أبريل 20, 2024

اليرموك نهر البارد بطلاً للنسخة 24 من “دورة القادسية الرمضانية لمواليد 2006”

في إنجاز جديد لأشبال اليرموك، حقق نادي اليرموك الرياضي لقب دورة القادسية الرمضانية بنسختها 24 لمواليد 2006 بعد إنتصاره على فريق المشاريع بنتيجة 2/8

وفي طريقه نحو اللقب حقق نادي اليرموك خلال 5 إنتصارات كانت مستحقة وعن جدارة على أندية: المهاجرون، الشباب و الرياضة ، الخليل، الهلال و صولاً إلى المشاريع.

سجل أهداف اليرموك في النهائي : لؤي سويدان ثلاثة أهداف، خالد غنيم هدفين، محمد وهبة هدفين، محمد عبد الغني هدف.

نادي اليرموك الفلسطيني، 3/6/2019


اليرموك يُقصي الهلال ويضرب موعد مع المشاريع في نهائي دورة القادسية

في إطار الدور النصف نهائي من دورة القادسية لمواليد ٢٠٠٦ ،أقصى نادي اليرموك نادي الهلال بنتيجة ٦/٣ ليتأهل إلى المباراة النهائية و التي ستجمعه بفريق كشاف المشاريع يوم الإثنين الساعة ٥.
في مجريات المباراة تقدم نادي اليرموك باكراً عن طريق مهاجميه خالد غنيم و لؤي سويدان ،بعد تسجيل اليرموك لهدفين قلص نادي الهلال النتيجة بهدف لينتهي به الشوط الأول بنتيجة ٢/١.
دخل أشبال اليرموك الشوط الثاني بتركيز عالي لكي يحسموا المباراة و إستطاع لاعب اليرموك محمد وهبة من تعزيز النتيجة بتسحيل الهدف الثالث وعلى عكس مجريات المباراة إستطاع نادي الهلال من تقليص النتيجة بهدف ولكن فرح صغار الهلال لم يدم طويلاً بعدما سجل المهاجم خالد غنيم هدف اليرموك الرابع و هدفه الثاني لتصبح النتيجة ٤/٢ لصالح اليرموك ،لم يستسلموا لاعبي الهلال و عادوا وقلصو الفارق بهدف من ركلة جزاء ، بعد تقليص نادي الهلال النتيجة دفع مدرب اليرموك بلاعبه إياد جراد ليحسم الأخير النتيجة لليرموك برأسيتين محكمتين لتنتهي المباراة بنتيجة ٦/٣ لصالح نادي اليرموك.


اليرموك يُقصي الخليل من دوري الكشاف و يعبر لنصف النهائي

في مباراة مثيرة تأهل أشبال اليرموك إلى الدور النصف نهائي من دورة القادسية لمواليد ٢٠٠٦ بعد إقصائه نادي الخليل بنتيجة ٦/٤ .
في مجريات المباراة تقدم نادي الخليل بهدفين مبكرين في أولى دقائق المباراة إلى أن أشبال اليرموك عادوا بقوة وسجلو ثلاثة أهداف متتالية لينتهي الشوط الأول بنتيجة ٣/٢ لصالح اليرموك.
بدأ الفريقين الشوط الثاني بحذر و على غرار الشوط الأول إستطاع نادي الخليل تسجيل هدفين متتاليين لتصبح النتيجة ٤/٣ لنادي الخليل ، بعد تقدم الخليل بالنتيجة حاول أشبال اليرموك تعديل النتيجة و كان لهم ما أرادوا وأستطاعوا من تعديل النتيجة و التقدم بالمباراة بعد تسجيلهم لثلاث أهداف متتالية لتنتهي المباراة بنتيجة ٦/٤ لصالح أشبال اليرموك و بهذه النتيجة تأهل اليرموك إلى الدور النصف نهائي ليواجه نادي الهلال يوم الجمعة.
سجل أهداف اليرموك:خالد غنيم هدفين، لؤي سويدان هدف، محمد وهبة هدف، محمد عبد الغني هدف، بكر عبد الله هدف

 

 


اليرموك يفوز على الضفة في دوري رمضان مواليد 2006

ضمن مباريات دوري رمضان المبارك الذي ينظمه نادي الضفة لمواليد 2004، فاز نادي اليرموك على نادي الضفة بنتيجة 6/10

سجل لليرموك :عبد الرحمن قاسم (5)،عبد الهادي راشد (2)، ايهاب جوهر، يونس حسن، أحمد سرحان

 


اليرموك إلى ربع نهائي دورة القادسية مواليد 2006

ضمن مباريات الدور الثاني من دورة القادسية لمواليد 2006، فاز نادي اليرموك على فريق كشافة الإسراء بنتيجة 3/6

سجل لليرموك : خالد غنيم هدفين ، اياد جراد هدفين ، لؤي سويدان هدف و محمد وهبة هدف.

بهذه النتيجة تأهل نادي اليرموك إلى الدور الربع نهائي ليلاقي نادي الخليل يوم الإثنين الساعة ٥ و النصف عصراً.

 


“اليرموك نهر البارد” يتأهل الى الدور الثاني بعد فوزعريض على “المهاجرون” في دورة “القادسية لمواليد 2006”

ضمن فعاليات الدور الأول من دورة “القادسية لمواليد 2006″، أقيمت يوم الجمعة 17-5-2019 مباراة جمعت بين “اليرموك نهر البارد” و”المهاجرون/الأنصار”، حسمها أشبال “اليرموك نهر البارد” بفوزعريض و بفارق 12 هدف بنتيجة 1/13.

وسجل أهداف اليرموك: خالد غنيم ثلاثة أهداف (هاتريك/ 3أهداف)، لؤي سويدان (2)، محمد عبد الغني (2)، محمد وهبة (2)، على فرغاوي (2)، إياد جراد (1)، بكر عبد الله (1).

وبهذا الفوز تأهل أشبال “اليرموك نهر البارد” إلى الدور الثاني حيث سيقابل “كشافة الإسراء” يوم الخميس القادم.

نادي اليرموك الفلسطيني Yarmouk Pal
Amjad Mokdadi


بداية قوية لشباب نادي “الخليل/ البداوي” A في “دورة القادسية الرمضانية لمواليد 2006”

فاز شباب نادي “الخليل/ البداوي” A -المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة- على “كشاف بيت المقدس” بنتيجة 2/13 وذلك في المباراة الإفتتاحية “دورة القادسية الرمضانية لمواليد 2006” والتي ينظمها كشاف القادسي في البيت الكشفي.

#رمضان_همة_وإيمان #ففروا_إلى_الله
نادي الخليل الرياضي