تحديث مستمر: الخليل البداوي واليرموك نهر البارد يشاركان في دورة “الشهيد أبو علي مصطفى” لكرة القدم الـ18

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

آخر تحديث: 19-9-2019 … اليرموك يتأهل الى الدور الثاني والخليل متبقي له مباراة أخيرة.


#3

“اليرموك نهر البارد” كبطل المجموعة الثانية يتأهل الى الدور الربع نهائي ضمن بطولة الشهيد ابو علي مصطفى ال 18

في إطار الجوله الأخيره من الدور الأول من بطولة الشهيد أبو علي مصطفى ،فاز نادي اليرموك على نادي أشبال فلسطين بنتيجة ٢/١ ليتصدر اليرموك المجموعه الثانيه و يتأهل إلى الدور الربع النهائي .
في مجريات المباراة ، خاض اليرموك الشوط الاول بتحفظ دفاعي منظم و بالرغم من المحاولات العديده لخط وسط الاشبال و هجومه لتسجيل هدف التقدم الَّا ان دفاع فريقنا وقف سداً منيعا امام جميع المحاولات لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .
مع بداية الشوط الثاني لم يتغير أسلوب الفريقين فدخل اليرموك مدافعاً و الأشبال مهاجماً ، عند الدقيقه الستون وبناءاً على تبديلات نادي الأشبال قرر اليرموك تغيير خطته من الدفاع إلى الهجوم وذلك بإدخال المهاجم محمد المغربي وخروج المدافع خالد عبد الغني إضافةً إلى إشراك الجناح أحمد ناصر بدلاً من محمد بقاعي بهدف تنشيط هجوم اليرموك، عند الدقيقه الواحد و الثمانون ومع إرسال اللاعب عبد الإله الزعبي كرة طوليه في عمق دفاع الأشبال إلى اللاعب أحمد ناصر الذي لم يتوانى بدوره عن الدخول إلى منطقة الجزاء ليقوم مدافع الخصم بعرقلته ليحتسبها الحكم ركلة جزاء، قام بتنفيذها عبد الإله الزعبي معلناً بذلك عن تقدم اليرموك بنتيجة ١/٠.
بعد مرور تسعة دقائق أعاد الأشبال المباراة إلى نقطة البدايه ، ومن نقطة الجزاء سجل اللاعب مصطفى زيد هدف التعادل للأشبال بعد عرقلة اللاعب عبد الله شرقيه مهاجم الأشبال عبد الحليم ياسين .
بعد إنتهاء الوقت الأصلي إحتسب الحكم الرابع أربعة دقائق إضافيه ، عند الدقيقه الثانيه و التسعون ومن ركلة ركنيه لليرموك إستقبلها اللاعب نمر الدلو و سددها بإتجاه المرمى ، حاول الأشبال إبعادها إلَّا أن المهاجم محمد المغربي إقتنص الكره ومن مقصيه
رائعه عاد ليعلن تقدم اليرموك بالنتيجة ٢/١ لتنتهي المباراة بهذه النتيجة
الجدير ذكره ان جميع لاعبي الفريق قدموا أداءاً جيدا دون استثناء ، كما شهدت المباراة حضور مهاجمنا المصاب محمد السيد من بيروت لمساندة الفريق من على دكة البدلاء.


#2
بطاقة التأهل الى الدور الثاني لم تحسم بعد التعادل الإيجابي بين الخليل وفلسطين ضمن بطولة الشهيد ابو علي مصطفى ال 18
تعادل نادي الخليل مع نادي فلسطين في مباراتهما الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة الشهيد ابو علي مصطفى الثامنة عشر.
قاد المباراة حكم وسط ميدان احمد ياسين وعاونه على الاطراف ابراهيم سويدان و علي حديري.
حيث افتتح نادي فلسطين التسجيل في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء بقدم اللاعب صالح جنداوي، وفي الدقيقة 16 سجل نادي الخليل هدف التعادل عن طريق اللاعبمحمد الحلوة،ليعود فلسطين و يتقدم للمرة الثانية بهدف من ضربة حرة مباشرة اسكنها في الشباك اللاعب عمر مشلاوي في الدقيقة44 .
وفي الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل عن ضائع سجل لاعب نادي الخليل إبراهيم عبد الوهاب هدف التعادل لتصبح النتيجة هدفين لكل منهما.
وفي الشوط الثاني أضاع لاعبوا الخليل العديد من الفرص السانحة للتسجيلليطلق حكم اللقاء صافرته معلنة نهاية المباراة بالتعادل بنتيجة 2-2.
وبهذه النتيجة يصبح في جعبة الخليل اربعة نقاط و نقطة واحدة بحوزة فلسطين.

صفحة نادي الخليل، 11/9/2019



#2
بطاقة التأهل الى الدور الثاني لم تحسم بعد التعادل الإيجابي بين اليرموك والصمود ضمن بطولة الشهيد ابو علي مصطفى ال 18

بدأ اليرموك المباراة بوتيره عاليه و فرض سيطرته على الملعب إلَّا ان مهاجمي الفريق اضاعوا العديد من الفرص المحققة و السهلة على غير عادتهم و انتظر فريقنا حتى الدقيقه ال 85 ليفتتح التسجيل عبر مهاجمه رجا ذيب الذي آثر اللعب رغم مرضه الشديد و اصر على مساعدة فريقه، عند الدقيقة ال 92 عادل الصمود النتيجة بعد ازدحام في منطقة جزائنا حاول مدافع الفريق خالد عبد الغني ابعاد الكرة الا انها ارتطمت به و سكنت الشباك بالخطأ

و بهذه النتيجه يتأجل حسم المتأهل الثاني عن المجموعة بإنتظار مباراة الأسبوع المقبل بين اليرموك و الاشبال.

 

صفحة اليرموك 9.9.2019


#1
“الخليل البداوي” يفوز على “التنمية” بنتيجة2/3 ضمن مباريات دورة الشهيد أبو علي مصطفى ال 18

بحضور رئيس لعبة كرة القدم السيد يوسف الحديري و أبناء الشهيد خالد الحديري رئيس نادي الخليل و أعضاء إدارة نادي الخليل الرياضي و السيد جوزيف خرما شهدت مباريات المجموعة الثالثة لقاءاً قوياً جمع بين نادي الخليل و نادي التنمية ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الشهيد أبو علي مصطفى لكرة القدم.

دخل نادي الخليل المباراة بتشكيلة خالية من أبرز نجومه على رأسهم كل من قائد خط الدفاع الكابتن جمال شحادة و الظهير الأيسر اللاعب نبيل محمد و قائد وسط الميدان الكابتن علي حمام و هداف الفريق الكابتن إبراهيم عبد الوهاب.
حيث أشرك مدرب الخليل مجموعة من اللاعبين الشباب الذين تألقوا خلال المباراة حيث إفتتح اللاعب محمد شحادة التسجيل في بداية المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم الخليل بنتيجة ١-٠.

في الشوط الثاني أقحم مدرب الخليل كل من اللاعب علي حمام و اللاعب إبراهيم عبد الوهاب لتعزيز الخطوط الأمامية.
و لكن تمكن نادي التنمية من تعديل النتيجة بعد خطأ دفاعي.
و بعدها بدقيقتين أعاد اللاعب إبراهيم عبد الوهاب تقدم نادي الخليل بطريقة أكثر من رائعة بعدما تلاعب بدفاعات الخصم معلناً تقدم الخليل من جديد بنتيجة ٢-١.
و في منتصف الشوط الثاني و من خطأ آخر تمكن فريق التنمية من معادلة النتيجة من جديد لتصبح ٢-٢.

بعدها كثف نادي الخليل هجماته و من كرة ثابتة تمكن اللاعب إبراهيم عبد الوهاب من تسجيل الهدف الثالث بصاروخية أكثر من رائعة إستقرت في شباك التنمية لتنتهي المباراة بتقدم الخليل بنتيجة ٣-٢ و حصدهم أول ثلاث نقاط من مباراتهم الأولى.

صفحة نادي الخليل، 2/9/2019


#1
ضمن بطولة الشهيد ابو علي مصطفى ال 18 “اليرموك نهر البارد” يفوز على “النجوم” في اولى مبارياته

فاز اليرموك علي نظيره النجوم في اولى مبارياته ضمن منافسات المجموعة الثانية بدوري الشهيد أبو علي مصطفى.
سجل اليرموك هدفا سريعا بعد انطلاق المباراة بدقيقتين عبر الكابتن نمر الدلو أعلن بها عن تقدم اليرموك وذلك بركلة حرة على مشارف منطقة الجزاء.
لم تدم فرحة اليرموك طويلةً حيث قلب النجوم النتيجة بتسجيله ثلاثة أهداف متتاليه في الربع ساعة الاولى من الشوط الاول عبر لاعبيه غسان عثمان و محمد ذيب و محمد قاسم.
لم يتأخر رد اليرموك على النجوم ففي الدقيقة ١٧ مرر محمد المغربي الكرة لرجا ذيب داخل منطقة الجزاء الذي سددها بدوره بطريقة اكثر من رائعة قلص بها النتيجة.
استمر ضغط اليرموك ونجح في الدقيقه ٢٦ من تعديل النتيجة من عرضية لمحمد البقاعي ترجمها عبدالله شرقيه لهدف.
اكمل اليرموك سيطرته على الملعب واستطاع التقدم من جديد عبر مهاجمه رجا ذيب.
استمرت النتيجة في الشوط الثاني وعند الدقيقه ٧٠ من عمر اللقاء سجل النجوم هدفا من علامة التسلل لم يتوانى حكم اللقاء عن إلغاءه لينسحب النجوم من المباراة بعد نقاش طويل على صحة الهدف، ليفوز اليرموك إداريا بنتيجة ٣/٠

صفحة اليرموك 31/8/2019


مواعيد مبارايات الخليل البداوي واليرموك نهر البارد في دورة “الشهيد أبو علي مصطفى” لكرة القدم الـ18تشارك أندية المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة الشمال (الخليل البداوي واليرموك نهر البارد) في دورة “الشهيد أبو علي مصطفى” لكرة القدم الـ18 والتي تقام سنوياً في مخيم البداوي بمناسبة ذكرى استشهاده، والتي ينظمها نادي القدس التابع لمنظمة الشبيبة الفلسطينية، وبمشاركة 16 فريق من مخيمي البداوي ونهرالبارد.

ونضع بين أياديكم جدول لمواعيد مبارايات ” الخليل البداوي واليرموك نهر البارد”، كما نرفق جدول الدورة كاملة:

– المجموعة الثانية “ب” وتضم كل من اليرموك، الأشبال، الصمود، النجوم
– – – الجمعة 30-8: اليرموك * النجوم
– – – الإثنين 9-9: اليرموك * الصمود
– – – الثلاثاء 17-9: اليرموك * الأشبال

– المجموعة الرابعة “ج” وتضم كل من الخليل، فلسطين، الهلال، التنمية
– – – الإثنين 2-9: الخليل * التنمية
– – – الثلاثاء 10-9: الخليل * فلسطين
– – – الجمعة 20-9: الخليل * الهلال

والجدير بالذكر بأنه سيتم نقل المباريات كاملة عبر تلفزيون الشرق(قناة محلية) واليوتويب والفيسبوك (الخاص بمنظمي الدورة) بإعتماد خمس كاميرات اضافة لنظام اعادة اللقطات من زوايا مختلفة وسيتم العودة لتقنية الـVAR لإعادة اللقطات التى قد تكون مثيرة للجدل.

نادي الخليل الرياضينادي اليرموك الفلسطيني


تشارك أندية المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة الشمال (الخليل البداوي واليرموك نهر البارد) في دورة “الشهيد أبو علي مصطفى” لكرة القدم الـ18 والتي تقام سنوياً في مخيم البداوي بمناسبة ذكرى استشهاده، والتي ينظمها نادي القدس التابع لمنظمة الشبيبة الفلسطينية، وبمشاركة 16 فريق من مخيمي البداوي ونهرالبارد.

هذا وأسفرت القرعة عن تواجد الخليل واليرموك في المجموعات “ب” و”د” تباعاً:
– المجموعة الثانية “ب” وتضم كل من اليرموك، الأشبال، الصمود، النجوم
– المجموعة الرابعة “د” وتضم كل من الخليل، فلسطين، الهلال، التنمية

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: