مارس 29, 2024

فنياً … “الخليل البداوي” يحصد المركز الثاني في دورة “كأس المرحوم حسام علي ياسين”

أقيمت يوم الأحد 28-6-2020، المباراة النهائية لدورة الفقيد “حسام ياسين” في طرابلس، وجمعت بين “الخليل البداوي” و”الأشبال”، وانتهت فنياً بفوز “الأشبال” (بنتيجة 0/3)، وذلك بعدما قررت ادارة “الخليل البداوي” الإنسحاب من المباراة (خلال الشوط الثاني واكنت النتيجة تشير لتقدم “الأشبال”) معترضة على الأداء التحكيمي والتنظيمي للمباراة النهائية

هذا وغاب عن الفريق 5 من أهم اللاعبين وهم: ابراهيم عبد الوهاب وجمال شحادة ونبيل محمد ومحمد بدوية وعلي حمام مما أثر بشكل كبير على اداء الفريق.

صفحة نادي الخليل البداوي، 28-6-2020

Image may contain: 17 people, outdoor

نادي الخليل يصل للمباراة النهائية بعد فوزه على نادي الهلال بضربات الترجيح

ضمن مباريات الدور النصف نهائي من دورة الفقيد “حسام ياسين” و في مباراة دراماتيكية جمعت بين نادي الخليل و نادي الهلال، تمكن نادي الخليل من الفوز بضربات الترجيح بعد التعادل بنتيجة ٢-٢.

إفتتح نادي الخليل التسجيل في الشوط الأول عن طريق اللاعب محمد زيد و لكن سرعان ما أدرك نادي الهلال التعادل عن طريق اللاعب هاشم سيف الدين و قبل نهاية الشوط الأول تمكن اللاعب محمد شحادة من تسجيل هدف التقدم على طريقة مارادونا بعد تخطيه ٥ لاعبين من نادي الهلال و تسجيله للهدف لينتهي الشوط الأول بتقدم الخليل بنتيجة ٢-١.

في الشوط الثاني حاول نادي الهلال معادلة النتيجة و حاول لاعبو الخليل من تأمين النتيجة بهدف ثالث حتى تمكن لاعب نادي الهلال زاهر بدوية من تسجيل هدف التعادل في آخر أنفاس اللقاء.

بعدها إحتكم الفريقان الى ضربات الترجيح التي إبتسمت لنادي الخليل بنتيجة ٤-٣ بعد تألق حارسه آدم الشامي الذي استطاع ان يصد اول ركلتي ترجيح.

و بعد إنتهاء اللقاء تسلم اللاعب محمد شحادة جائزة أفضل لاعب في المباراة.

ألف مبارك لنادي الخليل و حظ أوفر للأخوة في نادي الهلال.

فيديو ضربات الترجيح

بعدها إحتكم الفريقان الى ضربات الترجيح التي إبتسمت لنادي الخليل بنتيجة ٤-٣ بعد تألق حارسه آدم الشامي الذي استطاع ان يصد اول ركلتي ترجيح.

المصدر: صفحة نادي الخليل البداوي، 10-6-2020


بثلاثية نظيفة … “الخليل البداوي” يفوز على “الدرة” في “دورة المرحوم حسام ياسين”

ضمن تصفيات المجموعة الأولى من دورة المرحوم حسام ياسين، فاز نادي الخليل على نادي الدرة بثلاثة اهداف نظيفة، حيث سجل الأهداف كل من محمد شحادة، حمد زيد، وعلي حمام.

وفي مجريات المباراة، إفتتح الخليل التسجيل في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الثاني عن طريق اللاعب محمد شحادة و بعدها بثلاث دقائق عزز الخليل الفارق عن طريق اللاعب محمد زيد، وفي الدقيقة 63 سجل علي حمام الهدف الثالث للخليل، وفي الدقيقة 70 أشهر حكم الساحة البطاقة الحمراء في وجه حارس مرمى الخليل بعد التحام عنيف مع مهاجم الدرة، لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف مقابل لا شيء لصالح الخليل.

ويُذكر أن اللاعب محمد شحادة حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

المصدر: صفحة نادي الخليل البداوي، 10-6-2020


سيشارك نادي الخليل البداوي في دورة كأس “المرحوم حسام علي ياسين” للدرجة الأولى والتي ستقام على فعالياتها ملعب فلسطين في مخيم البداوي/ طرابلس (الافتتاح يوم الأحد 7-6-2020) وفق البرنامج المرفق وذلك بمشاركة 7 فرق مقسمة على مجموعتين: الأولى (الخليل، الاشبال، الدرة، جنين) والثانية (القدس، الهلال، النضال)

صفحة مخيم البداوي، 3-6-2020