المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة

 بركلات الترجيح … “اليرموك نهر البارد” بطلأً لدورة “المرحوم الأستاذ هيثم لوباني” لمواليد 2002-2003

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

شاركت أندية المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في الشمال “اليرموك نهر البارد” و”الخليل البداوي” في دورة “المرحوم الأستاذ هيثم لوباني” في طرابلس … وتمكن “اليرموك نهر البارد” من حصد اللقب


 بركلات الترجيح … “اليرموك نهر البارد” بطلأً لدورة “المرحوم الأستاذ هيثم لوباني” لمواليد 2002-2003

أقيمت يوم الأربعاء 3-4-2019 المباراة النهائية لدورة المرحوم الأستاذ هيثم لوباني لمواليد 2002-2003 التي ينظمها نادي أشبال فلسطين، حيث جمعت بين “اليرموك نهر البارد” ومنظم الدورة “أشبال فلسطين”، حيث تمكن “اليرموك نهر البارد” من حسم النتيجة وحصد الكأس من خلال فوزه بركلات الترجيح بنتيجة 4/5 بعد التعادل الإيجابي 3/3 خلال الوقت الأصلي.

وفي تفاصيل ومجريات المباراة تقدم نادي الأشبال بالنتيحة و إستطاعوا تسجيل هدفين مفاجئين في أول ثلاث دقائق من عمر المباراة بعد خطأ دفاعي و لقلة تركيز شباب الفريق، بعد الهدفين عاد شباب اليرموك من بعيد إلى أجواء المباراة وهددوا مرمى نادي الأشبال بالعديد من الفرص لكن الحظ لم يحالفهم، إلا انه و قبل إنتهاء الشوط الأول بخمسة دقائق إستطاع اليرموك من تقليص النتيجة عبر اللاعب عبد الهادي راشد بركلة حرة سددها من فوق حائط السد و بهذا الهدف إنتهى الشوط الأول بنتيجة 1/2 لصالح نادي الأشبال.
بدأ اليرموك الشوط الثاني و عينه على تعديل النتيجة وكان له ما أراده بركلة حرة أخرى من على حدود منطقة الجزاء أسكنها نجمه عبد الهادي راشد في شباك نادي الأشبال. قبل نهاية المباراة باغت الاشبال نادي اليرموك بهدف من ضربة ركنية سُجِّل خلال اعتراض لاعبي اليرموك على صحة قرار الحكم لتصبح النتيجة 3/2. لم يرفع شباب اليرموك الراية البيضاء و بعد محاولات عدة لتعديل النتيجة كان للشباب ما ارادوا بهدف سجل قبل نهاية الوقت الاصلي بثلاث دقائق عبر اللاعب محمد سعيد ليعود التعادل سيد المباراة 3/3 “ثلاثة اهداف لكلا الفريقين” ومع مرور الوقت لم يطرأ اي جديد على النتيجة ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي إبتسمت لليرموك معلنة فوزه بنتيجة 4/5.

 

 


بداية قوية لشباب اليرموك نهر البارد في دورة “المرحوم الأستاذ هيثم لوباني” بفوز على النجوم بتسعة أهداف نظيفة

في إفتتاح مبارياته في دورة المرحوم الأستاذ هيثم لوباني لمواليد 2002-2003 التي ينظمها نادي أشبال فلسطين، فاز نادي اليرموك على نادي النجوم بتسعة أهداف نظيفة 0/9.

قدم شباب اليرموك أداء رائع حيث قدموا مهارات فردية ولعب جماعي متجانس.

سجل أهداف اليرموك:عبد الهادي راشد (2)، عبد الرحمن قاسم (2)، أحمد صالح (1)، خالد عبد الغني (1)، محمود رفاعي (1)، أحمد ناصر (1)، يونس حسن (1).


الخليل/ البداوي يفوز في أولى مبارياته دورة “المرحوم الأستاذ هيثم لوباني” بفوز على المجد “جبل محسن” بنتيجة 2/5

في إفتتاح مبارياته في دورة المرحوم الأستاذ هيثم لوباني لمواليد 2002-2003 التي ينظمها نادي أشبال فلسطين، فاز نادي الخليل على نادي المجد “جبل محسن” بنتيجة 2/5

و في مجريات المباراة تمكن اللاعب عبد الرحمن عبد الرحيم من تسجيل الهدف الأول بعد مرور ١٠ دقائق و بعدها عزز اللاعب المتألق إبراهيم قاسم تقدم الخليل بهدفين متتاليين في الدقيقة ١٧ و الدقيقة ٣٠ و قبل نهاية الشوط الأول تمكن اللاعب بلال ريناوي من تسجيل الهدف الرابع بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم الخليل بنتيجة ٤-٠.
في الشوط الثاني دخل نادي المجد و عينه على تعويض ما فاته حيث تمكن من احراز هدفين في أول عشر دقائق.إلا أنّ فريق الخليل سرعان ما تدارك الموقف و أعاد تنظيم صفوفه من جديد و خلق فرص للتسجيل حتى تمكن المهاجم إبراهيم قاسم من تسجيل هدفه الشخصي الثالث و الخامس للفريق.
حيث إنتهت المباراة بتأهل الخليل الى الدور الربع نهائي بإنتظار القرعة التي سوف تجري مساء اليوم لمعرفة الفريق المنافس في الدور القادم.

 

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: