المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تستقبل وفداً رياضياً من أندية “اللجنة الرياضية لمنطقة صيدا وعين الحلوة”

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

استقبلت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صيداوفداً رياضياً من أندية “اللجنة الرياضية لمنطقة صيدا وعين الحلوة” وذلك اليوم الثلاثاء 25-2-2020 في قاعة مجمع الغولدن بول الرياضي، وضم الوفد أمين سر مجمع ونادي النور الرياضي السيد سليمان حجير وممثل نادي المقدسي الرياضي السيد محمود طحيبش والسيد ربيع خليفة أمين سر نادي بيت المقدس والاداري والاعلامي فادي عناني، ومثل المؤسسة في اللقاء مديرها الأستاذ خليل العلي وممثلها في منطقة صيدا السيد رمضان محمد.

وتمحور اللقاء حول الية تطوير العمل الرياضي وتفعيل عمل اللجنة الرياضية والاهتمام بالناشئة والفئات العمرية والمنشآت خاصة في ضل الازمات الاقتصادية المتلاحقة التي تمر بها مخيماتنا الفلسطينية في لبنان.

وأثنت المؤسسة على هذه الزيارة معتبرة أنها تصب في الفكرة العامة التي تخطط لها المؤسسة والغيورين على الرياضة في تفعيل اللجان والتجمعات الرياضية التي تساهم في تمكين الأندية وتطوير اللاعبين وحمايتهم من كل اشكال الانحراف الخلقي.

هذا ووعدت المؤسسة الوفد الزائر تواجدها في اي مشروع لتفعيل الرياضة وحملتهم رسالة الى أمين سر اللجنة الرياضية السيد رائد موعد فيها تطمينات ووعود ايجابية لإعادة دور اللجنة الرياضية كأهم أعمدة الرياضة في منطقة صيدا.

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان، 25-2-2020

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: