أبريل 25, 2024

“الخليل البداوي” يفوز على “أكاديمية أجيال الأمل” ودياً لمواليد 2007


أقيمت يوم السبت 15-2-2020 مباراة ودية لمواليد 2007 ، جمعت بين “الخليل البداوي” و”أكاديمية أجيال الأمل”، وحسمها “الخليل البداوي” لصالحه بنتيجة 1/6. حيث تناوب على التشجيل لصالح “الخليل البداوي” كل من مصطفى قشقوش، عبد العزيز عبد العزيز(ضربة جزاء)، سامر بسيط، اياد ريناوي، ناصر قشقوش، رامي طرابلسي.

وفي تفاصيل المباراة، انتهى الشوط الاول بالتعادل 1/1 حيث سجل هدف الخليل اللاعب مصطفى قشقوش بعد بينية متقنة من اللاعب سامر بسيط ليستغلها ويراوغ بها مدافعين المنافس ويركنها على يسار الحارس لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي .. دخل نادي الخليل بمعنويات اكبر في الشوط الثاني فاستطاع لاعبوه قلب الطاولة على الفريق المنافس ليدكوا شباكهم ب 5 اهداف متتالية جاءت على النحو التالي؛ الهدف ثاني سجل عن طريق ركلة جزاء ترجمها اللاعب عبد العزيز عبد العزيز .. الهدف الثالث جاء عن طريق اللاعب سامر بسيط بطريقة خرافية حيث أركن الكرة من خط الزاوية في المرمى .. الهدف الرابع أتى عن طريق الفتى الذهبي اياد ريناوي سجلها بطريقة ذكية بالزاوية القاتلة .. الهدف الخامس أتى عن طريق مصطفى ناصر قشقوش بعد انفراده بالحارس وذلك بعد مجهود اتى من اللاعبان كريم شتلة ويوسف منصور ليمرروا الكرة لمصطفى حيث سجل الهدف الخامس .. والنهاية كانت جميلة للغاية حيث سجل الهدف السادس عن طريق اللاعب رامي طرابلسي بعد مجهود فردي رائع قام به اللاعب صاحب السرعة الباهرة ابراهيم الاشقر لتأتي صافرة الحكم معها وينتهي اللقاء بنتيجة 1/6.

الجدير بالذكر أن “أكاديمية أجيال الأمل” قام بمشاركة لاعبين أغلبهم من مواليد 2004-2005 .. و”الخليل البداوي” بمواليد 2007-2009

نادي الخليل الرياضي، 17-2-2020