“اليرموك نهر البارد” يحصد لقب “كأس الشهيدين إسماعيل ونبيل واكد لمواليد 2006”

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

اليرموك بطلا لدورة الشهيدين غسان إسماعيل و نبيل واكد مواليد 2006

جرت مساء اليوم الاحد 10/11/2019 المباراة النهائية لكأس الشهيدين غسان إسماعيل و نبيل واكد لمواليد ٢٠٠٦ التي ينظمها نادي الاجيال و التي انتهت بثلاثية نظيفه لفريقنا.

قبل صافرة البداية تحدث الاستاذ جمال واكد بإسم نادي الاجيال بكلمة مقتضبة عن مناقبية الشهيدين و بعدها قُرِأت الفاتحة لروحهما لتنطلق صافرة البداية.
و بعد دقيقتين من البداية افتتح اليرموك ثلاثيَّته عن طريق مهاجمه خالد غنيم بعد ركلة حرة نفذها محمد عبدالغني اكملها خالد غنيم في الشباك. بعد هدف التقدم اضاع الفريقين عدد من الفرص المحققة لينتهي الشوط الاول بتقدم اليرموك بهدف وحيد.

مع انطلاق الشوط الثاني و بنفس الطريقة و من ركلة حرة مررها محمد وهبه الى محمود غنيم الذي لم يتوانى عن التسديد من بُعد ليعلن عن ثاني اهداف اليرموك، بعدها بعشرة دقائق عاد خالد غنيم ليوقِّع على ثنائيته و ثلاثية فريقه بعد تمريرة من محمود غنيم اسكنها خالد بدوره الشباك لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة.
بعد نهاية المباراة قامت اللجنة المنظمة بتسليم كأس البطولة لكابتن اليرموك محمد عبدالغني و تسليم الميداليات للفريقين.

صفحة نادي اليرموك الفلسطيني، 10/11/2019 الساعة 8.15 مساءً


اليرموك يتخطى العوده ليقابل الأجيال في نهائي البطولة

في إطار الدور النصف نهائي من كأس الشهيدين غسان إسماعيل و نبيل واكد لمواليد ٢٠٠٦، فاز نادي اليرموك على نادي العوده بنتيجة ٦/١ ليضرب موعداً مع نادي الأجيال في نهائي الكأس.
في مجريات المباراة تقدم اليرموك بهدفين في الشوط الأول عن طريق لاعبيه لؤي سويدان و خالد غنيم لينتهي الشوط الأول بنتيجة ٢/. لصالح اليرموك.
في مجريات الشوط الثاني إستطاع نادي العوده من تقليص النتيجه بهدف لتصبح ٢/١، بعد هدف العودة انتفض لاعبي فريقنا و سجلوا اربعة اهداف متتالية في آخر سبعة دقائق من المباراة اتت مجددا عن طريق الثنائي الهجومي لؤي سويدان (هدف) و خالد غنيم (ثلاثة اهداف) لتنتهي المباراة بنتيجة ٦/١ بواقع هدفين من توقيع لؤي سويدان و اربعة اهداف لخالد غنيم.

صفحة نادي اليرموك الفلسطيني، 6-11-2019


في إطار الدور الربع نهائي من كأس الشهيدين غسان اسماعيل و نبيل واكد لمواليد ٢٠٠٦، فاز نادي اليرموك على نادي فلسطين بنتيجة ٨/١ ليتأهل نادي اليرموك بهذه النتيجه إلى الدور النصف نهائي ليلاقي نادي العوده يوم الإربعاء الساعه ٣ و النصف عصراً.
سجل أهداف اليرموك في مباراة اليوم:لؤي سويدان ثلاثة أهداف، خالد غنيم هدف، محمد وهبه هدف، أنس عربيه هدف، محمود غنيم هدف، إياد جراد هدف

3-11-2019



“اليرموك نهر البارد” يفوز على “النجوم” ويتأهل الى الدور الربع نهائي في كأس الشهيدين إسماعيل ونبيل واكد
في إطار دور المجموعات من دورة الشهيدين غسان اسماعيل و نبيل واكد، فاز نادي اليرموك على نادي النجوم بنتيجة ١٢/١ ليتأهل نادي اليرموك الى الدور الربع نهائي ليواجه نادي فلسطين.
سجل أهداف اليرموك: خالد غنيم ثلاثة أهداف، محمد وهبه هدفين، زياد موعد هدفين، لؤي سويدان هدف، محمود غنيم هدف، هادي كنعان هدف، جهاد عباس هدف، ادريس الحسن هدف
30-10-2019


“اليرموك نهر البارد” يتعادل مع “العودة” في كأس الشهيدين إسماعيل ونبيل واكد

في إطار كأس الشهيدين غسان اسماعيل ونبيل واكد لمواليد ٢٠٠٦ ،تعادل نادي اليرموك مع نادي العوده بنتيجة ١/١.
في مجريات المباراة سيطر اليرموك على الكره منذ بداية المباراة ، لكن على عكس مجرياتها إستطاع نادي العوده من تسجيل هدف التقدم في الشوط الأول بعد خطأ دفاعي ، كثف اليرموك من فرصه بعد هدف العوده وأهدر العديد من الكرات حتى إستطاع من تعديل النتيجه في منتصف الشوط الثاني عبر المهاجم خالد غنيم.
27-10-2019
#اليرموك_يجمعنا


في إطار كأس الشهيدين غسان اسماعيل و نبيل واكد لمواليد ٢٠٠٦ و الذي يشرف عليه نادي أجيال فلسطين ، يفتتح نادي اليرموك مبارياته غداً الأحد بمواجهة نادي العوده وذلك الساعه ٣ و النصف على أرض ملعب نهر البارد الكبير.
الجدير بالذكر أن اليرموك يقع بالمجموعه الثانيه بجانب أندية العوده و النجوم.
#اليرموك_بجمعنا

 

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: