المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تهنئ “نادي العهد اللبناني” تأهله الى نهائي “كأس الاتحاد الآسيوي 2019”

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

تتقدم المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة بأسمى آيات التهاني والتبريكات لنادي العهد اللبناني Al Ahed F.C. لحصده لقب “منطقة غرب آسيا” وتأهله الى نهائي “كأس الاتحاد الآسيوي 2019” لمواجهة “25 نيسان الكوري الشمالي” AFC Cup
***

ذا ونجح نادي العهد اللبناني في التأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2019 بعدما حقق الفوز على ضيفه الجزيرة الأردني 1-0 يوم الثلاثاء 1-10-2019 على ستاد المدينة الرياضية في بيروت، وذلك في إياب نهائي منطقة غرب آسيا، وسجل أحمد العكايشي هدف الفوز الثمين لصالح العهد في الدقيقة 32 من عمر اللقاء.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين شهدت يوم الثلاثاء (24-9-2019) تعادل الفريقين 0-0 على ستاد عمان الدولي في عمان، فتأهل العهد إلى النهائي القاري بعدما تفوق بواقع 1-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
وسيتقابل العهد في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي مع فريق “25 نيسان الكوري الشمالي” الذي بدوره تخطى هانوي الفيتنامي وتأهل اليوم الأربعاء 2-10-2019 بعد تعادله في مباراة الذهاب بهدفين لمثلهما على أرض الفريق الفيتنامي وبهذا تأهل الفريق الكوري الشمالي بأفضلية التسجيل خارج الأرض لمواجهة العهد اللبناني في موعد نهائي كأس الإتحاد الآسيوي العام وسوف تقام المباراة في منطقة شرق آسيا وتحديدا على أرض الفريق الكوري بسبب قيامها العام الماضي في منطقة غرب آسيا في البصرة العراقية.

ونجح العهد في رفع سجله إلى 8 مباريات حافظ فيها على نظافة شباكه بالبطولة هذا العام، حيث حافظ على نظافة شباكه في أربع مباريات ضمن دور المجموعات إلى جانب مباراتي قبل نهائي غرب آسيا أمام الوحدات الأردني، ومباراتي نهائي غرب آسيا أمام الجزيرة.
وكان العهد تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 8 نقاط للمالكية البحريني و7 للقادسية الكويتي و4 للسويق العماني، وفاز في قبل نهائي غرب آسيا على الوحدات الأردني 1-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

#AHEvJAZ #AFCCup2019 #العهد و #الجزيرة #المدينة_الرياضية

بعدسة: #عدنان_الحاج_علي
Mulhak Sport 1-10-2019

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: