المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة

“الخليل /البداوي” يفوز “شبيبة العودة /بيروت” ويتوج بن “كأس الأسرى” لفئة الشباب … ويقدم الكأس عربون محبة

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

تضامناً مع الأسرى الفلسطينيين في السجون والمعتقلات الإسرائيلية، وضمن فعاليات يوم الأسير الفلسطيني والمشاركة في الحملة العالمية لمقاومة التطبيع #ضد_التطبيع، وتحت شعار”لنعمل معا لنكسر قيدهم”، أقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة/ نادي الخليل البداوي مباراة بعنوان “كأس الأسرى” لفئة الشباب جمعت بين نادي الخليل /البداوي ونادي شبيبة العودة /بيروت وذلك يوم الأحد 5-5-2019 الساعة 3.30 عصراً على ملعب فلسطين في مخيم البداوي/ طرابلس، وقادها الحكم نجيب شحادة، حسمها شباب “الخليل /البداوي” لصالحه بنتيجة 1/2.

وفي تفاصيل مجريات المباراة، حيث افتتح نادي شبيبة العودة التهديف في الشوط الأول و عادل نادي الخليل النتيجة عن طريق اللاعب لؤي ستيتي حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي1/1. في الشوط الثاني تمكن اللاعب محمد شحادة من اضافة هدف ثاني لنادي الخليل لتنتهي المباراة بفوز نادي الخليل بنتيجة 1/2.

و في الختام تحدث رئيس نادي الخليل الأستاذ خالد الحديري حيث أثنى على أداء الفريقين وشكر نادي شبيبة العودة على حضورهم ومن تم تم تكريم حكم المباراة الحكم نجيب شحادة وبعدها قام كابتن نادي الخليل بتقديم الكأس كهدية تذكارية لنادي شبيبة العودة.

نادي الخليل الرياضي
Amjad Mokdadi

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: