المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة

“اليرموك نهر البارد” و”الخليل البداوي” في دورة “المرحوم الأستاذ هيثم لوباني” في طرابلس (تحديث مستمر)

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

تشارك أندية المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في الشمال “اليرموك نهر البارد” و”الخليل البداوي” في دورة “المرحوم الأستاذ هيثم لوباني” في طرابلس … (تحديث مستمر/ آخر تحديث 14-3-2019)


 

بداية قوية لشباب اليرموك نهر البارد في دورة “المرحوم الأستاذ هيثم لوباني” بفوز على النجوم بتسعة أهداف نظيفة

في إفتتاح مبارياته في دورة المرحوم الأستاذ هيثم لوباني لمواليد 2002-2003 التي ينظمها نادي أشبال فلسطين، فاز نادي اليرموك على نادي النجوم بتسعة أهداف نظيفة 0/9.

قدم شباب اليرموك أداء رائع حيث قدموا مهارات فردية ولعب جماعي متجانس.

سجل أهداف اليرموك:عبد الهادي راشد (2)، عبد الرحمن قاسم (2)، أحمد صالح (1)، خالد عبد الغني (1)، محمود رفاعي (1)، أحمد ناصر (1)، يونس حسن (1).

 


الخليل/ البداوي يفوز في أولى مبارياته دورة “المرحوم الأستاذ هيثم لوباني” بفوز على المجد “جبل محسن” بنتيجة 2/5

في إفتتاح مبارياته في دورة المرحوم الأستاذ هيثم لوباني لمواليد 2002-2003 التي ينظمها نادي أشبال فلسطين، فاز نادي الخليل على نادي المجد “جبل محسن” بنتيجة 2/5

و في مجريات المباراة تمكن اللاعب عبد الرحمن عبد الرحيم من تسجيل الهدف الأول بعد مرور ١٠ دقائق و بعدها عزز اللاعب المتألق إبراهيم قاسم تقدم الخليل بهدفين متتاليين في الدقيقة ١٧ و الدقيقة ٣٠ و قبل نهاية الشوط الأول تمكن اللاعب بلال ريناوي من تسجيل الهدف الرابع بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم الخليل بنتيجة ٤-٠.
في الشوط الثاني دخل نادي المجد و عينه على تعويض ما فاته حيث تمكن من احراز هدفين في أول عشر دقائق.إلا أنّ فريق الخليل سرعان ما تدارك الموقف و أعاد تنظيم صفوفه من جديد و خلق فرص للتسجيل حتى تمكن المهاجم إبراهيم قاسم من تسجيل هدفه الشخصي الثالث و الخامس للفريق.
حيث إنتهت المباراة بتأهل الخليل الى الدور الربع نهائي بإنتظار القرعة التي سوف تجري مساء اليوم لمعرفة الفريق المنافس في الدور القادم.

 

 

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: