فريق القدس صيدا يختتم الموسم الصيفي 2019 باحتفال حاشد “خطى ثابتة نحو التميز”

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

بحضور عدد من الشخصيات وممثلي الأندية الرياضية وبمشاركةٍ من عشرات اللاعبين والأهالي، نظم نادي القدس الرياضي حفله السنوي الرابع في اختتام الموسم الصيفي، بشعار: خطى ثابتة نحو التميز، وذلك مساء السبت 21-9-2019 في مجمع الجولدن بول- صيدا.
افتتح الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها اللاعب عبد الرحمن مسعود، وبترحيبٍ من عريف الحفل اللاعب مصطفى قاسم حيث تم عرض فيلمين خلال الحفل: الأول عرض انجازات النادي خلال عام كامل والثاني سلط الضوء على عدد من المواهب والهوايات في النادي.
كلمة اللاعبن ألقاها طارق علي شاكراً النادي إدارة ولاعبين وأهالي وجمهوراً على الدعم والمساندة التي أوصلت النادي واللاعبين إلى هذه المرحلة المتقدمة.
ثم ألقى مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة السيد خليل العلي كلمة المؤسسة ببارك للنادي انجازاته وتنويع ألعابه خلال العام الماضي، كما حث جميع الأندية على الاهتمام بمختلف أنواع الرياضات إضافة إلى كرة القدم وفي المقدمة منها الألعاب القتالية.
كما ألقى الأستاذ طارق آغا كلمة نادي القدس، حيث لخص مسيرة النادي خلال السنة الماضية ووجه رسائل عديدة للاعبين والأهالي أهمها إعادة تنظيم الأوقات والبرامج الرياضية مع بداية الموسم الدراسي.
وجرى خلال الحفل تكريم ستة لاعبين على انضباطهم وتميزهم في النادي، كما تم تكريم 13 لاعباً نجحوا في الامتحانات الرسمية هذه السنة.. كما قدم النادي دروع شكر وتقدير لعدد من الشخصيات التي كان لها بصمة في دعم نادي القدس..
واختتم الاحتفال بوصلة انشادية مع اللاعب وليد شعلان الذي اختتم المشهد مع المشاركين بنشيد (موطني).


فيلم قصير يسلط الضوء على بعض المواهب والهوايات في نادي القدس الرياضي – صيدا تم عرضه في الحفل


كلمة مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان السيد خليل العلي خلال الحفل


للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: