أبريل 20, 2024

الخليل/ البداوي يتوج بطلا لدورة “يوم الشهيد الفلسطيني/ باسل الأعرج” في طرابلس

أقيمت يوم الأحد 27-1-2019 المباراة النهائية من بطولة الشهيد باسل الأعرج و التي ينظمها “النادي الثقافي الفلسطيني العربي” والتي جمعت بين نادي الخليل/ البداوي ونادي أشبال فلسطين، وتمكن الخليل من حسم النتيجة لصالحه بركلات الترجيح بعدل التعادل الإيجابي 2/2 خلال الوقت الأصلي.

وفي تفاصيل المباراة، إفتتح نادي أشبال فلسطين التسجيل في منتصف الشوط الأول، و لكن تمكن نادي الخليل من العودة بالنتيجة بهدف عن طريق اللاعب جمال شحادة من علامة الجزاء بعد عرقلة المهاجم ابراهيم عبد الوهاب، و قبل نهاية الشوط الأول تمكن نادي أشبال فلسطين من تسجيل الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم الأشبال بنتيجة 1/2. ومن ثم دخل لاعبوا الخليل الشوط الثاني و عينهم على تسجيل هدف التعادل حيث تمكن اللاعب المتألق عبد الله جمعة من تسجيل الهدف الثاني لنادي الخليل معادلاً النتيجة لتصبح 2/2 لتنتهي هذه المباراة على هذا التعادل.
احتكم الفريقان الى ضربات الترجيح لتحديد الفائز بهذه البطولة حيث تمكن حارس نادي الخليل المتألق آدم الشامي من قيادة الفريق لتحقيق الفوز بعد تصديه الخرافي لأربع كرات معلناً فوز الخليل بهذه البطولة.

وفي الختام تسلم لاعبو الخليل كأس البطولة وسط فرحة كبيرة.

Amjad Mokdadi
صفحة نادي الخليل الرياضي/البداوي، 27-1-2019

 


الخليل-البداوي الى الدور النهائي من دورة “يوم الشهيد الفلسطيني/ باسل الأعرج” في طرابلس

تمكن نادي الخليل الرياضي/ مخيم البداوي من بلوغ الدور النهائي من بطولة الشهيد باسل الأعرج و التي ينظمها “النادي الثقافي الفلسطيني العربي” بعد فوزه يوم الأحد 13-1-2019 على على نادي جنين بنتيجة 6/0 و قد سجلت الأهداف عن طريق كل من إبراهيم عبد الوهاب “2” ، محمد شحادة “2” ، علي حمام (1) وبلال ريناوي (1).وسيواجه نادي الخليل في الدور النهائي الفائز من “النضال والأشبال”

Amjad Mokdadi صفحة نادي الخليل الرياضي/البداوي ، 13-1-2019

 


الخليل الى الدور الثاني/ الربع نهائي

تمكن نادي الخليل الرياضي/ مخيم البداوي من بلوغ الدور الربع نهائي من بطولة الشهيد باسل الأعرج و التي ينظمها “النادي الثقافي الفلسطيني العربي” بعد فوزه يوم السبت 5-1-2019 على نادي الدرة بضربات الترجيح (3/4) بعد التعادل الإيجابي بنتيجة 1/1. وسيواجه نادي الخليل في الدور النصف نهائي نادي جنين.