المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة

نادي الخليل الرياضي للفنون القتالية: فلسطين تحصد 3 ذهبيات وبرونزية في بطولة العالم لقوة الرمي وأساليب الدفاع عن النفس المقامة في تايلاند

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

أحرز “منتخب فلسطين/ نادي الخليل الرياضي للفنون القتالية” 3 ذهبيات وبرونزية في بطولة العالم لقوة الرمي وأساليب الدفاع عن النفس المقامة في تايلاند مابين الفترة 10- 18 آذار 2019 وتحديدا في مدينة بتايا التايلندية ضمن مهرجان المدينة السنوي للفنون القتالية بإشراف الاتحاد الدولي لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس.

وترأس الوفد الفلسطيني الدكتور نزار طالب نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني وقاد الابطال على الحلبة الاستاذ حسام قشقوش رئيس لجنة قوة الرمي وأشرف على تدريبات المنتخب المدرب القدير هيثم اللبابيدي.
وضم الفريق الفلسطيني الابطال:عبد الحافظ مصطفى (ذهبية العالم 2017)، محمد عبد العزيز خليل (ذهبية كأس العالم 2018)، أنس حسام قشقوش (ذهبية القارات 2017 وكأس العالم 2018)، يحيى سويدان سويدان (ذهبية كأس العالم 2018).

وفي التفاصيل،
* أحرز اللاعب “أنس حسام قشقوش” الميدالية البرونزية،
* فاز اللاعب “عبد الحافظ أنور مصطفى” بذهبية العالم بعد فوزه على نظيره اللبناني بالضربة القاضية في الجولة الثانية،
* وتألق اللاعب “يحيى سويدان” في مباراة نارية مع البطل البحريني ختمها بالفوز بالنقاط،
* كما تألق اللاعب “محمد عبد العزيز خليل وأحرز الذهبية الثالثة، هذا ونقلت مباراته عبر البث المباشر للحفل الختامي للمهرجان الدولي على تلفزيون تايلند والصين مساء يوم السبت 16-3-2019.


نادي الخليل الرياضي للفنون القتالية: 17-3-2019


نادي الخليل الرياضي للفنون القتالية بعض اللقطات من تدريبات الفريق الفلسطيني في تايلند حيث تبدأ تصفيات العالم لقوة الرمي اليوم ١٣ مارس ٢٠١٩ ولم تساعد القرعة اي من ابطالنا للتأهل لدور الثمانية.

مباريات ابطالنا:
– البطل انس قشقوش مع البطل الافغاني.
– البطل محمد خليل مع البطل البحريني.
– البطل عبد الحافظ مصطفى مع البطل الكزخستاني.
– البطل يحيى سويدان مع البطل الهندي.

تبدأ تصفيات العالم لقوة الرمي يوم غد ١٣ مارس ٢٠١٩ ولم تساعد القرعة اي من ابطالنا للتأهل لدور الثمانية. مباريات ابطالنا ليوم غد:البطل انس قشقوش مع البطل الافغاني.والبطل محمد خليل مع البطل البحريني.والبطل عبد الحافظ مصطفى مع البطل الكزخستاني.والبطل يحيى سويدان مع البطل الهندي. الدعاء لابطالنا. بعض اللقطات من تدريبات الفريق الفلسطيني في تايلند

Slået op af Nizar Taleb i Tirsdag den 12. marts 2019


نادي الخليل الرياضي للفنون القتالية في بطولة العالم لرياضة قوة الرمي والدفاع عن النفس في تايلند

انطلق ابطال فلسطين، ابطال مخيم البداوي، أبناء نادي الخليل الرياضي لتمثيل بلدهم فلسطين في بطولة العالم لرياضة قوة الرمي والدفاع عن النفس في تايلند، يتمثل الفريق بالبطل يحيى سويدان، البطل عبدالحافظ مصطفى، البطل محمد خليل، البطل انس قشقوش ويرافق الوفد حسام قشقوش ابو انس كما سـينضم للوفد الاستاذ نزارطالب نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسنغ


نادي الخليل الرياضي للفنون القتالية: “فلسطين” على موعد مع الذهب في بطولة العالم لقوة الرمي المقامة في تايلاند الاسبوع القادم من 10- 18 آذار 2019

بدأ الفريق الفلسطيني آخر تحضيراته للمشاركة في بطولة العالم لقوة الرمي الاسبوع القادم في مدينة بتايا التايلندية ضمن مهرجان المدينة السنوي للفنون القتالية بإشراف الاتحاد الدولي لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس.
يترأس الوفد الفلسطيني الدكتور نزار طالب نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني ويقود الابطال على الحلبة الاستاذ حسام قشقوش رئيس لجنة قوة الرمي. كما يشرف على تدريبات المنتخب المدرب القدير هيثم اللبابيدي.

ويضم الفريق الفلسطيني الابطال:
1- عبد الحافظ مصطفى (ذهبية العالم 2017)
2- محمد عبد العزيز خليل (ذهبية كأس العالم 2018)
3- أنس حسام قشقوش (ذهبية القارات 2017 وكأس العالم 2018)
4- يحيى سويدان سويدان (ذهبية كأس العالم 2018)

بالتوفيق ان شاء الله

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: