مارس 29, 2024

“الخليل البداوي” و”اليرموك نهر البارد” وصلا الى “المربع الذهبي” في دورة “الشهيد أبو علي مصطفى” لكرة القدم الـ18 في الشمال


شاركت أندية المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة الشمال (الخليل البداوي واليرموك نهر البارد) في دورة “الشهيد أبو علي مصطفى” لكرة القدم الـ18 والتي تقام سنوياً في مخيم البداوي بمناسبة ذكرى استشهاده، والتي ينظمها نادي القدس التابع لمنظمة الشبيبة الفلسطينية، وبمشاركة 16 فريق من مخيمي البداوي ونهرالبارد.

هذا ووصل (الخليل البداوي واليرموك نهر البارد) الى الأدوار النهائية وتحديداً الى الدور النصف نهائي ليخسرا أمام “الأشبال” و”الهلال” تباعاً ويودعا البطولة.

* مشوار “الخليل البداوي”: نادي الخليل الرياضي
في دور المجموعات تأهل كبطل للمجموعة الثالثة “ج” حيث حقق 5 نقاط (1 فوز و2 تعادل) الفوز على “التنمية” 2/3 والتعادل “فلسطين” 2/2 و”الهلال” 3/3، وفي الدور الربع نهائي تخطى “القدس” بنتيجة 2/6 أما في الدور النصف نهائي فقد خسر أمام “أشبال فلسطين” بنتيجة 1/2

* مشوار “اليرموك نهر البارد”: نادي اليرموك الفلسطيني Yarmouk Pal
في دور المجموعات تأهل كبطل للمجموعة الثانية “ب” حيث حقق 7 نقاط (2 فوز و1 تعادل) الفوزعلى “النجوم” 0/3 فنياً و”أشبال فلسطين” بنتيجة 1/2 والتعادل مع “الصمود” 1/1، وفي الدور الربع نهائي تخطى “النضال” بنتيجة 0/1 أما في الدور النصف نهائي فقد خسر أمام “الهلال” بنتيجة 0/1

هذا وتتمنى المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة التوفيق للأندية المتأهلة الى النهائي وتتوجه بالشكر الى نادي القدس الثقافي الرياضي . لبنان مخيم البداوي واللجنة المنظمة للدورة.

آخر تحديث: 2-10-2019


#5

في الدور النصف نهائي لدورة أبوعلي مصطفى الـ18… “الخليل البداوي” يخسر أمام “الأشبال” بنتيجة 1/2 بعدما كان متقدماً!

ضمن فعاليات الدور النصف نهائي، أقيمت يوم الأربعاء 2.10.2019 مباراة جمعت بين “الخليل البداوي” و”أشبال فلسطين”، حسمها “الأشبال” لصالحه بنتيجة 1/2.

وفي تفاصيل مجريات اللعبة، تقدم “الخليل البداوي” عبر لاعبه “إبراهيم عبد الوهاب” خلال الشوط الأول ولكن “الأشبال” عادل النتيجة عن طريق “إبراهيم سويدان”، ليعود نفس اللاعب ليمنح التقدم “الأشبال” بتسجيله ركلة جزاء في الدقيقية 75، وحصل “الخليل البداوي” على العديد من الفرص لتعديل النتيجة وأبرزها رأسية اللاعب”رامي لوباني” التي أنقذها المدافع من على خط المرمى لتنتهي المباراة بفوز “الأشبال”بنتيجة 1/2.

صفحة نادي الخليل الرياضي البداوي ، 2-10-2019


****

لاعبي الفئات العمرية المختلفة في نادي الخليل البداوي تدعم فريقها الأول خلال مباراة الدور النصف نهائي لدورة أبو علي مصطفى ال18

هذا وكتب “ناصر رميح” الى صفحة نادي الخليل رسالة حول تواجد الفئات العمرية وتشجيعها:
(الحضور الجماهيري الي كان اليوم بملعب فلسطين و خاصة نادي الخليل بدل قديش إدارة نادي الخليل تعبت على الفئات العمرية عندها حتى خلت حب نادي الخليل يفوت على قلوب معظم اطفال المخيم، هيك الإدارات بالمخيم لازم تشتغل لتبني جيل جديد .. اما على جمهور الاشبال فهو تاريخيا هيك ما فينا غير نرفعله القبعة … بدون الفئات العمرية اذا عمرت مية طابق النادي تاعك رح يضل تحت الارض .. الفاتحة على روح المرحوم خالد حديري ابو حسين الي ترك بصمته وين ما راح)


“الخليل البداوي” يوجه رسالة شكر الى جماهيره (جمهورنا من ذهب)

رسالة من نادي الخليل الرياضي الى جماهيره:

نشر نادي الخليل البداوي عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك رسالة شكر الى جماهيره والتي ساندته خلال فعاليات “بطولة أبوعلي مصطفى 18” قائلاً:
{{ #جمهورنا_من_ذهب
جمهورنا الغالي انتم الرقم (1)، إن شاء الله في الأيام القادمة سنُفرح قلوبكم
لا تلف ولا تدور .. الخليل أحلى جمهور، نكهة الفطبول بالمخيم أنتم.
نادي الخليل، 3-10-2019}}
Amjad Mokdadi

 



#5

في الدور النصف نهائي لدورة أبوعلي مصطفى الـ18… “اليرموك نهر البارد” يخسر أمام “الهلال” بهدف نظيف!

ضمن فعاليات الدور النصف نهائي، أقيمت يوم الثلاثاء 1.10.2019 مباراة جمعت بين “اليرموك نهر البارد” و”الهلال”، حسمها “الهلال” لصالحه بنتيجة 0/1 سجله مدافع الهلال عمر رسول في الوقت المحتسب بدل الضائع من مجريات الشوط الاول.

هذا واكمل “الهلال” المباراة منذ الدقيقة 25 بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب ابو زيد، ليسيطر “اليرموك نهر البارد” على مجريات المباراة ولكنه لم يوفق في التسجيل، ليودع البطولة من الدور النصف نهائي.
Yarmouk Pal
نادي اليرموك الفلسطيني، 1-10-2019


#4

“الخليل البداوي” يفوز على “القدس” بسداسية ويتأهل الى الدور النصف نهائي من دورة أبوعلي مصطفى ال18

ضمن فعاليات الدور الربع نهائي، أقيمت يوم الجمعة 27.9.2019 مباراة جمعت بين الخليل والقدس، حسمها الخليل لصالحه بنتيجة 2/6

افتتح الخليل التسجيل عن طريق اللاعب علي حمام و تبعه محمد شحادة بالثاني، ثم احرز الهدف الثالث عبد الله جمعة لينتهي الشوط الاول بثلاثة أهداف لصفر.

و في مجريات الشوط الثاني كان للقدس كلام مغاير حيث سجل اللاعب بسام مرزوق هدف تقليص الفارق في الدقيقة 55 وتبعه اللاعب محمد ابو القاسم في الدقيقة 60 لتصبح النتيجة 3-2 لصالح الخليل.

وشهدت المباراة طرد لاعب القدس وسيم مرزوق بعد تدخل قاسٍي على حارس المرمى، وايضا رفع حكم اللقاء بطاقة حمراء في وجه الاداري في نادي الخليل هيثم لبابيدي.

وفي حين تابع الخليل مسيرته التهديفية حيث سجل في الوقت المحتسب بدل عن ضائع ثلاث اهداف بدأها اللاعب البديل ابراهيم عبد الوهاب و جاء الهدفين المتبقيين عن طريق اللاعب عبد الله جمعة ليكون صاحب الهاترك في هذه المباراة.

وتأهل الخليل الى الدور النصف نهائي بنتيجة 6-2، بانتظار مباراة يوم غد لمعرفة من الفريق المرافق في التصفيات.

قاد اللقاء حكم وسط ميدان بسام منشاوي و عاونه على الاطراف نجيب شحادة و محمد زيد.

Amjad Mokdadi
صفحة نادي الخليل الرياضي البداوي، 27-9-2019



#4
“اليرموك نهر البارد” يفوز على “النضال” بهدف نظيف ويتأهل الى الدور النصف نهائي من دورة أبوعلي مصطفى 18

ضمن الدور الربع نهائي لبطولة الشهيد ابو علي مصطفى الــ 18، أقيمت يوم الخميس 26-9-2109 على ملعب فلسطين قادها الحكم عز الدين شحادة وعاونه علي حديري و امجد مقدادي، وجمعت بين “اليرموك نهر البارد” و”النضال”، حسمها “اليرموك نهر البارد” بهدف وحيد جاء في الدقيقة 63 من عمر المباراة عن طريق اللاعب رجا ديب ليتأهل الى الدور النصف نهائي لمواجهة “الهلال”.

وفي مجريات المباراة، بدأ الفريقان المباراة بحذر تام و كما كان واضحاً للعيان ان كلا الفريقين لا يريدان استقبال اي هدف يعكر صفو تركيزهم. تركز اللعب في منتصف الملعب و اعتمد الفريقان على الكرات الطوليه محاولاً احدهما لدغ الاخر إلَّا ان جميع محاولات الفريقين باءت بالفشل بالرغم من عدة فرص خجوله لاحت لكلا الفريقين ليعلن الحكم عن انتهاء الشوط الأول.
جاء الشوط الثاني عكس ما كان عليه اليرموك في الشوط الاول، تناقل لاعبي الفريق الكرات القصيره و التمرير السريع و زاد من حدته الهجومية و في الدقيقة ٦٣ تحديداً افتتح اليرموك النتيجة عبر رأسية من لاعبه رجا ديب اسكنها الشباك بعد تمريرة عرضيه من المهاجم محمد المغربي.
حاول النضال تعديل النتيجة إلَّا ان دفاع فريقنا المنظم وقف بوجه جميع المحاولات.مع تقدم فريق النضال لاح لهجوم اليرموك عدة فرص محققه إلا ان تألق هشام ياسين حارس النضال منع اليرموك من زيادة غلته و مع مرور الوقت لم تتغير النتيجه ليعلن الحكم عن نهاية المباراه بفوز اليرموك بهدف نظيف.

نادي اليرموك الفلسطيني، 26-9-2019
Yarmouk Pal

 


#3

“الخليل البداوي” كبطل المجموعة الثالثة يتأهل الى الدور الربع نهائي من دورة أبوعلي مصطفى 18

إنتهت قمة مبارايات الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة و التي جمعت نادي الخليل ونادي الهلال بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3/3. وبهذه النتيجة يتأهل نادي الخليل متصدراً لمجموعته بـ 5 نقاط من فوز وتعادلين ليرافقه نادي الهلال برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة وبفارق الأهداف عن نادي فلسطين.

وفي تفاصيل المباراة، إفتتح نادي الخليل التسجيل في الشوط الأول عن طريق اللاعب عبد الله جمعة و في بداية الشوط الثاني تمكن نادي الهلال من تسجيل هدف التعادل و بعدها أضاف نادي الخليل الهدف الثاني بعد مجهود فردي من اللاعب إبراهيم عبد الوهاب حيث استطاع نادي الهلال من معادلة النتيجة من جديد و في الوقت المحتسب بدل ضائع تقدم نادي الخليل بالهدف الثالث عن طريق اللاعب رامي لوباني بعد رأسية أكثر من رائعة إلا أن نادي الهلال أصر على البقاء في البطولة من خلال تسجيله هدف التعادل بآخر دقيقة من الوقت الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل بنتيجة 3/3.

حيث يلتقي نادي الخليل بنادي القدس في الدور الربع نهائي في وقت يحدد لاحقاً.

Amjad Mokdadi
صفحة نادي الخليل الرياضي البداوي، 20-9-2019


#3
“اليرموك نهر البارد” كبطل المجموعة الثانية يتأهل الى الدور الربع نهائي
ضمن بطولة الشهيد ابو علي مصطفى ال 18

في إطار الجوله الأخيره من الدور الأول من بطولة الشهيد أبو علي مصطفى ،فاز نادي اليرموك على نادي أشبال فلسطين بنتيجة ٢/١ ليتصدر اليرموك المجموعه الثانيه و يتأهل إلى الدور الربع النهائي .
في مجريات المباراة ، خاض اليرموك الشوط الاول بتحفظ دفاعي منظم و بالرغم من المحاولات العديده لخط وسط الاشبال و هجومه لتسجيل هدف التقدم الَّا ان دفاع فريقنا وقف سداً منيعا امام جميع المحاولات لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .
مع بداية الشوط الثاني لم يتغير أسلوب الفريقين فدخل اليرموك مدافعاً و الأشبال مهاجماً ، عند الدقيقه الستون وبناءاً على تبديلات نادي الأشبال قرر اليرموك تغيير خطته من الدفاع إلى الهجوم وذلك بإدخال المهاجم محمد المغربي وخروج المدافع خالد عبد الغني إضافةً إلى إشراك الجناح أحمد ناصر بدلاً من محمد بقاعي بهدف تنشيط هجوم اليرموك، عند الدقيقه الواحد و الثمانون ومع إرسال اللاعب عبد الإله الزعبي كرة طوليه في عمق دفاع الأشبال إلى اللاعب أحمد ناصر الذي لم يتوانى بدوره عن الدخول إلى منطقة الجزاء ليقوم مدافع الخصم بعرقلته ليحتسبها الحكم ركلة جزاء، قام بتنفيذها عبد الإله الزعبي معلناً بذلك عن تقدم اليرموك بنتيجة ١/٠.
بعد مرور تسعة دقائق أعاد الأشبال المباراة إلى نقطة البدايه ، ومن نقطة الجزاء سجل اللاعب مصطفى زيد هدف التعادل للأشبال بعد عرقلة اللاعب عبد الله شرقيه مهاجم الأشبال عبد الحليم ياسين .
بعد إنتهاء الوقت الأصلي إحتسب الحكم الرابع أربعة دقائق إضافيه ، عند الدقيقه الثانيه و التسعون ومن ركلة ركنيه لليرموك إستقبلها اللاعب نمر الدلو و سددها بإتجاه المرمى ، حاول الأشبال إبعادها إلَّا أن المهاجم محمد المغربي إقتنص الكره ومن مقصيه
رائعه عاد ليعلن تقدم اليرموك بالنتيجة ٢/١ لتنتهي المباراة بهذه النتيجة
الجدير ذكره ان جميع لاعبي الفريق قدموا أداءاً جيدا دون استثناء ، كما شهدت المباراة حضور مهاجمنا المصاب محمد السيد من بيروت لمساندة الفريق من على دكة البدلاء.


#2
بطاقة التأهل الى الدور الثاني لم تحسم بعد التعادل الإيجابي بين الخليل وفلسطين ضمن بطولة الشهيد ابو علي مصطفى ال 18
تعادل نادي الخليل مع نادي فلسطين في مباراتهما الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة الشهيد ابو علي مصطفى الثامنة عشر.
قاد المباراة حكم وسط ميدان احمد ياسين وعاونه على الاطراف ابراهيم سويدان و علي حديري.
حيث افتتح نادي فلسطين التسجيل في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء بقدم اللاعب صالح جنداوي، وفي الدقيقة 16 سجل نادي الخليل هدف التعادل عن طريق اللاعبمحمد الحلوة،ليعود فلسطين و يتقدم للمرة الثانية بهدف من ضربة حرة مباشرة اسكنها في الشباك اللاعب عمر مشلاوي في الدقيقة44 .
وفي الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل عن ضائع سجل لاعب نادي الخليل إبراهيم عبد الوهاب هدف التعادل لتصبح النتيجة هدفين لكل منهما.
وفي الشوط الثاني أضاع لاعبوا الخليل العديد من الفرص السانحة للتسجيلليطلق حكم اللقاء صافرته معلنة نهاية المباراة بالتعادل بنتيجة 2-2.
وبهذه النتيجة يصبح في جعبة الخليل اربعة نقاط و نقطة واحدة بحوزة فلسطين.

صفحة نادي الخليل، 11/9/2019



#2
بطاقة التأهل الى الدور الثاني لم تحسم بعد التعادل الإيجابي بين اليرموك والصمود ضمن بطولة الشهيد ابو علي مصطفى ال 18

بدأ اليرموك المباراة بوتيره عاليه و فرض سيطرته على الملعب إلَّا ان مهاجمي الفريق اضاعوا العديد من الفرص المحققة و السهلة على غير عادتهم و انتظر فريقنا حتى الدقيقه ال 85 ليفتتح التسجيل عبر مهاجمه رجا ذيب الذي آثر اللعب رغم مرضه الشديد و اصر على مساعدة فريقه، عند الدقيقة ال 92 عادل الصمود النتيجة بعد ازدحام في منطقة جزائنا حاول مدافع الفريق خالد عبد الغني ابعاد الكرة الا انها ارتطمت به و سكنت الشباك بالخطأ

و بهذه النتيجه يتأجل حسم المتأهل الثاني عن المجموعة بإنتظار مباراة الأسبوع المقبل بين اليرموك و الاشبال.

 

صفحة اليرموك 9.9.2019


#1
“الخليل البداوي” يفوز على “التنمية” بنتيجة2/3 ضمن مباريات دورة الشهيد أبو علي مصطفى ال 18

بحضور رئيس لعبة كرة القدم السيد يوسف الحديري و أبناء الشهيد خالد الحديري رئيس نادي الخليل و أعضاء إدارة نادي الخليل الرياضي و السيد جوزيف خرما شهدت مباريات المجموعة الثالثة لقاءاً قوياً جمع بين نادي الخليل و نادي التنمية ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الشهيد أبو علي مصطفى لكرة القدم.

دخل نادي الخليل المباراة بتشكيلة خالية من أبرز نجومه على رأسهم كل من قائد خط الدفاع الكابتن جمال شحادة و الظهير الأيسر اللاعب نبيل محمد و قائد وسط الميدان الكابتن علي حمام و هداف الفريق الكابتن إبراهيم عبد الوهاب.
حيث أشرك مدرب الخليل مجموعة من اللاعبين الشباب الذين تألقوا خلال المباراة حيث إفتتح اللاعب محمد شحادة التسجيل في بداية المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم الخليل بنتيجة ١-٠.

في الشوط الثاني أقحم مدرب الخليل كل من اللاعب علي حمام و اللاعب إبراهيم عبد الوهاب لتعزيز الخطوط الأمامية.
و لكن تمكن نادي التنمية من تعديل النتيجة بعد خطأ دفاعي.
و بعدها بدقيقتين أعاد اللاعب إبراهيم عبد الوهاب تقدم نادي الخليل بطريقة أكثر من رائعة بعدما تلاعب بدفاعات الخصم معلناً تقدم الخليل من جديد بنتيجة ٢-١.
و في منتصف الشوط الثاني و من خطأ آخر تمكن فريق التنمية من معادلة النتيجة من جديد لتصبح ٢-٢.

بعدها كثف نادي الخليل هجماته و من كرة ثابتة تمكن اللاعب إبراهيم عبد الوهاب من تسجيل الهدف الثالث بصاروخية أكثر من رائعة إستقرت في شباك التنمية لتنتهي المباراة بتقدم الخليل بنتيجة ٣-٢ و حصدهم أول ثلاث نقاط من مباراتهم الأولى.

صفحة نادي الخليل، 2/9/2019


#1
ضمن بطولة الشهيد ابو علي مصطفى ال 18 “اليرموك نهر البارد” يفوز على “النجوم” في اولى مبارياته

فاز اليرموك علي نظيره النجوم في اولى مبارياته ضمن منافسات المجموعة الثانية بدوري الشهيد أبو علي مصطفى.
سجل اليرموك هدفا سريعا بعد انطلاق المباراة بدقيقتين عبر الكابتن نمر الدلو أعلن بها عن تقدم اليرموك وذلك بركلة حرة على مشارف منطقة الجزاء.
لم تدم فرحة اليرموك طويلةً حيث قلب النجوم النتيجة بتسجيله ثلاثة أهداف متتاليه في الربع ساعة الاولى من الشوط الاول عبر لاعبيه غسان عثمان و محمد ذيب و محمد قاسم.
لم يتأخر رد اليرموك على النجوم ففي الدقيقة ١٧ مرر محمد المغربي الكرة لرجا ذيب داخل منطقة الجزاء الذي سددها بدوره بطريقة اكثر من رائعة قلص بها النتيجة.
استمر ضغط اليرموك ونجح في الدقيقه ٢٦ من تعديل النتيجة من عرضية لمحمد البقاعي ترجمها عبدالله شرقيه لهدف.
اكمل اليرموك سيطرته على الملعب واستطاع التقدم من جديد عبر مهاجمه رجا ذيب.
استمرت النتيجة في الشوط الثاني وعند الدقيقه ٧٠ من عمر اللقاء سجل النجوم هدفا من علامة التسلل لم يتوانى حكم اللقاء عن إلغاءه لينسحب النجوم من المباراة بعد نقاش طويل على صحة الهدف، ليفوز اليرموك إداريا بنتيجة ٣/٠

صفحة اليرموك 31/8/2019


مواعيد مبارايات الخليل البداوي واليرموك نهر البارد في دورة “الشهيد أبو علي مصطفى” لكرة القدم الـ18تشارك أندية المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة الشمال (الخليل البداوي واليرموك نهر البارد) في دورة “الشهيد أبو علي مصطفى” لكرة القدم الـ18 والتي تقام سنوياً في مخيم البداوي بمناسبة ذكرى استشهاده، والتي ينظمها نادي القدس التابع لمنظمة الشبيبة الفلسطينية، وبمشاركة 16 فريق من مخيمي البداوي ونهرالبارد.

ونضع بين أياديكم جدول لمواعيد مبارايات ” الخليل البداوي واليرموك نهر البارد”، كما نرفق جدول الدورة كاملة:

– المجموعة الثانية “ب” وتضم كل من اليرموك، الأشبال، الصمود، النجوم
– – – الجمعة 30-8: اليرموك * النجوم
– – – الإثنين 9-9: اليرموك * الصمود
– – – الثلاثاء 17-9: اليرموك * الأشبال

– المجموعة الرابعة “ج” وتضم كل من الخليل، فلسطين، الهلال، التنمية
– – – الإثنين 2-9: الخليل * التنمية
– – – الثلاثاء 10-9: الخليل * فلسطين
– – – الجمعة 20-9: الخليل * الهلال

والجدير بالذكر بأنه سيتم نقل المباريات كاملة عبر تلفزيون الشرق(قناة محلية) واليوتويب والفيسبوك (الخاص بمنظمي الدورة) بإعتماد خمس كاميرات اضافة لنظام اعادة اللقطات من زوايا مختلفة وسيتم العودة لتقنية الـVAR لإعادة اللقطات التى قد تكون مثيرة للجدل.

نادي الخليل الرياضينادي اليرموك الفلسطيني


تشارك أندية المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة الشمال (الخليل البداوي واليرموك نهر البارد) في دورة “الشهيد أبو علي مصطفى” لكرة القدم الـ18 والتي تقام سنوياً في مخيم البداوي بمناسبة ذكرى استشهاده، والتي ينظمها نادي القدس التابع لمنظمة الشبيبة الفلسطينية، وبمشاركة 16 فريق من مخيمي البداوي ونهرالبارد.

هذا وأسفرت القرعة عن تواجد الخليل واليرموك في المجموعات “ب” و”د” تباعاً:
– المجموعة الثانية “ب” وتضم كل من اليرموك، الأشبال، الصمود، النجوم
– المجموعة الرابعة “د” وتضم كل من الخليل، فلسطين، الهلال، التنمية