أبريل 19, 2024

النصر بطلاً والتنمية وصيفاً في دورة “العودة حقي وقراري مواليد 2002” في طرابلس

النصر بطلاً والتنمية وصيفاً لبطولة العودة حقي وقراري لفئة الشباب ٢٠٠٢

إنتهت منافسات بطولة العودة حقي وقراري التي نظمها نادي اليرموك الرياضي بالشراكة مع المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة بتتويج النصر بطلاً للدورة والتنمية وصيفاً من نقطة الجزاء بعد الانتهاء الوقت الاصلي بنتيجة ١/١.
في أجواء المباراة غلب الحذر الدفاعي على أجواء الشوط الاول بالرغم من ان الفريقين حاولوا التقدم بالنتيجة عبر تنفيذ بعض المرتدات.
في مجريات الشوط الثاني عمد الفريقين إلى الضغط الهجومي وخطف المباراة. كرر الفريقين المحاولات ومن تسديدة بعيدة المدى نفذها اللاعب محمد سعيد اسكنها الشباك معلنا تقدم النصر، بعد الهدف تراجع النصر لمنتصف ملعبهم محاولين الحفاظ على النتيجة والاعتماد على المرتدات. على الطرف الاخر عمِل التنمية على زيادة زخمه المجومي والوصول لمرمى النصر للتعديل، قبل النهاية عاد التنمية للمباراة عبر لاعبه رأفت دلول بعد ان نفذ ابراهيم درويش ركلة حرة إرتقى لها الدلول ليعيد المباراة الى نقطة البداية ١/١. عشر دقائق مرت بعد هدف التعادل لم تُغيِّر في النتيجة شيء ليحتكم الفريق لركلات الجزاء التي إبتسمت لنادي النصر(٥/٤) معلنة تتويجهم بكأس البطولة.
بعد نهاية المباراة توجه مدير نادي اليرموك عبدالله السيد بكلمة للفريقين والحاضرين مثنياً على السلوك الحسن الذي تحلى به الفريقين خلال اللقاء وما له من أثر في نجاح المباراة. كما تمنى على القيمين واللاعبين بضرورة نشر الالفة والود بين أبناء الاندية اللذان هم أساس أي عمل رياضي. في النهاية توجه بالشكر لجميع الاندية التي شاركت في البطولة وبعدها قدم كأس الوصافة لكابتن نادي التنمية كما قدم الاستاذ رؤوف غنيم كأس البطولة لكابتن نادي النصر.
مبارك لنادي النصر وهاردلك لنادي التنمية.

 

منقول من صفحة نادي اليرموك الفلسطيني، 5-7-2020

 


النصر يفوز على العودة ويتأهل إلى نهائي “بطولة العودة حقي وقراري”
في المباراة الثانيه من الدور النصف نهائي لبطولة العودة حقي وقراري والتي ينظمها نادي اليرموك بالشراكة مع المؤسسه الفلسطينيه للشباب والرياضه، فاز نادي النصر على نادي العودة بنتيجة ٢/١ ليتأهل نادي النصر إلى المباراة النهائيه ليقابل نادي التنميه.

في أحداث المباراة تقدم نادي العودة سريعاً منذ بداية المباراة بتسديدة من اللاعب صالح العلي سكنت شباك المرمى، في منتصف الشوط الأول عادل نادي النصر النتيجه بهدف للاعبه عبد المصري بعد انفراده بحارس نادي العودة لينتهي الشوط الأول بهدف لكلا الفريقين.

في الشوط الثاني تبادل الفريقين الهجمات وحاول كلاهما تسجيل هدف الفوز، ومن كرة رأسيه استطاع مهاجم النصر عبد المصري من إقتناص هدف الفوز لفريقه لتنتهي المباراة بنتيجة ٢/١ لصالح نادي النصر.

منقول من صفحة نادي اليرموك الفلسطيني، 25-6-2020

 

 

 


بضربات الترجيح… التنمية يفوز على الخليل البداوي ويتأهل إلى نهائي “بطولة العودة حقي وقراري”

في إطار الدور النصف نهائي من بطولة العودة حقي وقراري التي ينظمها نادي اليرموك بالشراكه مع المؤسسة الفلسطينيه للشباب والرياضه ، تأهل نادي التنميه إلى المباراة النهائية من البطوله بعد فوزه على نادي الخليل بركلات الترجيح (٤/٣) إثر إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي ٢/٢.

في مجريات المباراة جاء الشوط الأول مثيراً حيت تمكن الفريقين من تسجيل ثلاثة اهداف خلاله،حيث تقدم نادي التنمية في بداية الشوط الأول إثر ركله حرة بعيدة المدى أسكنها لاعب التنميه عمر أسعد المرمى، في منتصف الشوط الأول تمكن لاعب الخليل محمد العلي من تعديل النتيجه لناديه بهدف طبق الأصل عن هدف التنميه وقبل إنتهاء الشوط سجل أسعد الهدف الثاني لناديه بتسديده متقنه من خارج منطقة الجزاء لينتهي الشوط الأول بنتيجة ٢/١ لنادي التنمية.

في أحداث الشوط الثاني حاول التنميه من تعزيز النتيجة كما فعل الخليل أيضاً، ومن كرة جميله بين لاعبي الخليل استطاع المهاجم محمد ابو دبوس من التعديل النتيجه لتصبح ٢/٢ لينتهي مسلسل الأهداف في المباراة. بعد ذلك ذهب الفريقين لركلات الترجيح ليستطيع لاعبي التنميه من الفوز ب ٤/٣ .

منقول من صفحة نادي اليرموك الفلسطيني، 21-6-2020

 


الخليل يُكمل عقد المتأهلين إلى الدور الثاني من بطولة العودة حقي و قراري

في ختام مباريات الدور الأول من بطولة العودة حقي وقراري التي ينظمها نادي اليرموك بالشراكة مع المؤسسة الفلسطينيه للشباب والرياضه على أرض ملعب نهر البارد لمواليد ٢٠٠٢ حقق نادي الخليل فوزه الأول في البطوله على نادي العهد بنتيجة ٥/. ليتأهل إلى الدور الثاني.

في تفاصيل المباراة تقدم الخليل بهدفين عن طريق لاعبه محمد العلي من نقطة الجزاء تلاها ركلة حره، بعد ذلك استطاع لاعب الخليل فارس طحان تسجيل الهدف الثالث لناديه لينتهي الشوط الأول بثلاثيه للخليل.

في أحداث الشوط الثاني حاول نادي العهد من تقليص النتيجة، إلَّا ان لاعبي الخليل محمد ابو دبوس و محمد العينبوسي أنهوا المباراة بتسجيلهم الهدفين الرابع و الخامس لصالح ناديهم لتنتهي المباراة بنتيجة ٥/. لنادي الخليل.

منقول من صفحة اليرموك الفلسطيني، 18-6-2020


 

العودة يتأهل للدور الثاني من بطولة “العودة حقي وقراري” بفوزه على اليرموك.

في إطار الدور الربع نهائي من بطولة العوده حقي و قراري ، تأهل نادي العودة إلى الدور النصف نهائي بعد فوزه على نادي اليرموك بنتيجة ٢/١.
في تفاصيل المباراة تقدم نادي اليرموك في الشوط الأول بهدف عن طريق هدافه عبد الرحمن قاسم لينتهي الشوط الأول بتقدم اليرموك بهدف.
في أحداث الشوط الثاني عادل نادي العودة النتيجة عند منتصف الشوط عبر لاعبه وائل مواسي أثر ركلة ركنيه، بعد التعادل حاول الفريقين احراز هدف الفوز حيث تمكن مواسي من إهداء الفوز لفريقه بعد استغلال خطأ دفاعي من قلب دفاع اليرموك ليستغل مواسي الكره ويضعها في الشباك لتنتهي المباراة بفوز العودة بنتيجة ٢/١.

 


التنمية يتأهل للدور الثاني من بطولة “العودة حقي وقراري” بفوزه على أكاديمية ببنين.

ضمن مجريات الدور الأول من بطولة العودة حقي وقراري التي ينظمها نادي اليرموك الرياضي بالشراكة مع المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة فاز نادي التنمية على أكاديمية ببنين بنتيجة ٢/٠

قبل بداية المباراة قام الفريقين بالتوقيع على وثيقة العودة تأكيدا على حق الشعب الفلسطيني بالعودة الى اراضيه المحتله.

بعدها اطلق الحكم محمود إبراهيم صافرته معلنا بداية المباراة.

تقدم التنمية في الشوط الاول بهدفين كانا كفيلين بإنهاء المباراة حيث جاءت الاهداف عن طريق كل من اللاعب ابراهيم داوود و اللاعب عمر اسعد

وفي الشوط الثاني حاول لاعبوا أكاديمية ببنين العودة للمباراة من خلال عدة فرص لاحت لهم، كما حاول التنمية زيادة غلة اهدافه إلَّا ان نتيجة المباراة بقيت على حالها.
قاد المباراة:
حكم الساحة الحاج محمود إبراهيم وحكمي التماس محمد مبدى وحسام محاحي.

منقول من صفحة نادي اليرموك الفلسطيني، 16-6-2020


“النصر” يفوز على “فلسطين” ضمن “بطولة العودة حقي وقراري لمواليد ٢٠٠٢”

ضمن مجريات الدور الأول من “بطولة العودة حقي وقراري لمواليد ٢٠٠٢” التي ينظمها نادي اليرموك بالشراكة مع المؤسسة الفلسطينيه للشباب والرياضة، فاز نادي النصر على نادي فلسطين بنتيجة ٥/٠

قبل بداية المباراة قام الفريقين بالتوقيع على وثيقة حق العودة تأكيدا على حقنا كشعب فلسطيني بالعودة الى وطننا الحبيب.

بعدها اطلق الحكم صافرته معلنا بداية المباراة.

تقدم النصر في الشوط الاول بثلاثة اهداف جاءت عن طريق لاعبيه محمد بشر، عبد المصري، كريم ظاهر

وفي الشوط الثاني زاد النصر غلة اهدافه بتسجيله هدفين آخرين عن طريق اللاعب كريم ظاهر

قاد المباراة: حكم الساحة احمد موسى، حكمي التماس محمد جراد و محمد نوفل

* تم تأجيل مباراة فريقي الخليل و العهد بسبب قطع الطرقات يوم الجمعة 12-6-2020 وعدم تمكن نادي الخليل من الوصول إلى الملعب

المصدر: صفحة نادي اليرموك الفلسطيني، 14-6-2020

(منقول)

#العودة_حقي_وقراري #اليرموك_يجمعنا

 


“اليرموك نهر البارد” يفتتح “بطولة العودة حقي وقراري لمواليد ٢٠٠٢” بفوزعلى “أبطال الملاعب”

في إفتتاح مباريات “بطولة العودة حقي وقراري لمواليد ٢٠٠٢” التي ينظمها نادي اليرموك بالشراكة مع المؤسسة الفلسطينيه للشباب والرياضة، حقق نادي اليرموك الفوز على نادي أبطال الملاعب بنتيجة ٦/٢ ليكون أول المتأهلين إلى الدور الثاني.

في أجواء المباراة قام فريقي اليرموك وابطال الملاعب بقراءة وثيقة حق العودة والتوقيع عليها تأكيداً على حق الشعب الفلسطيني بالعودة الى دياره المقدسة ومن ثم أُطلقت صافرة الحكم معلنةً بداية المباراة.

تقدم اليرموك بهدفين متتاليين في بداية المباراة عن طريق لاعبيه عبد الرحمن قاسم وحسن دنهش بتسديدتين من خارج منطقة الجزاء، في منتصف الشوط الأول إستطاع نادي أبطال الملاعب من تسجيل هدف تقليص الفارق لينتهي الشوط الأول بنتيجة ٢/١ لصالح اليرموك.

في أحداث الشوط الثاني سجل اللاعب البديل محمود رفاعي هدف اليرموك الثالث لتصبح النتيجة ٣/١، لم تدم فرحة لاعبي اليرموك طويلاً حيث عاد أبطال الملاعب لتقليص النتيجة مرة اخرى بهدف الثاني لتصبح النتيجة ٣/٢. جاء رد مهاجمي اليرموك سريعاً واستطاعوا تسجيل ثلاثة أهداف متتالية، هدفين عن طريق المتألق عبد الرحمن قاسم ليرفع حصيلته إلى ثلاث أهداف وهدف عن طريق المهاجم أحمد ناصر لتنتهي المباراة بنتيجة ٦/٢.

في النهاية كل الشكر لنادي أبطال الملاعب على المشاركة الرائعه ومبروك لشباب اليرموك.

قاد المباراة: حكم الساحة أحمد طه، حكمي التماس: محمد نوفل وحسام محاحي

المصدر: صفحة نادي اليرموك الفلسطيني، 11-6-2020

(منقول)

#العودة_حقي_وقراري #اليرموك_يجمعنا

 

 


دعوة للمشاركة ولحضور دورة كرة القدم في مخيم نهر البارد والتي ينظمها نادي اليرموك بعنوان :
العودة حقي وقراري