أبريل 20, 2024

بيسان برج الشمالي برعاية جمعية مساواة ينظم دورة “العقل السليم في الجسم السليم” لمواليد 2006 في صور وأكاديمية “الأهلي السوري” تحصد اللقب

برعاية جمعية مساواة، نظمت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة / نادي بيسان برج الشمالي، دورة رياضية لمواليد 2006 ومافوق بعنوان “العقل السليم في الجسم السليم” وذلك يوم الأحد 3/3/2019 على هوبس الصحابي أبي بن كعب بمشاركة 7 أندية وهي بيسان ب+أ، الشباب الفلسطيني، الأسرى، أكاديمية الأهلي السوري، النهضة، اﻷخاء وأكاديمية أجيال.

وجمعت المباراة النهائية بين أكاديمية الأهلي السوري وأكاديمية أجيال، حسمها الأهلي السوري لصالحه بنتيجة 4/6 ليتوج بالكأس كما توج محمود حمود هدفا للدورة.

هذا وتقدم الحضور ممثلي جمعية مساواة والمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صور والهيئات الإدارية للأندية المشاركة وعدد من الشخصيات الفاعلة في المنطقة وحشد كبير من محبي اللعبة.

وفي الختام شارك الحضور بتوزيع الكؤوس والميداليات، كما قدمت إدارة نادي بيسان درعا تكريميا لجمعية مساواة.

نتائج الدورة كانت على الشكل التالي:
? الدور الأول:
بيسان أ 6 * النهضة 8
الأهلي السوري 8 * الشباب الفلسطيني 2
الأسرى 2 * بيسان ب 8
أكاديمية أجيال 1 * الإخاء 0

? الدور الثاني:
الأهلي السوري 8 * النهضة3
أكاديمية أجيال 5* بيسان ب 3

? الدور النهائي:
الأهلي السوري 6* أجيال 4

أكاديمية “الأهلي السوري” يحرز لقب دورة “العقل السليم في الجسم السليم” مواليد 2006 في مخيم البرج الشمالي


دورة رياضية لمواليد 2006 بعنوان “العقل السليم في الجسم السليم” في مخيم البرج الشمالي صور

برعاية جمعية مساواة، تنظم المؤ سسة الفلسطينية للشباب والرياضة / نادي بيسان برج الشمالي، دورة رياضية لمواليد 2006 ومافوق بعنوان “العقل السليم في الجسم السليم” وذلك يوم الأحد 3/3/2019 على هوبس الصحابي أبي بن كعب بمشاركة 7 أندية وهي بيسان A+B، الشباب الفلسطيني، الأسرى، أكاديمية الأهلي السوري، النهضة، اﻷخاء وأكاديمية أجيال

تنطلق الدورة الساعة 12.30 ظهرا.

مرفق صور البرنامج والدعوات والجوائز.