أبريل 18, 2024

المؤسسة الفلسطينية تكرم الأسرى بافتتاح ملعب أحرار فلسطين في مخيم القاسمية

0

تكريما ً للاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال وتضامناً معهم في محنتهم افتتحت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة قي لبنان ملعب كرة قدم في مخيم القاسمية صور حمل اسم ( ملعب احرار فلسطين ) للاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال.

5

وبحضور ممثل حركة حماس في لبنان السيد علي بركة والأسيرين المحررين وليد نجاص ونضال سركجي ومدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان السيد خليل العلي وقيادات حزبية وجمعيات اهلية وعلماء ومؤسسات وطنية واندية رياضية وشخصيات ومدراء مدارس ومخيمات وحشد كبير من اهالي منطقة صور تم بعون الله افتتاح هذا الصرح الرياضي.

بداية وبعد تلاوة ايات من كتاب الله بصوت اللاعب رامي مصطفى تحدث مدير المؤسسة الفلسطينية في لبنان السيد خليل العلي حيث رحب بداية بالحضور الكبير واكد من خلال كلمته استمرار المؤسسة في تطوير الرياضة الفلسطينية في لبنان وان هذا الصرح هو واحد من الاهداف التي رسمتها المؤسسة لبناء الملاعب والمراكز الرياضية في مخيمات لبنان، واكد ان المؤسسة ماضية بتفاعلها مع الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال وان وحدة الرياضية الفلسطينية هي مدخل من مداخل الوحدة الفلسطينية، واخيرا قدم شكره للحكومة الفلسطينية في غزة وحركة حماس في لبنان ولاهالي مخيم القاسمية لتمويلهم هذا المشروع الرياضي.
ثم تحدث الاسير المحرر وليد نجاص عن معاناة الاسرى في سجون الاحتلال واكد وطالب المجتمع والامة بتحمل مسؤلياتهم والعمل على تحرير الاسرى، وشكر الاسير كل الذين ساهمو ا في تكريم الاسرى من خلال هذا البناء الرياضي.
ثم تحدث ممثل حركة حماس في لبنان السيد علي بركة حيث اكد ان حركة حماس ماضية في مشروعها لتحرير كافة الاسرى من سجون الاحتلال وان الحركة ما زالت على عهدها الذي وعدت شعبها فيه وان المحاولات مستمرة لتحريرهم لان هذا العدو لا يفهم الا لغة المقاومة والجهاد، واكد ان حركة حماس ستساهم دائما في بناء كل مقومات الحياة في مخيمات لبنان شاكرا المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة على جهدها بتشييد هذا الملعب وتكريم الاسرى من خلاله.
ثم قام السيد بركة والاسيرين ومدير المؤسسة الفلسطينية بقص شريط الافتتاح حيث اقيمت مباراة في كرة القدم جمعت تجمع اندية صيدا وتجمع اندية صور

2

8

7

6

5

4

3

6

13

4

6 .

اترك تعليقاً