أبريل 19, 2024

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان تنعي الفقيد الشهيد خالد الحديري “الدكتر”

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان ونادي الخليل البداوي وآل حديري
ينعون اليكم
الفقيد الشهيد خالد الحديري “الدكتر”

بسم الله الرحمن الرحيم
(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتا بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ)
صدق الله العظيم

بمزيد من الرضى بقضاء الله وقدره تنعي إليكم المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان رئيس نادي الخليل البداوي المرحوم الشهيد خالد الحديري أبو حسين الملقب بـ”دكتر”، حيث أصيب بطلق ناري خلال فضه لإشكال عائلي في مخيم البداوي طرابلس شمال لبنان وذلك مساء يوم السبت 6/7/2019.

هذا وتتقدم المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان باسمها واسم كافة الأندية الفلسطينية في لبنان من السادة إدارة نادي الخليل البداوي وآل الحديري وأهالي مخيم البداوي عموما بأحر التعازي بوفاة الشهيد المظلوم خالد الحديري، سائلين الله أن يتغمده برحمته ويدخله جنته برحمته ولأهله الصبر والسلوان ولا نقول الا أن نقول كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم أنا لله وانا اليه راجعون وانا على فراق الأحبة لمحزونون.

هذا وسيصلى على جثمانه الطاهر بعد صلاة عصر يوم الأحد 7/7/2019 في مسجد القدس، وسيوارى الثرى في المقبرة الجديدة في مخيم البداوي، وستقبل التعازي لمدة ثلاثة أيام في قاعة الفاروق، شارع أبو الفوز.

نادي الخليل الرياضي
نادي الخليل الرياضي للفنون القتالية


فيديو: الآلاف من ابناء مخيمي البداوي و البارد و الجوار اللبناني يشاركون بتشييع الشهيد المظلوم خالد حديري ابو حسين .. الفاتحة الى روحه الطاهرة .. https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1341544912677521&id=141874069311284


تصوير: مخيم البداوي: جانب من جنازة رئيس نادي الخليل البداوي الشهيد خالد الحديري أبو حسين الملقب بـ”دكتر” رحمه الله