أبريل 24, 2024

دورة الشهيد ادهم موعد: فوز نهاوند والنهضة على العهد والإصلاح

0

تتابعت دورة الشهيد أدهم موعد التي تجري مبارياتها على ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير في عين الحلوة بمباراتين جمعت الاولى نهاوند والعهد والثانية النهضة والإصلاح صيدا.

ففي المباراة الاولى التي جرت يوم أول من أمس السبت 28 ايلول فاز فريق نهاوند على فريق العهد بضربات الجزاء الترجيحية 9 – 8، بعد التعالدل في الوقت الاصلي 1 – 1.

0 (1)

حضر اللقاء رئيس نادي الناصرة ابو الوليد، امين سر نادي العهد سليم حمدان، امين سر نادي نهاوند سليم مبروكي وجمهور من محبي اللعبة.

افتتح التسجيل فريق العهد في الدقيقة 30 من الشوط الاول عبر اللاعب نبيل غنام بعدما إنفرد بحارس مرمى فريق النهاوند وسجل ببراعة لينتهي الشوط الاول بتقدم العهد 1 – 0.

في الشوط الثاني اجرى الفريقان عدة تبديلات، وفي الدقيقة 70 يسجل اللاعب المميز نضال حسين هدفا جميل من تسديدة تخدع حارس العهد علاء السعدي لتصبح النتيجة 1-1 مع عدة محاولات من الفريقين لتسجيل هدف الفوز ولكن صافرة الحكم تعلن عن التعادل والإنتقال لضربات الجزاء الترجيحية.

تألق حارس مرمى النهاوند أديب عناني وكان السبب الرئيسي في تأهل فريقه من خلال صده لأكثر من كرة خلال ضربات الجزاء التي إبتسمت لفريق النهاوند ويتأهل بالتالي إلى الدور الثاني.

قاد المباراة الحكم جهاد موعد

0 (2)

0 (3)

0 (4)

0 (6)

0 (7)

0 (8)

وفي المباراة الثانية التي جرت يوم أمس الأحد فاز النهضة عين الحلوة على الإصلاح صيدا بهدفين دون مقابل سجلهما عدنان احمد سلوم في الدقيقة 15 ومحمد الجعفري في الدقيقة 75  من ضربة جزاء بنالتي.

وقد حضر اللقاء رئيس نادي الناصرة ابو الوليد وامين سر نادي النهضة الاخ عدنان ورد ورئيس نادي الاصلاح الشيخ اياد ابو عردات وجمهور غفير من محبي اللعبة .

وغاب عن فريق الاصلاح عدة لاعبين ابرزهم احمد اليمني ومحمد ناصر.

قاد المباراة الحكم  جهاد موعد .

ويلتقي اليوم الاثنين فريقي الانصار وقبية الساعه الخامسة في اخر مباريات الدور الاول.

 0 (9)

0 (10)

0 (11)

اترك تعليقاً