أبريل 24, 2024

“الأقصى المية ومية” ينظم دورة خاصة لشباب “مخيم المية ومية” … و”أصدقاء محمد عبد” يحصد اللقب

ضمن فعاليات شهر رمضان المبارك 2019 #رمضان_همة_وإيمان وفعاليات الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية – انتماء، #انتماء في ذكرى النكبة #النكبة71، نظمت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة منطقة صيدا/ نادي الأقصى المية ومية دورة رياضية في لعبة كرة القدم خاصة لشباب مخيم المية ومية وذلك يومي الإثنين والثلاثاء 27 و28 أيار/مايو 2019 على ملاعب الجولدن بول صيدا.

ولعبت الدورة في اليوم الأول بنظام خروج المغلوب وفي اليوم الثاني بنظام الدوري، وذلك بمشاركة 6 فرق بمسمى “أصدقاء” كل من رامي العبد، ربيع الحاج خليل، محمد عبد، مصطفى زيدان، أحمد الحاج، خالد جواد

وجمعت المباراة النهائية بين “أصدقاء”محمد عبد وربيع الحاج خليل، حسمها “أصدقاء محمد عبد” لصالحه ليتوج بلقب الدورة. وفي الختام شارك الحضور في تسليم الكأس لفريق “أصدقاء محمد عبد” وسط أجواء من الفرح بين جميع المشاركين.

هذا وتخلل الدورة وقفة في ذكرى نكبة فلسطين 71 ضمن فعاليات الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية إنتماء، حيث سترفع خلالها يافطات تؤكد على حق العودة.

وتقدم الحضور مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة السيد خليل العلي “أبو إبراهيم” وعضو الهيئة الإدارية للمؤسسة خالد عزام “أبو بلال” وممثل المؤسسة في مخيم المية ومية وأمين سر “الاقصى المية ومية” ربيع الحاج خليل، مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة أحمد حداد، مسؤول مكتب شؤون الأسرى والجرحى في صيدا أبو خالد موسى، امين سر القسطل المية المية محمد زيدان وعدد من الشخصيات الرياضية وحشد من شباب المخيم ومحبي اللعبة.

نادي الاقصى الرياضي المية ومية نادي الاقصى الرياضي المية و مية

#رمضان_همة_وإيمان #ففروا_إلى_الله