أبريل 20, 2024

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان حاضرة في ختام دورة الطلائع الثانية “الشهيد عمر أبو ليلى”

شارك مسؤول المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صيدا ومخيماتها السيد رمضان محمد ورئيس نادي الإصلاح صيدا الشيخ إياد أبو العردات في ختام فعاليات دورة الطلائع الثانية والتي حملت اسم “الشهيد عمر أبو ليلى” وذلك يوم الأحد 27/4/2019 في ملعب الغولدن بول، وأقيمت الدورة بمشاركة أندية النهاوند، الناصرة، الصرفند، المحبة كترمايا، التعمير، الاحبة، الكرمل، فلسطين تجمعنا، شباب عبرا، أصدقاء ابو الوليد، شباب مسجد الزبير بن العوام، وتوج بطلها فريق الطلائع بعد تغلبه على الصرفند في المباراة النهائية.

 

****

منقول عن أبو خالد محمد الخير، (منظم الدورة):

التقي مساء يوم الأحد 27/4/2019 على أرض ملعب الغولدن بول في نهائيات دورة الطلائع الثانية باسم بطلها الشهيد عمر أبو ليلي بين فريقي الصرفند و فريق الطلائع

كانت لعبة ممتعة وشيقة سادتها الأخلاق بكل ماتحمله الكلمة من معني حيث تالق الفريقين ولكن لم يحالف الحظ فريق الصرفند بينما كانت النتيجة من نصيب فريق الطلائع بفارق هدفين، انتهت اللعبة 9 أهداف للطلائع و 7 أهداف لفريق الصرفند.قادة المبارة الحكم محمود الشعبي.

انتهت المبارة بفوز الطلائع بطل الدوري حاصلا على كأس البطولة بينما حصل فريق الصرفند على كأس الثاني، كما أنه فاز الكابتن مصطفى زهرة كافضل لاعب مثالي كرم بكأس ثالث.

قام بتسليم الكؤوس عضو اللجنة السياسية لحماس في منطقة صيدا السيد ابو العبد شناعة، الكابتن القدير رمضان محمد، الشيخ إياد ابو العردات، الكابتن امهز الخطيب، وحشد غفير من الحاضرين.

كما يشكر نادي وفريق الطلائع كل من ساهم في نجاح هذه الدورة فريقا فريقا:النهاوند، الناصرة، الصرفند، المحبة كترمايا، التعمير، الاحبة، الكرمل، فلسطين تجمعنا، شباب عبرا، أصدقاء ابو الوليد، شباب مسجد الزبير بن العوام،