“الخليل البداوي” يحصد لقب دورة “شهيد الرياضة خالد حديري الدكتر” لمواليد 2007 في طرابلس

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

أقيمت عصر يوم الأحد 17-11-2019 المباراة النهائية التي جمعت الخليل بمواجهة المهاجرون ضمن الدورة التي يقيمها نادي الخليل بالشراكة مع نادي الهلال الشقيق .. حيث شهد اللقاء حضور غير مسبوق لمباراة نهائية للفئات العمرية فقد حضر لاعبو الفريق الأول للفريق ومجموعة الشباب وبراعم الخليل كانوا جميعهم في الميدان حاضرين لمساندة فريقهم كما حضر أيضا وفد من آل حديري الكرام ووفد من المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة ورئيس نادي الخليل الأستاذ أمجد مقدادي ..
ابتدأت المباراة بقراءة سورة الفاتحة عن روح رئيس النادي ومن ثم انطلقت صافرة البداية .. الخليل بدى واضحاً أنه جائع للأهداف والمهاجرون متحفظ دفاعياً وما إن مضى 5 دقائق على بداية اللقاء لتصفر صافرة الحكم بالهدف الأول عن طريق اللاعب الهداف “عبد العزيز عبد العزيز” وبدأ الخليل بالضغط والاستمرار بالهجمات التكتيكية ليبدأ مسلسل الأهداف ينهار على المهاجرون هدفاً تلو الآخر فأتى الهدف الثاني عن طريق نفس اللاعب “عبد العزيز عبد العزيز” وهنا بدأ المهاجرون بالضغط العالية ولعب الكرات الطويلة مهددا مرمى الخليل بعدة كرات وبعدها أتى هدف أنعش آمال المهاجرون بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لتستقر بالمرمى .. من بعدها انفجر الخليل ليدك مرمى المهاجرون بأبرعة أهداف متتالية جاءت عن طريق اللاعب *عبد الغزيز عبد العزيز* ليسجل سوبر هاتريك وهدف للاعب الموهوب صاحب اللمسات الرائعة الذي أدهش الجميع بتمريراته الحاسم *هادي عابده* وهدف للجناح الطائر *مصطفى قشقوق* لينتهي الشوط الأول بنتيجة 6_1 للخليل .. مع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب الخليل *جمال شحادة* عدة تغيرات على التشكيلة الاساسية ليشارك اكبر عدد ممكن من اللاعبين .. بدأ الشوط الثاني بين هجمة للمهاجرون واخرى للخليل وتبادلا الفرص حيث انحصر اللعب في نصف الملعب ومع مراوغة مميزة للاعب المكير الذي تألق في المباراة *سامر بسيط* ليسجل الهدف السابع وبعدها أعلن الحكم صافرة النهاية لتبتسم المباراة لصالح الخليل بنتيجة 7_1.
ومن ثم تم تسليم الكأس للفريق الفائز تسلمه قائد الفريق اللاعب المقاتل قلب الأسد *عهد ستيتي* من نجل الشهيد خالد حديري بعد كلمة جاءت عن طريق رئيس نادي الخليل الرياضي الأستاذ *امجد مقدادي* حيث تحدث عن انجازات الشهيد خالد حديري وبما كان يطمح وعن حبه وشغه للشباب وكان همه الاهتمام بالناشئين وتصعيد لاعبين مميزين لدمجهم في الفريق الأول حيث أنه كان لا يمل في سبيل تطوير كرة القدم.. وأبدى شكره لجميع الاندية التي شاركت في الدورة وعلى انضباطها وحسن معاملتها.

 

 صفحة نادي الخليل البداوي، 17-11-2019






نادي الخليل الى نهائي دورة الشهيد خالد حديري

جرت اليوم على ملعب فلسطين مباراة النصف نهائي جمعت نادي الخليل مع نادي الهلال حيث انتهت 8_0 لصالح الخليل وبهذه النتيجة يتأهل الخليل لمواجهة المهاجرون في النهائي ..
حيث قدم لاعبونا أداء مبهراً ..
11-11-2019


ضمن دورة الشهيد رئيس نادي الخليل الرياضي خالد حديري .. جرت اليوم عصرا مباراة ربع النهائي بين نادي الخليل ونادي القدس حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة 6_0 لنادي الخليل وبعدها تم انسحاب الفريق الآخر على أن تجرى غدا مباريات النصف النهائي حيث تجمع:

المهاجرون* أكاديمية فادي العمري الساعة 10:30 صباحا
الخليل* الهلال الساعة 3 عصرا
والنهائي الأحد القادم الساعة 3 عصرا

10-11-2019


4-11-2019

ضمن مباريات كأس الشهيد خالد الحديري “أبو حسين” لكرة القدم و التي ينظمها نادي الخليل و نادي الهلال أقيمت اليوم ثلاث مباريات من الدور الأول حيث جائت النتائج على الشكل التالي:

١- فوز أكاديمية فادي العمري على نادي النضال بنتيجة ٤-٢.
٢- فوز نادي الهلال على نادي الدرة إدارياً.
٣- فوز نادي الخليل على أكاديمية سناء ستارز بنتيجة ٣-٠.

واستكملت باقي مباريات الدور الأول يوم الجمعة 8-11-2019
١- فوزالمهاجرون على نادي المجد بنتيجة ٥-٢
٢- فوز نادي القدس على نادي فلسطين

وبذلك اكتمل عدد الفرق المتأهلة الى الدور الربع نهائي حيث أتت القرعة على الشكل التالي:

منافسات الدور الربع نهائي كأس الشهيد خالد الحديري “أبو حسين” لكرة القدم

١- فادي العمري * نادي المهاجرون الأحد 10-11-2019 الساعة ١:٣٠
٢- نادي الخليل * نادي القدس. الأحد الساعة ٣:٠٠

٣- نادي الهلال الى النصف نهائي بالقرعة.

 

 


يقيم نادي الخليل الرياضي البداوي بالتعاون مع نادي الهلال الفلسطيني دورة رياضية لمواليد 2007 عن روح المرحوم الشهيد رئيس نادي الخليل خالد حديري “الدكتر”، بعنوان “شهيد الرياضة خالد حديري الدكتر”، حيث ستبدأ فعالياتها يوم الأحد 3-11-2019 وذلك بمشاركة 10 فرق من مخيمي نهر البارد والبداوي والجوار وهي (الخليل، الهلال، أكاديمية فادي العمري، أكاديمية سناء ستارز، المهاجرون، النضال، فلسطين، الدرة، القدس، والمجد)، وأسفرت القرعة عن المواجهات التالية:

يوم الأحد 3-11-2019
– الساعة 10.00: أكاديمية فادي العمري × النضال
– الساعة 12.00: الهلال× الدرة
– الساعة 2.00: الخليل× أكاديمية سناء ستارز
– في موعد يحدد لاحقاً: (فلسطين × القدس) و(المهاجرون × المجد)

شروط الدورة:
1- يجب الحضور قبل 15 دقيقة من بدأ المباراة.
2- يجب التقيد بالمواليد وفي حالة المخالفة يتم تخسير الفريق المخالف.
3- في حالد صدور أي تلفظ غير أخلاقي يحرم اللاعب من المشاركة وذلك احتراماً لروح الشهيد الذي تقام عن روحه الدورة.
4- يمنع مشاركة لاعبين من خارج قوائم الفريق المسجلة.

#دورة_شهيد_الرياضة_خالد_حديري😢

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: