المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة

نادي “الخليل البداوي” يشارك في دورة رمضان 2019

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

5


نادي “الخليل/البداوي” يفوز على “التنمية” ويتأهل الى نصف نهائي “دورة رمضان 2019”

ضمن مباريات دورة شهر رمضان و التي ينظمها نادي أشبال فلسطين، جرت مساء أمس مباراة الربع نهائي بين نادي الخليل و نادي التنمية على أرض ملعب فلسطين، حيث دخل نادي الخليل الى المباراة بتشكيلة يغيب عنها ٥ لاعبين من التشكيلة الأساسية أبرزهم قائد الفريق الكابتن علي حمام و هداف الفريق الكابتن إبراهيم عبد الوهاب حيث اعتمد مدرب الفريق على العناصر الشابة لتعويض الغيابات.

و في سياق المباراة إفتتح نادي الخليل التسجيل عن طريق اللاعب الشاب محمد العلي بعد وصوله كرة عرضية من اللاعب محمد شحادة و واصل نادي الخليل هجماته لتسجيل الهدف الثاني و كان له ما أراد حيث تمكن اللاعب محمد العلي من تسجيل الهدف الثاني من تسديدة قوية زاحفة لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي الخليل بنتيجة ٢-٠.

في الشوط الثاني أتيحت العديد من الفرص للاعبي الخليل الذين حافظوا على نظافة شباكهم لتنتهي المباراة بفوز الخليل بنتيجة ٢-٠ و تأهله الى الدور النصف نهائي.

منقول من صفحة نادي الخليل الرياضي 27-5-2019


“الخليل البداوي” يؤكد تمسكه بصدارة المجموعة والتأهل الى الدور الثاني في “دورة رمضان 2019”

اختتمت مساء يوم الأربعاء 22-5-2019 فعاليات الدور الأول من دورة شهر رمضان 2019 التي ينظمها نادي الأشبال، بمباراة جمعت بين نادي “الخليل البداوي” المتأهل رسمياً ونادي النضال وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3/3

وفي تفاصيل المباراة تمكن “الخليل البداوي” على الرغم من الغيابات الكثيرة من قلب تأخره بهدف وتسجيله ثلاث أهداف متتالية لينهي الشوط الأول بالتقدم بنتيجة 1/3وفي الشوط الثاني تمكن نادي النضال من تسجيل هدفين ومعادلة النتيجة 3/3.

وبذلك تصدر نادي الخليل مجموعته ب 7 نقاط من فوزين و تعادل -حسم التأهل من الجولة الثانية- وستجري قرعة الدور الربع نهائي مساء يوم الخميس 23-5-2019 في ملعب فلسطين.


نادي الخليل يفوز على نادي الأسكلة-الميناء و يتصدر المجموعة الثانية بفوزين متتاليين ضمن مباريات دورة شهر رمضان التي ينظمها نادي الأشبال.

إنتهت يوم السبت 18-5-2019 المباراة التي جمعت بين نادي الخليل و نادي الأسكلة بفوز الخليل بنتيجة 1/2

إفتتح نادي الأسكلة التسجيل في بداية الشوط الأول و قبل نهاية الشوط الأول تمكن نادي الخليل من معادلة النتيجة عن طريق اللاعب علي حمام. و شهد الشوط الثاني هجمات متبادلة من الجانبيين حتى تمكن نادي الخليل من حسم المباراة بهدف ثاني لتنتهي المباراة بفوز الخليل بنتيجة 1/2

و بهذه النتيجة تصدر نادي الخليل مجموعته ب 6 نقاط من مباريتين مقابل 3 نقاط لنادي الأسكلة و 3 نقاط لنادي النضال و 0 نقاط لنادي الصفا.

و يلتقي نادي الخليل في الجولة الأخيرة مع نادي النضال يوم الأربعاء22-5-2019


“الخليل/ البداوي” يفوز بسداسية على “الصفا/ طرابلس” في دورة رمضان 2019

يشارك “نادي الخليل الرياضي/ البداوي ” في دورة رمضان 2019 والتي ينظمها نادي أشبال فلسطين على ملعب فلسطين مخيم البداوي، حيث تقام المباريات الساعه 10.30 مساء خلال شهر رمضان المبارك ووضعت القرعة نادي الخليل في المجموعة B: الخليل- النضال- الأسكة- الصفا.

وضمن فعاليات الدور الأول، أقيمت يوم السبت 11-5-2019 المباراة الأولى لنادي “الخليل/ البداوي” وجمعته مع “الصفا/ طرابلس”، حسمها “الخليل/ البداوي” لصالحه بنتيجة 0/6 (انتهى الشوط الأول بنتيجة 0/4).

وسيلتقي يوم الجمعة 17-5-2019 “الخليل/ البداوي” مع “الأسكة” ومن بعدها يوم الأربعاء 22-5-2019 مع “النضال”.

نادي الخليل الرياضي

 

 


نادي الخليل الرياضي/ البداوي يشارك في دورة رمضان 2019 والتي ينظمها نادي أشبال فلسطين على ملعب فلسطين مخيم البداوي، وستقام المباريات الساعه 10.30 مساء ووضعت القرعة نادي الخليل في المجموعة B: الخليل- النضال- الأسكة- الصفا

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: