أبريل 23, 2024

عودة الأنشطة الرياضية في “ملعب نهرالبارد الكبير” بمواجهة ودية بين”اليرموك نهر البارد” و”شباب مخيم نهرالبارد”


في أحداث المباراة، جائت المباراة تنافسية منذ بدايتها بتسديدة من اللاعب عمر شرقية إرتطمت بالعارضة، بعدها بدقائق تقدم شباب نهر البارد من أولى فرصه بالنتيجة بتسديدة من اللاعب يوسف السعدي من خارج منطقة الجزاء، تلاه هدف آخر من اللاعب خالد ابو الحجل. بعد تقدم شباب نهر البارد بالنتيجة عاد نادي اليرموك واستطاع من تقليص النتيجة بضربة رأسية من اللاعب فادي العلي بعد عرضية من اللاعب عمر شرقية، كثف اليرموك هجماته ومن فرصة اخرى استطاع شبابنا من تعديل النتيجة قبل انتهاء الشوط الاول بعدما استغل اللاعب عبد الهادي راشد خطأ الخصم حيث خطف الكرة ومررها لمهاجم الفريق فادي العلي الذي سجل بدوره هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بنتيجة ٢/٢.

في مجريات الشوط الثاني، إستطاع شباب نهر البارد من التقدم بالنتيجة وتسجيل هدفين متتاليين عبر خالد أبو الحجل ومحمد غنام بشكل متتالي بعد اخطاء فردية من لاعبينا. استطاع اليرموك من تقليص النتيجة بتسديدة من فادي العلي ليسجل هدفه الشخصي الثالث والثالث للفريق.
بذلك انتهت المباراة بفوز شباب نهرالبارد بنتيجة ٤/٣. هاردلك لشبابنا الذين قدموا أداءاً جيدا بعد التوقف الطويل عن اللعب الذي عانت منه جميع الاندية في مخيمنا الحبيب .

منقول من صفحة نادي اليرموك الفلسطيني، 31-5-2020