أبريل 24, 2024

“اليرموك” بالوقت الضائع و”الخليل” بركلات الترجيح يخسران في الدور الثاني في دورة “كأس الرئيس الشهيد أبو عمار 14” في منطقة طرابلس

آخر تحديث: 27-1-2020:


بركلات الترجيح … ”الخليل البداوي“ يخسر أمام ”فلسطين“ في الدور الثاني في دورة ”كأس الرئيس الشهيد أبو عمار 14“ في منطقة طرابلس
 
ضمن فعاليات الدور الثاني في دورة “كأس الرئيس الشهيد أبو عمار 14” في منطقة طرابلس، أقيمت يوم الأحد 26-1-2020، مباراة جمعت بين ”الخليل البداوي“ و”فلسطين“، حسمها ”فلسطين“ لصالحه بضربات الترجيح 4/5 بغدل التعادل السلبي في الوقت الأصلي
 
محرر عن صفحة نادي الخليل الرياضي، 27-1-2020

في الوقت الضائع … ”اليرموك نهرالبارد“ يخسر أمام ”الضفة“ في الدور الثاني في دورة ”كأس الرئيس الشهيد أبو عمار 14“ في منطقة طرابلس

ضمن فعاليات الدور الثاني في دورة “كأس الرئيس الشهيد أبو عمار 14” في منطقة طرابلس، أقيمت يوم الأحد 26-1-2020، مباراة جمعت بين ”اليرموك نهرالبارد“ و”الضفة“، حسمها ”الضفة“ لصالحه في الوقت البدل ضائع بنتيجة 2/3 ليتأهل الى الدور القادم.

وفي مجريات المباراة حاول اليرموك افتتاح النتيجه مبكرا وحتى الدقيقة العاشره أضاع فرصتين محققتين امام المرمى، بعد مرور 15 دقيقة سجل الضفة هدف التقدم عبر لاعبه صالح مرهجي لينتهي الشوط الأول بنتيجة 0/1 بالرغم من غزارة فرص اليرموك أمام المرمى دون استثمار.

مع بداية الشوط الثاني عدل اليرموك النتيجه سريعا عبر لاعبه أحمد ناصر بعد عرضيه من اللاعب حسن دنهش، بعد الهدف أكمل اليرموك سيطرته على المباراة، ومن ثم حصل الضفة على خطأ نفذه أعاد التقدم لصالحهم عبر اللاعب إيهاب العيسى.

بعدها بدقائق قليله استعاد اليرموك توازنه عبر عبدالله شرقية بعد متابعة العرضيه التي نفذها كابتن الفريق نمر الدلو لتصبح النتيجة 2/2.

استكمل اليرموك سيطرته على المباراة و لكن دون تقدم يذكر رغم انفراد لاعبيه ثلاث مرات متتالية بحارس مرمى الضفة الذي بدوره قدم اداءا بطوليا طوال وقت المباراة.

مع انتهاء الوقت الاصلي للمباراة احتسب الحكم خمس دقائق بدل ضائع و عند الدقيقة الثانية اشار إلى ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء للضفة سددها اللاعب احمد ابو الحجل في المرمى ليهدي الفوز لنادي الضفة.

Yarmouk Pal
محرر عن صفحة نادي اليرموك الفلسطيني، 27-1-2020


سباعية نظيفه تأهل اليرموك للدور الثاني لبطولة كأس الرئيس ابو عمار

افتتح اليرموك أولى مبارياته ضمن كأس الرئيس ابو عمار بفوز كبير على نادي الشبيبة.
ضمن مجريات الشوط الأول، افتتح اليرموك التسجيل باكرا و في الدقائق العشر الاولى حسم اليرموك المباراة بعد ثلاثة اهداف متتالية حملت توقيع احمد ناصر (هدفين) و سليمان عبدالكريم (هدف) صنع جميعها الوافد الجديد حسن دنهش.
عند منتصف الشوط الاول اضاف محمد البقاعي رابع اهداف الفريق بعد عرضية من عبدالرحمن قاسم، ليضيف عبدالرحمن الهدف الخامس للفريق بعد ان استخلص الكرة من مدافع الشبيبة امام المرمى لينتهي الشوط الاول بخماسية.

مع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب الفريق ثلاث تبديلات متتالية بهدف اشراك اكبر عدد من اللاعبين و مع مرور الوقت سجل عبدالله شرقيه و محمد البقاعي سادس و سابع اهداف المباراة بعد تمريرتين متقنتين من حسن لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

صفحة نادي اليرموك الفلسطيني، 16/1/2020


نادي الخليل الى الدور الربع نهائي من كأس الرئيس ياسر عرفات

ضمن مباريات الدور الأول من كأس الرئيس ياسر عرفات و التي ينظمها الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم-فرع الشتات، تمكن نادي الخليل من الفوز على نادي العودة بضربات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بنتيجة ١-١ في مبارات جرت على ملعب نهر البارد الكبير.
و في مجريات المباراة انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون اهداف بعد أداء حذر من الفريقين.
في الشوط الثاني حاول نادي الخليل التسجيل بعد عدة محاولات و لكن تمكن نادي العودة من إفتتاح التسجيل من كرة ثابتة على مشارف منطقة الجزاء عن طريق اللاعب ماهر عبد المعطي و بعدها بدقائق سنحت فرصة خطيرة لنادي الخليل عن طريق اللاعب محمد زيد حيث ارتطمت الكرة بالعارضة و حاول لاعبوا الخليل إدراك التعادل حيث تمكن اللاعب إبراهيم عبد الوهاب من تسجيل هدف التعادل بتسديدة زاحفة الى يسار الحارس.
حاول بعدها لاعبوا الخليل من اضافة الهدف الثاني عن طريق عدة كرات كان أبرزها كرة ثابتة أرسلها اللاعب عمر حسين جميلة الى اقصى الزاوية اليمنى حيث تمكن حارس العودة من التألق في إبعادها لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة ١-١، حيث لجأ الناديين الى ضربات الترجيح التي حسمها نادي الخليل لمصلحته بنتيجة ٨-٧.

حيث يلتقي نادي الخليل في الربع نهائي الفائز من مباراة الأهلي و فلسطين.

صفحة نادي الخليل البداوي، 12/1/2020