لقاء مع النجم الفلسطيني ”زاهر السماحي“ لاعب نادي ”شباب الساحل اللبناني“ ضمن برنامج ”مع نجوم وطني فلسطين“

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

برنامج دوري “مع نجوم وطني فلسطين” يقدمه الإعلامي الرياضي إبراهيم خليل العلي وضيف الحلقة #7 [2021/9/21] النجم الفلسطيني “زاهر السماحي” لاعب نادي “شباب الساحل اللبناني” #مقابلة_رياضية


شق طريقه بقوة نحو التألق بدأ صغيرا في نادي التضامن صور ولعب له بكل الفئات العمرية تميز بأخلاقه العالية وتعاونه واحترامه لرفاقه في الأندية ولمدربيه، شارك في الفريق الأول مع التضامن الموسم الماضي رغم تواجد لاعبا فلسطينيا آخر، انتقل حديثا إلى نادي شباب الساحل وانسجم سريعا مع الفريق واصبح هدافا يعتمد عليه في اللحظات الحرجة، أنه اللاعب الفلسطيني زاهر السماحي” التقينا به بحوار قصير ضمن برنامج “مع نجوم وطني فلسطين”.
بداية نرحب بالنجم الفلسطيني “زاهر السماحي” لاعب نادي “شباب الساحل اللبناني في حلقتنا مع نجوم وطني فلسطين فأهلا وسهلا بك معنا
اهلا بكم استاذ ابراهيم واشكركم على هذه الاستضافة.
س- من هو النجم زاهر السماحي؟

أنا زاهرالسماحي فلسطيني من حيفا في فلسطين ولدت في مدينة صور اللبنانية عام 2000.

س- أين كانت بدايتك الرياضية؟

بدايتي كانت مع نادي مدينتي صور التضامن، حيث تدرجت مع الفئات العمرية وصولاً للفريق الاول.

س- كيف وجدت نفسك مع التضامن صور؟

التضامن صور فريق قوي وعنيد واخذت فرصتي بالتضامن انما اسلوب لعب الفريق لم يعطيني الحرية الكاملة لأمارس مهارتي في اللعب بحرية في الشق الهجومي.

س- لماذا اخترت فريق شباب الساحل رغم وجود عدة خيارات أخرى؟

بالحقيقة اخترت نادي شباب الساحل لأنه فريق منافس ويلعب بطريقة هجومية وانا مطالب بتسجيل الاهداف وصناعتها مما اعطاني الحافز لأكون عنصر في هذا الفريق.

س- هل انت مرتاح حاليا في شباب الساحل وهل من طموح أكبر؟

حالياً لدي عقد ثلاث سنوات مع نادي شباب الساحل اسعى لتحقيق من خلالها مسيرة جيدة ولا مانع من الحصول على لقب.

س- من اكتشف نجومية زاهر السماحي؟

اكتشفني مدير اعمالي الاستاذ معن حلاوي الذي هو بمثابة اخ وكنت في عمر صغير جداً وهو كان السبب بتوقيعي لنادي التضامن صور ومن ثم انتقالي الى نادي شباب الساحل.

س- اذا دعيت إلى منتخب فلسطين هل تشارك وهل من خيارات أخرى؟

شرف لي تمثيل منتخبي فلسطين ولن أتأخر ابدا إذا تم استدعائي وفي حال حصولي على الجنسية اللبنانية لا مانع من تمثيل منتخب لبنان حيث ولدت ونشأت وتربيت.

أخيراً:

نتمنى للكابتن زاهر كل التوفيق والتألق وتقبل تحياتنا في القسم الإعلامي في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان، كنا معك سعداء بما قدمت تحياتنا لك والى لقاء اخر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان، 21-9-2021

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: