مارس 28, 2024

“الخليل واليرموك” يهنئان “نادي طرابلس ومدربه الفلسطيني إسماعيل قرطام” لبقائهم في مصاف الدرجة الأولى في الدوري اللبناني موسم 19/18

تتقدم أندية المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في الشمال “الخليل/البداوي” و”اليرموك/نهر البارد” بأسمى آيات التهاني والتبريكات لإدارة ولاعبي ”نادي طرابلس الرياضي“ والمدرب الفلسطيني إسماعيل قرطام “أبو طارق” لبقائهم في مصاف الدرجة الأولى في ختام بطولة الدوري اللبناني 19/18، في المركز 8 من أصل 12 برصيد 23 نقطة (5 فوز و 8 تعادل و 9 خسارة).

هذا وكانت إدارة نادي طرابلس قد عيّنت المدرب الفلسطيني اسماعيل قرطام على رأس الجهاز الفنّي للفريق الأوّل، بعد تقديم المدرب فادي عيّاد استقالته صباح اليوم الإثنين 25-2-2019. حيث قاد قرطام الفريق الذي كان يقبع في المركز ما قبل الأخير بـ13 نقطة، في المباريات الست الأخيرة ضمن بطولة الدوري اللبناني، إلى جانب المنافسة في مسابقة الكأس، بعد التأهّل إلى ربع النهائي. ولعب طرابلس أربع مباريات على أرضه، مع التضامن صور، والصفاء، والسلام وزغرتا والبقاع الرياضي، كما إلتقي مع شباب الساحل في بيروت والراسينغ في جونية. (حقق خلالها 3 فوز و 2 خسارة و 1 تعادل).

مرفق صورة المباريات الست الأخيرة لطرابلس تحت قبادة قرطام وصورة الترتيب العام النهائي: