أبريل 18, 2024

التعادل الإيجابي يفرض نفسه على مباراة التشكيلة المثالية لمخيمي البارد والبداوي في مسابقة اليرموك “BestCamptFootballers2020”


على أرض ملعب فلسطين/مخيم البداوي و بحضور حشد رياضي غفير من الشخصيات الرياضية و الجماهير الرياضية من مخيمي البارد و البداوي نظم نادي اليرموك عصر اليوم و برعاية صالة جار القمر للأفراح المباراة الختامية لمسابقة BestCampFootballers 2020 التي جمعت فريقي البارد و البداوي.

في اجواء الاحتفال ألقى رئيس نادي اليرموك عبد الله السيد كلمة قصيرة شدد بها على اهمية العلاقة التي تجمع الرياضيين و أن الهدف الاساسي للمسابقة بث الروح ألايجابية بين الرياضيين بعضهم و بينهم و بين الجمهور الرياضي كما توجه بالشكر للشخصيات الرياضية و السيد عامر لوباني لدورهم الكبير في نجاح العمل. بدوره رحب الأستاذ عامر باللاعبين و الشخصيات الحاضرة و أكد على ضرورة الاستمرار بالانشطة التي تجمع أبناء شعبنا و تهدف الى تعزيز العلاقة بين ابناء المجتمع الواحد.

بعد ذلك اعلن حكم المباراة محمود ابراهيم بداية اللقاء، في اجواء المباراة تقدم فريق البارد بالنتيجة بعد ركلة حرة ارسلها اللاعب نمر الدلو اكملها اللاعب ماهر عبد المعطي برأسية متقنه في المرمى.
قبل انتهاء الشوط الاول بدقيقتين اعلن حكم المباراة عن ركلة جزاء لفريق البداوي نفذها اللاعب ابراهيم سويدان بنجاح بهذه النتيجة انتهى الشوط الاول.

في احداث الشوط الثاني استمر الفريقين بمستواهم المميز في اللعب و صناعة الفرص على المرمى إلَّا أنه لم يستطع احد الفريقين من هز الشباك لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بنتيجة ١/١.

بعد انتهاء المباراة كرم نادي اليرموك و السيد عامر لوباني و الحاج ابو طارق قرطام و الاستاذ إبراهيم عثمان الفريقين بالكؤوس و الميداليات حيث سلم الحاج ابو طارق قرطام كأس لفريق البارد و الاستاذ ابراهيم عثمان كاس للبداوي و استلم جميع اللاعبين ميداليات كما سلَّم رئيس نادي اليرموك عبد الله السيد درع تقديري للأستاذ عامر لوباني عربون محبة لرعايته المباراة الختامية.
بدورنا في نادي اليرموك نشكر كل من كان له بصمة في نجاح هذا العمل المميز على أمل اللقاء في السنة القادمة بمسابقة CampsBestFootballers2021.

 


نادي اليرموك:
من لا يشكر الناس لا يشكر الله، يتوجه نادي اليرموك بجزيل الشكر لكل من ساهم في المباراة الختامية لمسابقة CampsBestFootballers من وجهاء و شخصيات رياضية واعلاميين و جمهور ونخص بالذكر كل من :

السادة في إدارة جار القمر
الدفاع المدني الفلسطيني/فوج مخيم البداوي
لجنة ملعب فلسطين/مخيم البداري
المبدع أحمد لوباني و الزميلين عمران ديب و عمران محمد.
على أمل اللقاء في السنة القادمة في CampsBestFootballers2021