”، فتجسدت الوحدة الرياضية فيها على مدى أيام الدورة حيث كانت ملتقى الأحبة والرياضيين وكان التنظيم على أعلى مستو ى والذي أسس للنجاح الكبير للدورة.

فتحية لكم نادي الأخوة/صيدا Belal Alali وتحية لجهدكم وتحية لأفراد إدارتكم ومن كان معكم في اللجان والى مزيد من اللقاءات الرياضية الكبيرة كما نبارك لكم الفوز بالدورة والكأس، وتقبلوا منا كل التحية.

مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة، أ. خليل العلي Khalil Al Ali


المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة حاضرة في اختتام دورة الشهيد إبراهيم منصور

شاركت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة ممثلة برئيسها السيد خليل العلي، يوم الأحد 13-12-2018 في اختتام دورة الشهيد إبراهيم منصور والتي ينظمها المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا برعاية نادي الاخوة صيدا، حيث أقيمت الدورة على ملعب الفجر/صيدا، وتواجه في المباراة النهائية الأخوة صيدا الفلسطيني والصداقة السوري، وانتهت بفوز الأخوة بنتيجة 3/4.
وفي الختام شارك السيد خليل العلي المنظمين في تتويج المراكز الأولى وتقديم الدروع التكريمية.

تصوير: أديب وفادي عناني


رياض عثمان ومصطفى حسين يشاركان في مباراة ودية للقدامى ضمن فعاليات “دورة الشهيد إبراهيم منصور”

شارك السادة رياض عثمان “ممثل المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في مخيم عين الحلوة” ومصطفى حسين أبو حمزة “عضو الهيئة الإدارية لنادي نهاوند” يوم الأحد 23-12-2018 في مباراة ودية للقدامى ضمن فعاليات دورة الشهيد إبراهيم منصور والتي ينظمها المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا برعاية نادي الاخوة صيدا على ملعب الفجر/صيدا، وجمعت المباراة بين قدامى الأخوة صيدا والنهضة عين الحلوة، وانتهت بفوز قدامى النهضة بنتيجة 1/4.

تصوير: أديب وفادي عناني


نهاوند عين الحلوة يخسر أمام العهد في الدور الربع نهائي من دورة “الشهيد إبراهيم منصور”

استكملت يوم السبت 15-12-2018 دورة الشهيد إبراهيم منصور والتي ينظمها المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا برعاية نادي الاخوة صيدا، حيث تقام الدورة على ملعب الفجر/صيدا، وفي المباراة الثالثة للدور الربع نهائي تواجه نهاوند عين الحلوة والعهد، وانتهت بفوز العهد بنتيجة 1/5.

سجل أهداف العهد : محمد عثمان (3)، محمد أيوب ومحمود الجمل وللنهاوند: عادل م. وقاد المبارة الحكم سيمون حمية، ونال اللاعبان عادل ورامي نصار من نادي النهاوند البطاقة الصفراء، ونال اللاعب خالد عثمان من نادي العهد البطاقة الحمراء .

وفي ختام المباراة تم سحب تومبولا وحصل على الهدية حسين واكد (اللمبي) لتصويته على مباراة العهد والنهاوند (فوز العهد) سلمه الهدية الكابتن مصطفى حسين (أبو حمزة).

تصوير وتغطية: فادي وأديب عناني


رياض عثمان “نهاوند” وأبوسليمان القاري “الهبة” يفوزان بسحب “Tombola” خلال دورة “الشهيد إبراهيم منصور”

يتخلل دورة الشهيد إبراهيم منصور والتي ينظمها المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا برعاية نادي الاخوة صيدا، على ملعب الفجر/صيدا، مسابقة تصويت/ توقع حول نتيجة المباراة بين الجمهور ومن ثم يتم سحب “Tombola” والجوائز من تقدمة رجل الأعمال السيد وهب إسماعيل.

هذا وفاز في السحب يوم الثلاثاء 11-12-2018، السيد رياض عثمان “نهاوند” خلال التصويت على مباراة النهاوند والياسر (صوت بفوز النهاوند) وسلمه الجائزة الحاج ابو خالد موسى.

بينما فاز في السحب يوم الأربعاء 12-12-2018، السيد أبوسليمان القاري “الهبة” خلال التصويت على مباراة مباراة الاخوة والقسطل (صوت بفوز الاخوة) وسلمه الجائزة السيد عفيف النسر.

تصوير وتغطية: فادي وأديب عناني


نهاوند عين الحلوة يفوز على الياسر بخماسية ويتأهل الى الدور ربع نهائي من دورة “الشهيد إبراهيم منصور”

استكملت يوم الثلاثاء 11-12-2018 دورة الشهيد إبراهيم منصور والتي ينظمها المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا برعاية نادي الاخوة صيدا، حيث تقام الدورة على ملعب الفجر/صيدا، وفي المباراة الأولى للدور الأول في يومه الثالث تواجه نهاوند عين الحلوة والياسر، وانتهت بفوز نهاوند بنتيجة 2/5 وتأهله الى الدور ربع نهائي، هذا وسجل سجل أهداف النهاوند: رامي نصار(2)، حمزة حسين،عادل عبد الرحمن ومحمد المصري وللياسر: رشيد بيلاني، محمد أبو راسي وحسن مرضعة.

تصوير وتغطية: فادي وأديب عناني


الإصلاح صيدا يخسر أمام عيلبون عين الحلوة بركلات الترجيح في دورة “الشهيد إبراهيم منصور”

استكملت يوم الثلاثاء 11-12-2018 دورة الشهيد إبراهيم منصور والتي ينظمها المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا برعاية نادي الاخوة صيدا، حيث تقام الدورة على ملعب الفجر/صيدا، وفي المباراة الثانية للدور الأول في يومه الثالث تواجه نادي الاصلاح صيدا و نادي عيلبون الرياضي عين الحلوة، وانتهت بفوز عيلبون بركلات الترجيح 1/3 بعد تعادلهما في المباراة 1/1.

تصوير وتغطية: فادي وأديب عناني


الناصرة عين الحلوة يخسر أمام الشعبي في دورة “الشهيد إبراهيم منصور”

استكملت يوم الإثنين 10-12-2018 دورة الشهيد إبراهيم منصور والتي ينظمها المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا برعاية نادي الاخوة صيدا، حيث تقام الدورة على ملعب الفجر/صيدا، وفي المباراة الأولى للدور الأول في يومه الثاني تواجه الناصرة عين الحلوة والشعبي، وانتهت بفوزالشعبي بنتيجة 2/5، حيث سجل اهداف الشعبي: علي ايوب (3) ، احمد المصري (1)، إسماعيل (1) وللناصرة خالد منصور (2).

الصفحه الرسميه لنادي الناصره الرياضي
تصوير وتغطية: فادي وأديب عناني


الهبة يُكرم الأخوة… ويخسر أمام النهضة في افتتاح دورة “الشهيد إبراهيم منصور”

افتتحت يوم الأحد 9-12-2018 دورة الشهيد إبراهيم منصور والتي ينظمها المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا برعاية نادي الاخوة صيدا، حيث تقام الدورة على ملعب الفجر/صيدا، وفي المباراة الثانية من الدور/ اليوم الأول تواجه الهبة والنهضة عين الحلوة، وانتهت بفوز النهضة بنتيجة 2/5.

هذا وقام رئيس مجمع ونادي الهبة السيد حسن شناعة أبو العبد رفقة نائبه عبدالرحمن شناعة أبو ساجد بتقديم هدية لنادي الأخوة/صيدا “منظم الدورة” عبارة عن “كأس عربون ومحبة” تسلمه السيد بلال العلي.

فيديو: رئيس مجمع ونادي الهبة السيد حسن شناعة أبو العبد يقدم هدية لنادي الأخوة/صيدا “منظم الدورة” عبارة عن “كأس عربون ومحبة” تسلمه السيد بلال العلي، خلال افتتاح دورة الشهيد إبراهيم منصور والتي ينظمها المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا برعاية نادي الاخوة صيدا، على ملعب الفجر/صيدا.

https://www.facebook.com/PalestinianSportsOfficialPage/videos/943034895895058/

نادي الهبة الرياضي Al Hiba Club
حسن شناعه حسن شناعة

**