أبريل 20, 2024

نادي الخليل البداوي بطلا لدورة “كأس العهد” في الشمال ولاعبه “إبراهيم عبد الوهاب” يحصد لقب الهداف

بحضور جماهيري غفير وفعاليات رياضية ودينية وروابط إجتماعية وأهلية، أقيمت يوم الأحد 17-3-2019 على ملعب نهر البارد الكبير، المباراة النهائية لدورة “كأس العهد”، والتي نظمها نادي العهد بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لتأسيسه بمشاركة 14 ناديا من الشمال، وجمعت المباراة النهائية بين نادي الخليل/ البداوي ونادي الوحدة، حسمها الخليل لصالحه بركلات الترجيح بنتيجة 3/5 بعد التعادل الإيجابي 2/2 خلال الوقت الأصلي ليحصد كأس الدورة كما حصد لاعب الخليل “إبراهيم عبد الوهاب” جائزة هداف الدورة (7 أهداف).
وفي تفاصيل مجريات المباراة إستطاع نادي الخليل من إفتتاح التسجيل عن طريق اللاعب الهداف “إبراهيم عبد الوهاب” من ضربة حرة مباشرة حيث إنتهى الشوط الأول بتقدم الخليل بنتيجة0/1. في الشوط الثاني ومن هجمة مباغتة تمكن نادي الوحدة من تسجيل هدف التعادل وفي الدقيقة 85 تمكن نادي الوحدة من تسجيل الهدف الثاني وفي الدقيقة 90 من المباراة تحصل نادي الخليل على ضربة جزاء مستحقة بعد عرقلة مدافع الوحدة لمهاجم نادي الخليل إبراهيم عبد الوهاب، و قد تمكن اللاعب “علي حمام” من ترجمتها الى هدف ليعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 حيث إحتكم الفريقين الى ضربات الترجيح و التي إبتسمت لنادي الخليل بنتيجة 3/5.
و في الختام تم تسليم الجوائز حيث حصد اللاعب “إبراهيم عبد الوهاب” جائزة هداف البطولة بسبعة أهداف وقد تسلم الكابتن “علي حمام” كأس المركز الأول و تسلم رئيس نادي الخليل درع تكريمي من منظمي الدورة.
(تحديث مستمر/ آخر تحديث 17-3-2019)


الخليل البداوي يفوز على بيت لحم بهدف نظيف ويتأهل الى نهائي دورة “كأس العهد”

أقيمت مساء يوم الأربعاء 13-3-2019 على أرض ملعب نهر البارد الكبير، المباراة النصف نهائية لدورة كأس العهد الأولى، وجمعت بين الخليل البداوي وبيت لحم، قاد المباراة الحكم بشار النصار وساعده حكام الراية عبد الناصر نصار واحمد طه، حسمها الخليل لصالحه بنتيجة 0/1 سجله اللاعب ابراهيم عبد الوهاب في الدقيقة 82، وبذبك يتأهل الخليل لملاقاة الوحدة في المباراة النهائية.


اليرموك نهر البارد يخسر امام الوحدة في نصف نهائي دورة “كأس العهد”

أقيمت مساء يوم الثلاثاء 12-3-2019 على أرض ملعب نهر البارد الكبير، المباراة النصف نهائية لدورة كأس العهد الأولى، وجمعت بين اليرموك نهر البارد والوحدة، قاد المباراة الحكم بسام منشاوي وساعده حكام الراية نزار ابو جميع وهشام مرزوق، حسمها الوحدة لصالحه بنتيجة 1/2 حيث سجل للوحدة
مصطفى ابراهيم (2) في الدقائق 13 و47 بينما سجل لليرموك نمر الدلو (1) في الدقيقة 92، وبذبك يتأهل الوحدة الى المباراة النهائية.

 


اليرموك-نهر البارد يفوز على الناصرة ويتأهل الى الدور النصف نهائي من بطولة كأس العهد

ضمن مجريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العهد، فاز نادي اليرموك-نهر البارد على نادي الناصرة بنتيجة 3/1.

خاض اليرموك مباراته و عينه على الفوز منذ البداية و حتى النهاية إلا ان كثافة فرصه في الشوط الاول لم تأت ِ ثمارها لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
خلال مجريات الشوط الثاني زاد اليرموك من تركيزه لخطف المباراة و من تسديدة حرةٍ بعيدة المدى افتتح اليرموك رصيد اهدافه بتوقيع إبراهيم الدلو، كثف اليرموك فرصه و هجماته و من هجمة مرتدة سريعة استغلها مهاجم الفريق رجا ذيب و سددها بقوة من خارج منطقة الجزاء لترتطم بمدافع الناصرة و تدخل المرمى.
لم يكتفي الفريق بهذه النتيجة ليعلن انتصاره بحيث عاد رجا ليسجل ثالث اهداف الفريق و ثاني اهدافه بعد ان راوغ مدافعي الخصم بمهارة فردية و سدد في الزاوية الضيقة لحارس المرمى، قبل نهاية المباراة بدقائقٍ قليلة سجل للناصرة اللاعب مجدي السعدي من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء ليعلن الحكم عن صافرة النهاية.

وسيلاقي اليرموك نادي الوحدة في النصف النهائيوذلك يوم الثلاثاء 12-3-2019 الساعة 7.00 مساء

 

 

 


الخليل- البداوي يفوز على بيت المقدس بثلاثية نظيفة ويتأهل الى الدور النصف نهائي من دورة كأس العهد

أقيمت يوم الجمعة 8-3-2019 على أرض ملعب نهر البارد الكبير مباراة ضمن دورة كأس العهد والتي ينظمها نادي العهد الشقيق وقد تغلب الخليل على نظيره بيت المقدس بثلاثية نظيفة .. ترجمة الأهداف عن طريق اللاعب محمد شحاده(هدف) وابراهيم عبد الوهاب (هدف) ومحمد القيم (هدف)