أبريل 24, 2024

“نادي القدس البداوي واللجنة المنظمة لدورة الشهيد ابو علي مصطفى18” يشكرون وفد المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة الحاضر في حفل الختام


نادي القدس البداوي واللجنة المنظمة لدورة الشهيد ابو علي مصطفى يشكرون المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة ومديرها الاستاذ خليل العلي والوفد المرافق له لتشرفهم بحضور نهائي دورة الشهيد ابو علي مصطفى.

هذا وكانت اختتمت منظمة الشبيبة الفلسطينية – نادي القدس في مخيم البداوي دورة الشهيد أبو علي مصطفى ال ١٨ مساء أمس الاحد ٢٠١٩/١٠/٦ بالمبارة النهائية التي انتهت بفوز فريق الأشبال على فريق الهلال (٧-٠) بعد انتهاء مباريات الدورة التي استمرت خمسة أسابيع وشارك فيها ١٨ فريق وبحضور جماهيري قدر بعدة الاف لم تتسع له مدرجات ملعب فلسطين وبنقل تلفزيوني محلي مباشر عبر قنوات الشرق في مخيم البداوي والمناطق المجاورة وبتغطية من قناتي الميادين والمنار ..
حضر حفل الاختتام عضو قيادة الجبهة الشعبية في لبنان عبدالله الدنان ومسؤولها في الشمال أبو ماهر غنومي وأعضاء قيادة المنطقة وممثلي الفصائل واللجان الشعبية والاندية والمؤسسات الراعية ومؤسسات تربوية واجتماعية وفاعليات رياضية ..
كما حضر الأمين العام للاتحاد اللبناني لكرة القدم على رأس وفد ومدير المؤسسة الفلسطينية السيد خليل العلي مع وفد مرافق من المنطقة وكذلك وفد من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تقدمه الأمين العام ..
وبعد دخول الفريقين الى أرض الملعب برفقة أطفال مؤسسة CPRa من ذوي الحاجات الخاصة والأيتام القى عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية في لبنان أحمد داوود كلمة قال فيها أن أمانة أبو علي مصطفى مازالت تروي قصصا عن فلسطين في صورة سامر العربيد وهو يعطينا دروسا في الارادة والصمود في مواجهة السجان كما هو القائد أحمد سعدات وكل رفاقه الأسرى ..
والقى عضو ادارة نادي القدس خالد اليماني كلمة قال فيها أن الدورة هي لتأكيد التمسك بنهج أبو على مصطفى المقاوم وبناء جيل سليم يحفظ للجيل الذي سبق من شهداء ومناضلين تضحياتهم ويلتفت للأيتام والمعاقين شاكرا للمؤسسات الراعية دعمهم ..
هذا واختتمت الدورة بتكريم المؤسسات الراعية شركة ojm ومركز الشرق للخدمات وتكريم الحكام والاندية وشخصيات رياضية واللجنة المنظمة ..
كما كرمت قيادة الجبهة الشعبية أعضاء ادارة نادي القدس تقديرا لجهودها وتسلموا دروعا تكريمة وتقديرية ثم جرى تسليم كأس الفائز الثاني لنادي الهلال وكأس الدورة لنادي الأشبال الفائز بالمركز الأول